خيم رمضان

خيم شهر رمضان المبارك

خريطة خيم رمضان واسماء الفنانين

مصريات – كتب:هشام عفيفي: على قدم وساق بدأت الاستعدادات من الآن لاقامة خيم رمضانية وسط تنافس شرس من ملاكها على التعاقد مع أكبر كم من النجوم.

بورصة خيم رمضان هذا العام تشهد تقلبات كثيرة من بينها ابتعاد تامر حسني الذي رفض عددا كبيرا من خيم رمضان معتبرا أنه تجاوز هذه المرحلة وأصبح من أغلى المطربين في الوطن العربي، أما محمد حماقي فلم تكن لديه مثل هذه القناعة خاصة مع انسحاب تامر حسني وخلو الساحة له في خيم رمضان وهو ما دفعه لرفع أجره، بل مضاعفته مرتين هذا العام. فتعاقد مع خيمة «حريتي» هذا العام بمقابل وصل الى 300 ألف جنيه ونفس الأجر حصل عليه من خيمة «السلام روزان» والتي يمتلكها الفنان عزت ابو عوف ويديرها رؤوف صبحي ليصبح محمد حماقي بهذا الأجر الأعلى سعرا داخل جميع خيم رمضان لهذا العام، أما المطرب سعد الصغير ونتيجة لظروفه الصحية الغامضة وبعد أن تعاقد على عدد كبير من خيم رمضان بدأت تلك الخيام في تحضير البديل له في حالة استمرار مرضه من أبرز هؤلاء المطرب الشعبي محمود الحسيني والذي تقاضي من حريتي 35 ألف جنيه وهو رقم كبير في أول موسم له، أما رامي صبرى فتقاضى عن خيم رمضان من حريتي 45 ألف جنيه وفضلت خيمة «فرمنت» اللعب مع الكبار هذا العام من خلال المطرب اللبناني وائل جسار والذي تعاقد معها مقابل 160 ألف جنيه إضافة الى رامي صبرى الذي حصل على 45 ألف جنيه ثم المخضرم أحمد عدوية بمقابل مادي 60 ألف جنيه ومعهم حجازي متقال مقابل 15 ألف جنيه.

وتعاقد المطرب المغربي عبدالفتاح الجريتي مع خيمة «السلام روزان» بمقابل مادي وصل الى 70 ألف جنيه في أول موسم ومعه حسام حبيب والذي وصل أجره الى 50 ألف جنيه وبنفس الخيمة سيكون هناك حماقي أيضا بمبلغ 300 ألف جنيه.

وستقام خيمة رمضان الخاصة بـ أخبار اليوم داخل فندق سميراميس هذا العام ويشارك في افتتاحها جنات وعصام كاريكا والأخير يعد صاحب التورتة في منافسات خيم رمضان القادم فهناك أربع خيام رمضانية يشارك فيها كاريكا وهي حريتي وفرمنت والسلام وأخيرا أخبار اليوم التي تنفرد بأهم دويتو حقق نجاحا العام الحالى وهو رامي عياش وأحمد عدوية.

أما مطربة الحنطور أمينة ففضلت الابتعاد عن خيمة رمضان بمصر هذا العام وتعاقدت على أربع خيم رمضانية خارج مصر اثنان منها بلبنان وهما رويا بلازا والانغام والثالثة بسوريا وهي خيمة التلال ثم خيمة رمضانية أرض النعيم في الأردن وقد تراوح أجرها ما بين 25 ألفًا و40 ألف دولار عن كل خيمة.

أما خيمة «أرت لاين» ففضلت الابقاء على هدي والتي وصل أجرها الى 20 ألف جنيه وريكو بنفس الأجر وكذلك العمدة مع استبعاد المطرب الشعبي بعرور من خيمتها هذا العام بعد تراجع الأضواء عنه خلال الفترة الأخيرة.

أما خيمة  رمضانية كريستال وكعادتها فقد تعاقدت مع النجم السعودي الكبير محمد عبده والنجم الكويتي عبدالله الرويشد والعراقي ماجد المهندس والذي وصل أجره الى 60 ألف دولار مقابل احياء ليلة واحد وحتى الآن جاري البحث عن المطربة شيرين عبدالوهاب بعد الاختفاء عن ساحة الحفلات خلال الفترة الماضية، كما لم يستدل على أي عنوان لنانسي عجرم وهيفاء وهبي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة خريطة خيم رمضان واسماء واجور النجوم فيها

15 comments
  1. خيم رمضانيه مافيه مانع بوفيهات اكل مفتوحه شئ جميل لكن مطربين وراقصات وأغاني وطرب حرااااام وبالذات في هذا الشهر المبارك الذي المفروض ان نتقرب به إلى الله بالصلاه والعبادة وأعمال الخير وقراءة القرآن الكريم والإحسان والصدقات..

  2. Mohammed Z 21/07/2012 01:45 -

    المطرب او المطربة تعرف جيدا ان دخلها حرام بس ربنا قال فيهم “كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون كلا إنهم عن ربهم يومئذ لمحجوبون” طبعاً لا بتفرق معاهم حلال ولا حرام زي المطرب البيئه سعد بيعترف انه فلوسه حرام واغنايه وحفلاته مسخره ووساخه وبني مسجد بالفلوس الحرام قمة في التناقض,حسبيا الله ونعم الوكيل فيهم منهم لله إلي بيفسدو الناس وبيلهوهم عن العباده

  3. عمـر 21/08/2011 06:19 -

    يـــا جماعــــة الخــــير المفـــــروضـ ننصـــح العـــــالم دى بجد ونــــقول لكل واحد صاحــب مكان مثل الخيـــم الرمضانيـــه او الكازينوهات الله يهديكم وبدل ما الواحد يضـــع فلوســــه على حاجه مالهاشـ لازمه فى ناسـ محتاجه فعلا الفلوس دى يعنى نساعد الاطفال اليتامه والاسر المحتاجه

  4. عمـر 21/08/2011 06:15 -

    لا اله الا الله سيدنـــا محمد رســـول الله .

  5. بودى هليز 15/08/2010 23:14 -

    كل عام والامة الاسلامية بخير وياريت بدل من الاغانى والخيم نفكر فى حالا وحال الامة والاصلاح

  6. شهر رمضان 12/08/2010 11:29 -

    ده شهر عبادة مينفعش في الحفلات والكلام الفاضي ده

  7. محمد 12/08/2010 10:46 -

    هنصلي قيام الليل ولا هنسمع أغاني يا مسلمين

  8. محمد 12/08/2010 10:45 -

    حرام عليكم كفاية فسااااااااااااااااد

  9. فارس السيف والقلم 05/08/2010 19:56 -

     ملخص قولي وتعليقي :

     ( إن لم تستحي فافعل ما شئت )

  10. أمبن 05/08/2010 01:25 -

    منتهى التناقض شهر عباده والناس تدعو الله عز وجل أن يبلغهم رمضان لما فيه من نفحات ايمانية جليلة ويتمنى المسلم أن يكون عامه كله رمضان أوله عباده وأوسطه رحمة وآخره عتق من النار .ندعو الله مخلصين أن يوفقنا ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته .وفى ذلك فليتنافس المتنافسون .أما أهل الضلالة والمجون وعمل الموبيقات فى الشهر الكريم .فندعو الله أن يهديهم سبل الرشاد ….والله أن ابليس عليه لعنة الله بكل جيوشة وشياطينه بالنسبة لهؤلاء تلميذ بليد يحتاج علام منهم ليصبح أبليس حقيقة …..حسبنا الله ونعم الوكيل

  11. الفنك الليبي 04/08/2010 23:23 -

    مفيش خريطه للمساجد والمقرئين………..ومسابقات القرأنيه في في ربوع العاصمه المصريه……….. حرام عليكم وكانكم مستكثرين ان يقبل صيام الناس علي العموم المؤمن مصاب والخيم هذه اختبرات لايمان الناس.

  12. صحــفى المستقبل 04/08/2010 14:12 -

    مال حرام لمكسب حرام
    واسمع سلام عيشتى حرام فى حرام

  13. رمضان شهر الاغاني والخيم بيتصارعو على الخيم علشان يغنو او يسمعو اغاني ويسهرو على المزيكا والرقص وناس تتصارع على المساجد لقراءة القران في رمضان اكثر من غيرة ولصلاة القيام ليلا طبعا
    فرق شاسع وربنا يهدي

  14. ليلى 03/08/2010 01:13 -

    اتقوا الله في هذا الشهر الكريم

  15. ليلى 03/08/2010 01:12 -

    رمضان شهر عبادة وليس غناء مايحدث وهؤلاء يغننون وماتوا حتي مايقدروا يتقوا الله شهر واحد في السنة حسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً