احمد عز

احمد عز

احمد عز يستعر من ايناس الدغيدي ومذكرات مراهقة

مصريات

ث
تحدث النجم احمد عز بصراحة شديدة لعمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” الأسبوع الماضي على قناة دريم قال عز انه اضطر لقبول أدوار لم يكن راضياً عنها في بداياته وأنه لن يكرر ذلك ابداً مرة ثانية مشيراً الى انه كان يسعي للانتشار والظهور ولم تكن لديه رفاهية الانتقاء أو حق الاعتراض على أي دور وكان احمد عز يقصد ظهوره لأول مرة في فيلم “مذكرات مراهقة” للمخرجة إيناس الدغيدي وأشار احمد عز الى أنه لو عرض عليه هذا الدور الآن لن يقبله لأنه سيعمل حساباً للجمهور الذي يأتي لمشاهدته وحفاظاً على مشاعر الأسرة المصرية وأكد احمد انه حالياً لا يحب مشاهد الجنس في أفلامه ولم يمثل مشاهد غير نظيفة.. من جانب آخر قال احمدعز ان وسامته ليست دليل نجاح ولكن الأساس هو اجتهاد الممثل في العمل.

وعن حياته الخاصة قال احمد عز انه منذ دخوله الوسط الفني اصبح مادة ثرية للشائعات خاصة فيما يتعلق بموضوع الارتباط والحب والزواج وانه كثيراً ما يقرأ اخبار عن زواجه من فلانه أو قصة حبه لفلانه وكلها قصص مفبركة لا أساس لها من الصحة وفي الوقت الذي أشاد فيه احمد عز بالصحافة معترفاً بفضلها عليه وعلى جيله بأنها صنعت نجوميته وقدمته للناس أدان احمد عز بعض الصحف الصفراء المتخصصة في الخوض في حياة الفنانين الشخصية واصفاً ذلك بأنه “قلة أدب”.

زواج احمد عز بعد رحيل والدته

سأله عمرو الليثي: وانت الآن ألم تفكر في الزواج؟
اجاب احمد عز: “ان شاء الله أنا نفسي يكون لي عائلة وابناء كثيرة”.. كما تحدث أحمد عز عن والدته التي رحلت مؤخراً وقال ان كل شيء في الدنيا لا طعم له بعد رحيلها وانه الآن يأخذ الأمور بشكل عادي وبعدها تعود أنه لا يحزن كثيراً ولا يفرح كثيراً فلا شيء في نظره يدعو الى الوصول الى قمة الحزن أو قمة الفرح وأشار الى انه ادى لها العام الماضي فريضة الحج.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احمد عز يستعر من ايناس الدغيدي ومذكرات مراهقة

4 comments
  1. معجبة من فلسطين 20/01/2011 13:04 -

    اعجبني حديث الفنان أحمد عز عن عدم رضاه دوره في الفيلم لانه اسنان محترم و راقي و حابب يتقرب اكثر من ربنا. تحياتي

  2. مريم 30/10/2010 16:27 -

    انااحب احمد عز كثيرااتمنىلهالسعادةمنكل قلبي

  3. سندريلا من السودان 07/09/2010 14:12 -

    انا بحبك اوي اوي يا حمودي ونفسي في انسان مثلك
    و بقول ليكلماذا لم تظهر في الشاشة الصغيرة او المسلسلات غير مسلسل الادهم
    مرسي

  4. bosy cat 17/04/2010 09:24 -

    انا بحب احمد عز لدرجة انى مجنونة بيه و يا رب يوفقه فى كل اعماله و فى حياته و يلاقى بنت الحلال اللى تقدر الجمال ده كله

أضف تعليقاً