راديو مصر

راديو مصر

راديو مصر

اعادة إطلاق راديو مصر وبث مباشر على الانترنت

مصريات – أكد عبداللطيف المناوي رئيس مركز أخبار مصر انه لا وجود لأي مشاكل أو شكاوي أو خلافات من العاملين بقناة النيل الدولية.

أشار إلي أن القناة ستظهر بشكل وشعار جديدين وبرامج وخريطة كاملة متكاملة مع بداية شهر أبريل والكل يعمل في منظومة اعلامية واحدة بالحب وبروح الأسرة الواحدة.

قال انه يتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة والاستعداد لاعادة إطلاق راديو مصر ووضعها على شبكة الانترنت وذلك في نهاية شهر أبريل بعد القادم.

كما يستعد لتطوير استديو 5 وتحويله ليعمل بأحدث النظم الالكترونية وهو نظام H.D وذلك حتى يكتمل الشكل الجديد لمركز أخبار مصر بمضمون متجدد أكثر مهنية واحترافية بحيث يلبي طموحات المشاهد في مصر والعالم العربي خاصة بعد أن أصبح قطاع الأخبار يضم كيانات كبيرة وقنوات “قناة النيل الدولية وقناة مصر الاخبارية والموقع الالكتروني” وجار هيكلة قطاع الأخبار ليصل لشكله النهائي مع نهاية هذا العام بحيث سيتم عمل هوية بصرية جديدة للقطاع تتناسب مع عملية التطوير.

قال ان استديو 11 يعمل حاليا بكفاءة كبيرة وهو من أكبر استوديوهات الأخبار في منطقة الشرق الأوسط وتزامن العمل فيه مع ظهور النشرات بشكل جديد وكذلك برنامج صباح الخير يا مصر.

قال ان راديو مصر هو تعبير عن نموذج راديو FM في العالم ونحن غيرنا مفهوم FM في مصر عن طريقه بحيث أصبح يقدم أخبارا للناس على مدار 24 ساعة يتخللها أسعار البورصة وحركة الطيران والقطارات وغيرها من الأخبار الخفيفة ولكسر حدة الملل نقدم الأغاني الخفيفة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اعادة إطلاق راديو مصر وبثه على شبكة الانترنت

أضف تعليقاً