ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

داعية إسلامي يقع في حب ياسمين عبد العزيز

مصريات

نيرمين خالد

حالة من النشاط الفني اعترت الممثل الشاب شادي خلف بعد نجاح تجربته في فيلم “كلمني شكراً”، الذي يعرض تجارياً هذه الأيام؛حيث يصور في استديو مصر الآن دوره في الفيلم الجديد ” الثلاثة يشتغلونها”، الذي يشارك في بطولته مع ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله وهالة فاخر وأمير المصري، الذي لمع من قبل في دور الشاب المدلل في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، وهي التجربة التي يقول عنها “شادي” :” الفيلم يقدم كوميديا جديدة من خلال شخصية “نجيبة” ـ ياسمين عبد العزيز ـ التي تتعرض لمواقف وأحداث مختلفة من خلال التعامل مع شخصيات تقدم لأول مرة على الشاشة تتلاعب بها، ومن بينها شخصية الداعية الإسلامي الذي أقوم بدورها، بأفكارها وتؤثر في حياتها بشكل درامي الأمر الذي ينتج عنه مواقف كوميدية تفجر الضحك وتدعو للتفكير في آن واحد، نظراَلكون الفيلم يقدم رسالة مهمة حول كيفية التلاعب بأفكار الناس أو تكوين أفكار باهتة من خلال سيطرة أفكار الغير”. وأضاف :” هذا فيلم ياسمين عبد العزيز هو الثاني الذي أقدمه مع السيناريست يوسف معاطي، بعد مال تعاونت معه من قبل في مسلسل “يتربى في عزو”. وعن فترة التحضير للعمل الجديد مع ياسمين عبد العزيز قال: “كنا نحضر للفيلم منذ 5 اشهر تقريباً، وعقدت جلسات عمل مطولة مع المخرج على ادريس والمؤلف يوسف معاطي، أفادتني كثيراً في الاستعداد للشخصية .

“الثلاثة يشتغلونها” تأليف يوسف معاطي وإخراج على إدريس وإنتاج عمرو الصيفي وبطولة ياسمين عبد العزيز ومن المقرر أن يعرض في موسم صيف 2010.

كان “شادي” قد اعترف بأنه لمس اختلافاً واضحاً في وجهات نظر النقاد حيال دوره في فيلم “كلمني شكراً”، لكنه أكد أن أغلبهم أثنوا على نجاحه في تجسيد الشخصية ،والتطور الذي اعتراه كممثل من حيث اختياره لدور جديد ،سواء من حيث الشكل أو المضمون، نظراً لكونه يقدم الشر والخير من خلال شخصية “عاطف الطاير”. وكان شادي خلف، وهو ابن الشاعر الغنائي نبيل خلف، قد شارك في الفترة السابقة في أفلام “حين ميسرة” وفيلم “قبلات مسروقة” و”هي فوضى” وكذلك “احكي يا شهرزاد” بالإضافة الى مسلسل “قلب ميت” مع شريف منير وغادة عادل و”بشرى سارة” مع الفنانة ميرفت امين ومسلسل ” وكالة عطية.”

اخبار ومواضيع ذات صلة:

داعية إسلامي يقع في حب ياسمين عبد العزيز

3 comments
  1. ماجد حسين 15/06/2010 23:50 -

    اللي اسمه شادي خلف ده احسنله يبيع بطاطا ممثل فاشل
    ارحمونا من الواسطة والكوسة مش في التمثيل كمان!

  2. ماجد حسين 09/06/2010 20:42 -

    مين الاخ ده!
    دمه تقيل وممثل فاشل اي والله فاشل

  3. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 24/02/2010 03:25 -

    بصراحة هى وتكه مين ميحبهاش ….شقاوة وخفة دم وبنت بلد وجدعة وحلوةحلاوة يا ريت الواحد يرجع 50 سنه ورا

أضف تعليقاً