رانيا يوسف في حرب الجواسيس و مجنون ليلى

رانيا يوسف في حرب الجواسيس و مجنون ليلى

رانيا يوسف: أنا يهودية في حرب الجواسيس.. وشريرة مع ليلى

مصريات
عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بانتهاء تصوير دوريها في مسلسلي “حرب الجواسيس” و”مجنون ليلي”.
قالت إنها كانت تمضي الليل كله في مكان التصوير وحتى التاسعة صباحا بحيث تنتهي من تصوير بعض المشاهد في “حرب الجواسيس وتتوجه الى مجنون ليلى لاستكمال مشاهدها فيه.

تلعب في حرب الجواسيس كما نتابعها يوميا شخصية لوسي جولدمان وهي اليهودية المكلفة بالايقاع بشخصية الشاب المصري نبيل شريف سلامة وجعله جاسوساً لاسرائيل وتستخدم معه كل اساليب الاغراء كما انها تنفذ تكليفات المخابرات الإسرائيلية بالتخلص من أعدائها وقد تدربت على فنون القناصة في اصطياد المعارضين.

تقول رانيا يوسف ان المخرج والمنتج والسينارست رشحوني للدور واجمعوا عليَّ وأرسلوا لي الاسكربت الذي قرأته وأعجبني الدور واتفقنا وكانت ردود الأفعال حول الدور والعمل ككل جيد خاصة وانه يعيد للشاشة اعمال الجاسوسية ومغامراتها وصراع القوي فيها وقد استفدت كثيراً من السيناريو والحوار الذي كتبه بشير الديك.

وقالت إن العمل بطولته جماعية يصنع نجاحه هشام سليم ومنة شلبي وشريف سلامة وباسم ياخور ويسري مصطفي وعهد صادق.. ما المسلسل الثاني “مجنون ليلي” فسوف يعرض في الجزء الثاني من رمضان وهو الحكاية الثانية في مسلسل حكايات بنعيشها الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوي مع خالد أبوالنجا وتلعب فيه رانيا يوسف في هذه الحكاية شخصية بسنت زوجة شفيق خالد ابوالنجا والتي تسيطر عليه وتحركه للقضاء على أخيه والاستيلاء على أمواله وتدفعه في البداية لادخاله مستشفى الامراض العقلية وترجو ان يلقي هذا النجاح.

رانيا يوسف في لقاء تتحدث عن اولادها وعلاقة زوجها بنادية الجندي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

رانيا يوسف: أنا يهودية في حرب الجواسيس.. وشريرة مع ليلى

أضف تعليقاً