زواج ياسر علي

قضية زواج ياسر علي متحدث الرئاسة والصحفية عبير عبد المجيد

زواج ياسر علي

كتبت – الهام نجيب:

فجرت جريدة الفجر فضيحة من العيار الثقيل عن احد رجال جماعة الاخوان المسلمين الحاكمة في مصر، وهو خبر زواج المتحدث الرسمي للرئاسة الدكتور ياسر علي من صحفية اليوم السابع عبير عبد المجيد ، وطلاقها منه بعد زواج دام ثلاثة ايام فقط.

وانكشف  امر زواج ياسر علي السري من الصحفية عبير كما جاء في  تحقيق جريدة الفجر للكاتب والاعلامي المعروف محمد الباز، بعد استغلال ياسر علي نفوذه ومنصبه في نقل اجهزة من مصنع بالعاشر الى فيلا خاصة في مدينتي وهي التي كانت بمثابة عش الزوجية خلال الثلاثة ايام.

وحسب ادعاء عبير عبد المجيد فان ياسر علي المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين والناطق الرسمي باسم مؤسسة الرئاسة والرئيس محمد مرسي، حاول اقناعها بالزواج منه بدون عقد وقال ان عقود الزواج بدعة، ولكنها اصرت على كتابة عقد زواج رسمي عند مأذون، ولكن بالوقت ذاته ولان مدة زواج ياسر علي منها كانت قصيرة لم تتعدى الثلاثة ايام، فانها لم تنجح بالحصول على قسيمة للزواج وعبرت عن خشيتها من استغلال نفوذ الاخوان في تعطيل اصدار عقد الزواج وتوثيقه لذا قررت اللجوء الى النائب العام ورفعت قضية لاستخراج مستند بزواجها من ياسر علي وطلاقها الشفوي منه.

وقال الصحفي محمد الباز الذي أعلن عن زواج ياسر علي من عبير عبد المجيد صحفية اليوم السابع، ونقلاً عنها، بانه علم ان ياسر علي برر طلاقه منها بأن وضعه كمتحدث رسمي للرئاسة يقتضي عدم استمرار هذا الزواج ، ولهذا فهم منه تدخل الرئيس محمد مرسي شخصيا لانهاء زواجه منها.

ورغم انكار ياسر علي لواقعة زواجه وطلاقه جملة وتفصيلا، إلا ان محمد الباز تحداه وقال ان لديه مستندات تؤكد هذه الحقائق التي اوردها على لسان عبير، وانه لن يضحي بسمعة جريدة الفجر  ويقوم بنشر اخبار كاذبة او مفبركة.

اما ردود الفعل على زواج ياسر علي من الصحفية التي كانت تعمل منتدبة بالرئاسة فكان غضب جماعة الاخوان المسلمين والذين طالبوه بسرعة الرد على هذه الاقاويل ، واستهجان من جهة اعلاميين ونشطاء كون التناقض ملازم لرجال الجماعة في كل افعالهم واقوالهم.

وقد صرح ابراهيم بكري محامي ياسر علي في مكالمة على برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب، بانه تم تقديم بلاغ سب وقذف ضد جريدة الفجر ومحرريها وطالبهم بتعويض وقام بتقديم دعوى ضد الصحفية عبير عبد المجيد وطلب الكشف عن عذريتها.

وقد ردت الصحفية عبير عبد المجيد ومحاميها بانها لديها وثائق تؤكد زواج ياسر علي منها تتضمن صور وتسجيلات لمكالمات ورسائل موبايل كان الدكتور ياسر علي قد ارسلها اليها وقد رفعت عبير قضية ضد ياسر علي لاثبات زواجها منه.

وفيما يلي فيديو يوتيوب حلقة برنامج عمرو اديب ومكالمته مع اطراف قضية زواج ياسر علي بما فيها المدعية عبير عبد المجيد نفسها اضافة الى محاميها ومحامي ياسر علي الشخصي وكذلك مداخلة محمد الباز وتفاصيل مثيرة حول هذا الموضوع والمرشح لان يكون بمثابة فضيحة سياسية كبيرة بحالة صحته.

يوتيوب فيديو عبير عبد المجيد تكشف اسرار قضية زواجها من ياسر علي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حقيقة زواج متحدث الرئاسة ياسر علي من الصحفية عبير عبد المجيد

11 comments
  1. عصام 26/11/2012 23:08 -

    انته حططت مرخينك فى كل حاجه ومدعى انك فاهم كل حاجه وبصراحه انته بتعك فى كل حاجه وداخل فى كل حاجه من غير فهم انته احسنلك انتشوف شغلانه تانى تاكل منها عيش يا طيب

  2. اشرف 24/11/2012 23:53 -

    انتو بتقولوا تزوجها ولازنا بها علشان نسال حد من المشايخ يمكن الزواج بقى محرم ولا يمكن تزوج وحده مشركه

  3. انتو عارفين المشكله في ايه؟ اننا عاملين زي شخص واخد رصاصه في صدره من اخوه وقاعد عامل يتكلم عن قضيه العنف وصله الرحم والعفو ويتفلسف فلسفه لا طائل منها علي الاطلاق وينسي المشكله الاساسيه ولا يفكر في انه مقبل علي كارثه

  4. مدحت عبد الهادى 21/11/2012 23:03 -

    المتحدث باسم الرئيس فلاتى والاغرب جبان امام امراة وخائن لزوجته  واذا لم يعترف بالزواج فورا يجب عليها توجيه تهمه الاغتصاب تحت تهديد النفوذ 

  5. لسه برده بتضحكوا على نفسكم؟ طيب حال البلد ماتصلحش ليه يابنى؟ اهم و مشيوا كل الى كانوا مزعلنكم والى عمرنا ماشفنا الفضايح دى ايامهم….عملوا ايه الى احترتوهم؟ باعوا سينا’ -قتلوا ولادكم و احواتكم- خدوا حقوكم و فلوسكم….. فوقوا بقه و فوقوا بقه و كونوا ايجابين….حاسبو الحاضر وكفايه نبكى على اللبن المسكوب خلينا نرجع مصر الشامخه

  6. وليد محمد خلف 20/11/2012 23:27 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا يا ظلمة يا ملفقين والله هذا الإفك ليخلصنه الله منكم بفضيحة لكل من لفق ذلك يا أنصاف الرجال ولا رجال  الصحفيه تبرأت على الهواء من الضغوط التى كانت عليها من قبل الصحفيين الكلاب اللذين ضغطوا عليها لكى تلفق ذلك 
    وقد أعترفت على التلفزيون مباشرة على الهواء فما بعد ذلك من كلام أيها المضللون 

  7. خلف الله الطبل 20/11/2012 13:55 -

    اذا كان رب البيت بالدف ضارب فلا لوم على بلطجية الشوارع بالتحرش

أضف تعليقاً