خالد يوسف

خالد يوسف

خالد يوسف نقيباً للسينمائيين | برنامج خالد يوسف الانتخابي

خالد يوسف في مؤتمر بنقابة الصحفيين


خالد يوسف : لن أرشح نفسي نقيباً للسينمائيين.. مرة أخرى


خالد يوسف : برنامجي يتضمن مقراً دائماً ونادياً ومعاشاً لمن يتخطي الستين

مصريات

مروة جمال

خرج المخرج خالد يوسف عن الصمت الذي التزمه منذ ترشيحه للمنافسة على منصب نقيب السينمائيين ليعلن عن تفاصيل برنامجه الانتخابي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الليلة الماضية بمقر نقابة الصحفيين.
فاجأ خالد يوسف الجميع بتأكيده على أنه لن يرشح نفسه في الانتخابات مرة أخرى للأبد سواء فاز بمنصب النقيب أو لم يفز به وأكد خالد يوسف سيمنح العمل النقابي أربع سنوات من عمره فقط.
وقال خالد يوسف ان العمل النقابي لم يخطر على بالي من قبل لأنني منذ احترافي للاخراج السينمائي عام 1990 عملت كمساعد مخرج للراحل يوسف شاهين لمدة عشر سنوات لم أحصل خلالها على يوم إجازة واحد وهنا أنا أعمل كمخرج مستقل منذ عشر سنوات وكنت أقدم في العام الواحد فيلمين فلم يكن لدي وقت حتى لرؤية أبنائي.
لكن الظروف المحيطة بالانتخابات هذه المرة دفعت بعض الرموز السينمائية للتفكير في نقيباً لهم وقالوا إن لدي طاقة استطيع أن أخدمهم بها أكثر من باقي المرشحين.
وتابع خالد يوسف قرار ترشيحي لم اتخذه إلا بعد تفكير طويل فحرصي على مصلحتي الشخصية جعلني في البداية أرفض تماماً فكرة تقليص عدد أعمالي السينمائية في العام الواحد كي أجد وقتاً أخدم فيه زملائي لكنني طوال السنوات الماضية كنت اتحدث في أفلامي ولقاءاتي التليفزيونية عن القيم وضرورة اعادة الحقوق لأصحابها لذلك وجدت أنه يتعين على أن أتنازل عن مجدي الأدبي والأموال التي أكسبها من هذا المال كي أثبت بالفعل لا بالقول إنني على استعداد تام على أن أدفع ضريبة ما أقول وسأقدم خلال الأربع سنوات القادمة فيلمين فقط إذا ما نجحت في الانتخابات.
أشار خالد يوسف الى أنه لم يعلن عن برنامجه طوال الأيام الماضية لأنه كان يريد التأكد من أنه سيكون قادراً على تنفيذ كل ما سيأتي به وبعدما انتهيت من مقابلة عدد كبير من الأعضاء لمعرفة مشكلاتهم والتفكير في سبل حلها.
كما أشار خالد يوسف الى أنه في حالة فوزه في الانتخابات سيعقد جلسة مع الجمعية العمومية كل 6 شهور يعرض خلالها الانجازات التي حققها من برنامجه الانتخابي الذي يضم 23 بنداً.
عن أهم بنود هذا البرنامج يقول خالد يوسف: ميزانية النقابة 17 مليون جنيه ومع ذلك هي النقابة الوحيدة التي لا يوجد لها مقر لائق ولا يوجد لها ناد نهري لذلك سأعمل جاهداً على توفيرهما.
أما التأمين الصحي فلابد أن توفره النقابة بلا حد أقصى وأن تقدم ما يسمي باعانة بطالة لأعضاء النقابة المتقدمين في السن الذين لا يستطيعون أن يعملوا.
كما اشار خالد يوسف الي أنه سيعمل على تغيير القانون الذي ينص على حرمان أصحاب المعاشات منها إذا كانوا يعملون  وتابع خالد يوسف قائلاً : من تخطى عمرهم الستين عاماً ولا يعملون بشكل دوري لذلك هم بحاجة ماسة الي المعاش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

خالد يوسف نقيباً للسينمائيين | برنامج خالد يوسف الانتخابي

9 comments
  1. مخرجة من التليفزيون 21/02/2010 01:18 -

    نتمنى نحن كاتليفزيونيين ان تحقق ماقلته على شاشات الفضائيات وان لا تفرق بين العاملين فى السينما والتليفزيون وان تحاول جاهدا توفير الوقت حتى نراك ونعرض عليك المشاكل الا بتوجهنا وماتبقشى زى غيرك

  2. شهاب 16/02/2010 21:45 -

    بداية النهايه لكل من يحارب وينشر الفسادربنا ياخدك انت والاتنين اللي جمبك يا شيخ

  3. على الدنيا السلام و العوض على الله واتمنى و ارجو من الله ان يجند من هذه الامه م من يقوم بهداية هذا الرجل الداعر الخائن فهو اخطر علي الاسلام من الكافر

  4. الفنك الليبي 07/02/2010 20:28 -

    الغريبه ان المخرج الكبير يوسف شاهين تبني ……….خالد يوسف هذا اللي مش داخل دماغي …………علي مدار أعمال يوسف شاهين لم يحمل أسفاف خالد يوسف………والغريبه انه بيقول سيما الواقع…….ممكن قصده…..الواقعه……وحذفه تاء التأنيت لانه راجل ذكوري؟؟؟؟!!!!!! بين أيناس الدغيدي وخالد يوسف يا قلبي لا تحزن.

  5. عـامر منيب 07/02/2010 15:37 -

    ربنا ياخدك انت والاتنين اللي جمبك يا شيخ

  6. MAMA MANAL 07/02/2010 11:26 -

    أشعر بالآسي والحزن عشان عمالين نتكلم ونتكلم ونتكلم بقالنا سنين ولا حياة لمن تنادي !!! أقصد لا حياء لمن تنادي !! طبعا مااحنا بنكلم مين ؟؟ بنكلم أباطرة الفسق .. اللي بايعين آخرتهم وكل همهم الشهرة والفلوس والمجد اللي يوصلهم بأمر الله تعالي للنار وبئس المصير .. ولما بأحاول أفهم كل مرة وجهة نظر أي حد من سفراء إبليس في الأرض ماألاقيش غير كلمة واحدة تكافئ كلامهم ( حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واحد واحد وواحدة واحدة ) عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .. ياجماعة الناس دول مفيش فرق بينهم وبين العملاء والخونة والجواسيس اللي بيبيعوا أسرار بلادهم عشان الفلوس .. دول بأة بيبيعوا سمعة بلادهم وشرف أهاليهم واحترام مغتربيهم في دول العالم وبيدوسوا علي كل القيم والأعراف والمبادئ بحجة تقديم الواقعية المصرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكأن الواقعية المصرية مافيهاش راجل محترم شريف نزيه بيدفع حياته عشان بلاده ولا أم طيبة حنونة بتسعي باحترام وتساعد جوزها في مشوار حياته ولافيه بيوت نضيفة ولا سلوكيات ولا ألفاظ محترمة …. والدنيا كلها وقفت عندهم قضاياها عند مشاكل الجنس ومشتقاته !!!!!!!! إنما من لسان أستاذ كبير ف الطب النفسي أكدلي إن الناس دي فعلا تعاني من مشاكل نفسية كبيرة بدءا من انحطاط مستواهم الأسري في الأصل ومعاناتهم من أمراض انحرافية كبيرة داخل الأسر اللي نشأوا فيهم ( شذوذ ..إدمان .. سادية ….. الخ ) ولسوء حظ المجتمع المصري إنهم أصبحوا من المهيمنين علي مجال إعلامي خطير سريع الانتشار زى السينما ودا اللي اداهم الفرصة – للأسف الشديد جدا – إنهم يخرجوا كل عقدهم ويفضحونا برة وجوة ويخللوا بعض الأفراد المرضي في بعض الدول العربية يضحكوا ويهللوا ويشتموا المصريين المنحلين الشحاتين اللي شايفينهم علي الشاشة ستات عريانة ورجالة شواذ ومدمنين ومسئولين حرامية وبيوت قذرة ومعاملات كلها بأحط الألفاظ والصور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! منهم لله ربنا ينتقم منهم أشد الانتقام كل من يشارك في هذه المهازل المصورة والتي لاتعكس الا حياة هؤلاء المرضي وحدهم مؤلفين ومخرجين ومصورين وممثلين وعمال وفنيين وكومبارس .. كل واحد بيشارك فيهم وعلي رأسهم الجهات اللي بتوافق علي خروج الأعمال الدنيئة دي للنور من أول الوزير لحد أصغر موظف رقابي بيحط بصمة الموافقة علي الأعمال الفاسقة دي وأظن – وأنا مش متخصصة دينيا – إن دول ينطبق عليهم قول الله عز وجل ..
    بسم الله الرحمن الرحيم :
    ” إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ”
    صدق الله العظيم
    أيوة طبعا بيحاربوا تعاليم الله و مبادئ الرسالات الدينية اللي أرسلها مع أفضل الأنبياء والرسل وبيخالفوها وبيحاولوا ينشروا الفساد المعشش في أفكارهم ويفسدوا جيل بحاله .. حرام حرام حرام حرام حرام حرام المصريين أغلبهم محترمين وطيبين وأصحاب قيم ومبادئ ومتدينين بالفطرة مسلمين ومسيحيين وبيوتهم نضيفة وزينا زي أي شعب في العالم كله فيه سلبيات بس مش بالصورة البشعة اللي بتظهر عل شاشات السينما
    قولوا معايا باعلي صوت ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..

  7. بلدى أم الدنيا 06/02/2010 03:19 -

    عليه العوض ومنه العوض .خالد يوسف نقيب الفنانيين ؟يعنى على السينما السلام وهتبقى الافلام المصريه بورنو .لا وايه عندنا شويه فنانات يموتوا فى القلع على راى سعيد صالح كل ما تنزنق اقلع على طول .لا وايه بيمثلونا .وفى الحقيقه لا يمثلون غير انفسهم الله يستر ولا يقولها الحكايه مش ناقصه قرف واشمئزاز كفايه اللى بنشوفه من الزمان .يبقى هما والزمان علينا والله حرام

  8. أمين 05/02/2010 21:30 -

    ايه يا عم خالد يوسف من أولها حتنخع حتغير القانون مرة واحدة وحتبنى مقر ونادى بحرى من جيبك بقى ولا من ال17 مليون جنيه اللى عينك عليهم . بعدين ممثل وصل للستون عاما له معاش من الدولة يبقى متقولش أعانة بطالة عيب ..دى كلمة كبيرة من الذوق انك تقول معاش أضافى وتعرف كيفية تدبير المبالغ للصرف منه ..والمكاسب المهولة التى تعد بالملايين لو فى انتماء من فنانينا لزملاءهم أى مبالغ سيتبرعون بها لا تؤثر على دخولهم وبالتالى يحفظوا ماء وجه الكبار منهم ..اعظم فنانى مصر السابقين الذين قامت صناعة السينما على أكتافهم ماتوا والحمد لله يا مولاى كما خلقتنى ..أصحى وفوق ..وخلى كلامك معقول علشان الناس بتفهم الهجاص والرقاص والبصباص ..وسلملى على النقابة ههههه

أضف تعليقاً