ديكور البيت 2010

ديكور البيت 2010

ديكور البيت 2010

ديكور البيت 2010 Hand made

مصريات

دينا سامي

إذا كنت من المقبلين على الزواج وتريدين عمل ديكور البيت 2010 بشكل مميز لمنزلك بدون تكلفة كبيرة، أو كان مر على زواجك عدة سنوات وتشعرين بالملل من ديكور البيت وتريدين تغيير ديكور البيت 2010 لكنك تخشين المجهود والوقت، الآن يمكنك تحقيق هذه المعادلة الصعبة، فسوف تقومين بذلك على ذوقك الخاص بأقل التكاليف وبدون مجهود أو إضاعة للوقت.. هذا الحل تقدمه لك مصممة الديكور مي عصمت التي استطاعت بحلها لهذه المعادلة إرضاء ذوق الزوجات وجيوب الأزواج بـ ديكور البيت 2010.

في البداية حدثتنا مي عن آخر تصميماتها لـ ديكور البيت 2010 وهو عبارة عن “استيكر شفاف مفرغ” يمكن من خلاله الاستغناء عن تغيير لون الدهان أو اللجوء الى لصق ورق الحائط، كما أنه يعطي شكلاً جمالياً، يجعلك تشعرين بتغيير ديكور منزلك في لحظات.

وعن أنواع الخامات التي تستخدمها مي في ديكور البيت 2010 قالت: أنا أستورد هذه الخامات من ألمانيا لعدم توافرها في مصر، بعد ذلك أقوم باختيار الرسمة المناسبة للون الحائط ونوع الأثاث وأطبعها على الورق المخصص لذلك وبعد رفع المقاسات نقوم بلصقها على الحائط بكل سهولة.

وبالحديث معها عن أنواع الأثاث وتأثيره على اختيار الرسومات قالت: الأثاث المودرن بسيط وتفاصيله قليلة، وألوانه مبهجة، لذلك فأنا أفضل دائما أن اختار له الرسومات ذات الألوان الصارخة والزاهية مثل الموف، الفوشيا، والبرتقالي، أما عن الرسومات فأكثر ما يناسبه “رسمة الفراشة، الدوائر والاشكال الهندسية وفروع الشجر.

وبالنسبة للأثاث الكلاسيكي قالت مي: أفضل أن تكون رسوماته زخارف أو رسم النباتات، والأفضل في هذه الحالة هو الرسم على الستائر، السجاد، الأرض، والاسقف، أما عن الألوان فالطابع الكلاسيكي دائما يميل الى الألوان الترابية، لذلك أستخدم له الذهبي، الفضي، والبني.

وانتقالا من الرسومات والألوان، تحدثنا مع مي عن نوع الدهان لـ ديكور البيت 2010 الذي يجب أن يكون على الحائط فقالت: ممكن وضعه على البلاستيك، اللاكيه، الزجاج الخشب، التويليت، الثلاجات، الغسالات، الأرض، الأسقف، والمرايات أيضا، فاهم شيء ان يكون السطح الذي يوضع عليه “الاستكير ” أملس.

توقفنا قليلا مع مي لنسألها عن أحدث ألوان هذا الموسم التي تستخدم بـ ديكور البيت 2010 فأكدت أن هناك خمسة ألوان ثابتة وغير قابلة للتغيير خاصة في “استيكر الحوائط ” هي: الابيض، الاسود، الفضي، الذهبي والنبيتي، واستكملت مي كلامها قائلة: أما لون هذا الموسم فلابد أن يكون هناك تناسق بين اللونين الأبيض والأسود مع اضافة لون ثالث ويفضل أن يكون من الألوان الصارخة، كما أن اللون الموف بدرجاته والبني وأيضا اللون الفيروزي موضة هذا الموسم.

وعن مميزات الاستيكر المفرغ بـ ديكور البيت 2010  بخلاف الشكل الجمالى وتوفير الوقت والمجهود قالت تساعد رسومات الاستيكر على تظبيط شكل الحجرة، فالرسومات العريضة تعمل على اتساع الغرفة، والرسومات الطولية تعطي ارتفاعاً للسقف، كما أن استخدام الرسومات ذات الألوان الفاتحة يعمل أيضا على زيادة مساحة الغرفة، ويبث فيها شيئاً من الراحة.

أخيرا سألناها عن الذي يهم كل الزوجات وهو عملية تنظيف هذا الاستكير والقلق من ثبوت الرسومات والألوان فقالت مي عصمت: الألوان ثابتة ويمكن تعرضها للماء والحرارة العالية أيضا، أما طرق التنظيف فهي في غاية السهولة، فيكفي استخدام الأسفنجة والماء.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ديكور البيت 2010 Hand made

6 comments
  1. هو جميل فعلا بس ياريت يشيلوا الاشباح اللي فوق

  2. ميرنا 13/05/2010 18:32 -

    حلو اوي نفسي يكون عندي بيت زي دا ههههههه

  3. دودو الاهلوية 13/05/2010 00:19 -

    جميل جدا ديكور البيت دة قوي بس ممكن تضعواديكورت تانى

أضف تعليقاً