رانيا فريد شوقي مع حسين فهمي ومصطفى فهمي

رانيا فريد شوقي مع حسين فهمي ومصطفى فهمي

رانيا فريد شوقي لا ترتدي المايوه في رمضان

مصريات

نفت الفنانة رانيا فريد شوقي ما ترد عن نزولها البحر في شهر رمضان ليلا او نهارا اثناء قضائها عطلتها وشهر رمضان على شواطئ مارينا كما  أكدت المصرية رانيا فريد شوقي انها تقضي شهر رمضان مع عائلتها على شواطيء مارينا, مضيفة أنها في هذا الشهر تتوقف “عن ارتداء المايوه ولا تنزل إلى البحر بسبب الصيام”.

وتقول رانيا  “لا اصلي بالمساجد ولكن في بيتي, وأقرأ جزءا من القرآن يوميا, بينما اقوم بشراء الفوانيس لأبنتي فريدة وملك”.

وأضافت، في حديث لها : “لا استطيع الابتعاد عن والدتي في رمضان , وهي الان معنا في مارينا, وايضا زوجي مصطفى فهمي, وشقيقتي عبير واولادها”.

واكدت “انهم مازالوا يعملون بوصية والدهم فريد شوقي, الذي كان يجمعهم على مائدة واحدة في رمضان , وقد تعذر التجمع في اليوم الاول وسيكون لاحقا, عندما نلتقي أنا و عبير ومنى وناهد واولادهم , وكل احفاد فريد شوقي”.

وتابعت “في شهر رمضان أقوم باعداد الوجبات بنفسي , سيما ان زوجي يحب الوجبات التي أعدها , وكذلك الحلويات الشرقية مثل “الكنافة” و “القطايف” التي أجيد صناعتها.

أعمالها في رمضان
واكدت رانيا “ان هذت الشهر شهد لها نقاط تحول كبيرة على صعيد اعمالها الفنية , مثل الضوء الشارد و حمادة عزو وعائلة مجنونة والحاج متولي وغيرها” .

واضافت: حزنت جدا لعدم عرض ” الوديعة والذئاب ” في رمضان برغم الانتهاء من تصويره , والمسلسل تاليف عبد الحميد ابو زيد , واخراج علي رجب.

وتحدثت رانيا عن دورها في “الوديعة والذئاب”، بأنها سيدة اعمال شهيرة، كل همها جمع المال , وفي سبيل الوصول اليه لا تتورع عن فعل أي شيء، لدرجة انها ارتكبت جريمة قتل”.

وتعول على تواجدها الرمضاني من خلال مسلسلين, اولهما “الدنيا لونها بمبي” من تاليف فيصل ندا وهو مسلسل كوميدي, واقوم من خلاله بدور الطبيبة سوسن حسن باحدى القرى الريفية, والصدفة جعلت عيادتها الى جوار عيادة الطبيب البيطري, فيتعرفان على بعضهما ثم يتزوجان وينزحان للقاهرة ليواجها الكثير من الصعوبات والمشاكل في حياتهما, ويقوم بدور الزوج مصطفى فهمي وهو اول مسلسل جمعنا بعد زواجنا الحقيقي.

والثاني مسلسل “ابو ضحكة جنان”  مع اشرف عبد الباقي عن قصة حياة اسماعيل ياسين حيث أجسد دور فوزية زوجة اسماعيل ياسين الثالثة و ام ابنه ياسين, والمسلسل يروي قصة كفاح هذا النجم بحلوها ومرها وصعوده وهبوطه وسفره لسوريا ولبنان

فيديو لاشرف عبد الباقي ورانيا فريد شوقي وهي ترقص رقص شرقي في بدلة الرقص

اخبار ومواضيع ذات صلة:

رانيا فريد شوقي لا ترتدي المايوه في رمضان

أضف تعليقاً