ستاد الاسماعيلي يدعو جماهيره لـ مشاهدة مباراة مصر وغانا

ستاد الاسماعيلي يدعو جماهيره لـ مشاهدة مباراة مصر وغانا

مباراة مصر وغانا نهائي امم افريقيا انجولا 2010

ستاد الاسماعيلي يفتح ابوابه لـ مشاهدة مباراة مصر وغانا الليلة

مصريات

محمد عطية
أعلن المهندس نصرأبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي أنه سيتم فتح مدرجات استاد الإسماعيلية اليوم للجماهير لكي تتمكن من مشاهدة مباراة مصر وغانا في نهائي امم افريقيا انجولا 2010 على الشاشة العملاقة بالاستاد وذلك لإتاحة الفرصة لهذه الجماهير من أبناء الإسماعيلية لـ مشاهدة مباراة مصر وغانا المصيرية .

قال إن قلوب كل المصريين تتعلق اليوم بجهود أبنائها في انجولا 2010 بمدينة  لواندا لتحقيق الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق بإذن الله يؤكد قدرات المصريين وأحقيتهم في ريادة الكرة في العالم العربي والإفريقي.

وأكد على أن ما حققه الكابتن حسن شحاتة المدرب الوطني مع المنتخب المصري منذ توليه المسئولية انجاز كبير.
وقال رئيس الإسماعيلي إن لاعبي المنتخب المصري من هذا الجيل أثبتوا وبرهنوا علي تفوقهم الفني والبدني وخير دليل هو مبارياته ببطولة انجولا 2010 .
وقد استعدت الإسماعيلية للخروج في احتفالية ستكون غير مشهودة بإذن الله احتفالا بالفوز بعد مباراة مصر وغانا  وناشدت الجماهير لاعبي مصر ببذل كل الجهد من أجل جماهير الإسماعيلية ومصر وهي تغني “ياللا فرحونا زي ما عودتونا” للاعبي المنتخب الوطني الذين أعادوا الحس الوطني الى ال 80 مليون مصري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ستاد الاسماعيلي يفتح ابوابه لـ مشاهدة مباراة مصر وغانا | انجولا 2010

3 comments
  1. انا اهلاوية والان احب الاسماعلية الزمالك يعلم اللّة من الان اقول الاهلي السمعيلي الزمالك مصر مصر مصر مصر فوق الجميع بحق كلمة لا الهة الا اللّة محمد رسول اللّة وفق منتخب مصر يا رب امين قولو امين بئي

أضف تعليقاً