رفع الحصانة عن احمد شوبير

رفع الحصانة عن احمد شوبير

رفع الحصانة عن احمد شوبير

سمير زاهر يطالب بـ رفع الحصانة عن احمد شوبير للمرة الثانية

مصريات

ياسر كامل
أعد وائل شبل رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية باشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول مذكرة لارسالها الى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود تضمنت طلبا الى مجلس الشعب لاتخاذ اجراءات رفع الحصانة عن احمد شوبير للتحقيق معه في البلاغ المقدم من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري ضد احمد شوبير بسبب المداخلة التليفونية التي صرح فيها شوبير بأنه كانت هناك مؤامرة من بعض الشخصيات باتحاد الكرة للاعتداء على أتوبيس منتخب الجزائر أثناء حضوره الى القاهرة.

كان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري قد تقدم ببلاغ الى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ذكر فيه ان شوبير أجرى مداخلة هاتفية أثناء وجود محمود طاهر في برنامج “بيت الرياضة” وقال ان اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر وراء أحداث البلطجة التي حدثت مع منتخب الجزائر أثناء عقد المباراة بين المنتخبين على استاد القاهرة يوم 18 نوفمبر الماضي. فطلب منه ياسر أيوب تحديد المسئولين داخل الاتحاد فرفض و أشار الى ان محمود طاهر ضيف الحلقة يعرفهم تحديدا.

طلب في بلاغه اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة ضد شوبير لأن تصريحاته تسببت في الاساءة لسمعة مصر واتحاد الكرة المصري كما ادت الى زيادة سوء العلاقات بين مصر والجزائر. كما أكد في أقواله ان شوبير قدم اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة الا ان الاتحاد اجتمع على رفض ذلك الاعتذار مشيرا رفض الاتحاد اعتذاره الذي قدمه بالقنوات الفضائية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سمير زاهر يطالب بـ رفع الحصانة عن احمد شوبير للمرة الثانية

11 comments
  1. أمين 13/06/2010 00:39 -

    تشكر يا فنك على التعليق بس الناس دى زودتها حبتين وقرفونا من ملاعيب شيحة بتاعتهم.وفى الآخر يا عزيزى هم حفنة لصوص..والنصيبة هم يعلموا ان كل المصريين يعلمون عنهم دبيب النملة.ولكنه الفجر وصدق فيهم المثل ” اذا لم تستحى فأفعل ما شئت”.وده مسلسل تلفزيونى بيشغلوا بيه الناس عن واقعهم المؤسف المرير .سياسة politics.

  2. الفنك الليبي 12/06/2010 23:29 -

    رفعو الحصانه رفعو الفرس رفعو الحماره رفعو الاثان…………فخار يكسر بعضه ادو تنتون لتنتن ………….والاثنين انتن…………….سيد امين لم اتوقع منك هذا التعليق انت صاحب قلم مميز ……………لا يجرك الموقف الي هكذا تعليق لو راجعت نفسك لالمت نفسك………..اتوقع منك الافضل لانك كذلك.

  3. محاسن محسن 11/06/2010 18:46 -

    ريحونا منهم زاهر وشوبير زصقر وكل الهليبه الحراميه اللى اساءوا لسمعه مصر وارحمونا من اخبارهم

  4. أمين 11/06/2010 18:04 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا قادر يهدكوا يا بعدا يا لصوص يا عديمى التربية يا حثالة المجتمع الواطى أتفوووووووووووووه الله يقرفكم .

  5. مجدى العشرى 11/06/2010 15:46 -

    ذا لك هو حال الدنيا عندما تولى، ربما يكون لدى شوبير بعض المعلومات، وربما يكون قد اخذته العنترية وادلى بمعلومات ليس عنده لها مصادر، ولكن، وفى جميع الاحوال فقد خانه ذكاؤة فى هذه القضية بالذات، حتى ولو كانت صح، حتى ولو كانت موثقه لديه، ولكن اعلانها ،و على الهواء، ليس هو الخيار الجيد او حتى السيئ لقوله، اما بالنسبة للاخ سمير زاخر (بالمفاجآت) فهو يريد ان “يشيل” احد غيره ليلة الجزائر التى دخلها ولم يحرج منها بعد وما زال هو المسئول الاول عن كل الاخفاقات التى حدثت فى رأى مطبلية الصحافة والاعلام، وبالمناسبة ايضا، هل عرف احدكم من هم الذين رموا الطوبة على اتوبيس الجزائر فى القاهرة، اسألوا الجزائر ربما تكون لديهم صورته فى افلامهم التى سجلوها

  6. hassan hamdi 11/06/2010 10:16 -

    شوبير زباله وواطى ووقح و قليل الادب و حقير و سافل و منحط و متسلق و مستفز و مغرور و غبى و احمق و مش لاقى اوصاف اخرى تناسبه ريحونا منه ارجوكم مش عايزين نشوف صورته القبيحه و لا نسمع صوته و لا حتى نعرف اخباره

  7. فين الحقيقه 11/06/2010 04:13 -

    السلام عليكم ….. يخساره يا شوبير اخر كارت خسران رميته فى ملعب مش مناسب اطلاقا ربنا يستر بس وما نسمعش على لسانك ان فريق مصر ليه مباراه مع فريق الجعافره فى استاد القناطر الخيريه

  8. مرسي الزناتي 11/06/2010 03:05 -

    ربنا يريحنا من شوبير وعمايله السوداء شفته مره في مجلس الشعب بيتطاول علي زمايله بشتيمه ناس صيع وشوارعيه لا يصح ان تصدر عن نائب المفروض انه يكون محترم لكن واسفاه وشفته في برنامج ايام كاس افريقيا وكل الشعب المصري فرحان وسعيد وده طالع يبوظ الفرح ويهاجم استاذه وتاج راسه المعلم حسن شحاته وشفته في عز ازمه الجزائر والشعب كله حزين وده في الجزاير بيضحكوا عليه بشويه فلوس وروب الله يكسفه ورجع مصر وصب حقده كله علي اتحاد الكوره وسمير زاهر اتمني ان تسحب منه الحصانه وتتم محاكمته علي كل عمايله السوده وكمان منين جمع 80 مليون دولار زعيم الهبيشه بالمناسبه اقسم بالله ما شفت هذا الرجل ابدا ولا اعرفه وكل اللي اعرفه عنه من التليفزيون

أضف تعليقاً