زياد الرحباني في مصر

زياد الرحباني في مصر

زياد الرحباني في مصر

المؤتمر الصحفي لـ حفل زياد الرحباني في مصر

مصريات

نيرمين خالد

بالمؤتمر الصحفي اللي عقده الفنان زياد الرحباني قبل حفلة زياد الرحباني في ساقية الصاوي ضمن مهرجان القاهرة للجاز صرح زياد رحباني انه يوجد حاليا البوم غنائي جاهز للفنانة فيروز لكنه يبحث عن جهة مناسبة تقوم بتوزيع البوم زياد الرحباني وفيروز .

وقال ان البوم زياد الرحباني وفيروز هو انتاج خاص لهم بعد ما رفضت السيدة فيروز كل عروض الانتاج من شركات عديدة لانها لم تقتنع بها .

اما بخصوص تعاون زياد الرحباني مع فيروز في الاعمال الفنية وازاي قدر زياد الرحباني يقنع فيروز بالحانه واغانيه رغم اختلافها عن النوعية التي حرصت السيدة فيروز على تقديمها .. اجاب زياد الرحباني انها احتاجت لوقت طويل لتقتنع باعماله لدرجة انها كانت تحتفظ بلحن عرضه عليها من اكثر من 20 سنة وكانت مترددة في قبوله لكن لما سمعته من الفنانة لطيفة تمنت انها هي اللي تقدمه .

وحرص زياد الرحباني انه يؤكد انه تربى على موسيقى الفنان سيد درويش وقال زياد رحباني : يوجد بيني وبين سيد درويش ارتباطا شديدا فأنا من تلاميذه ومعجبة واذكر جيدا انني حينما كنت في المانيا لاعداد مكساج لاغنيته الكلاسيكية اهوده اللي صار نالت هذه الاغنية اعجاب شخص الماني بشدة لدرجة انه لم يصدق انها لملحن مصري وحينئذ شعرت بمدي اهمية وصول هذه الالحان للغرب بأي طريقة.

واخيرا ابدى زياد الرحباني اندهاشه من حملة طالبت بحصول زياد الرحباني على الجنسية المصرية وعلق زياد الرحباني عليه بانه كيف احصل على جنسية دول لم ازرها طوال حياتي .

شاهد مزيد من التفاصيل

فيديو المؤتمر الصحفي للفنان زياد الرحباني في مصر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مؤتمر و حفلة زياد الرحباني في مصر | فيديو

أضف تعليقاً