سرقت شقة شقيق زوجها.. واتهمت منتقبة مجهولة

سرقت شقة شقيق زوجها.. واتهمت منتقبة مجهولة

مجوهراتها و سرقت شقة شقيق زوجها.. واتهمت منتقبة مجهولة

مصريات

هشام عبد الحفيظ
كنت أمر بضائقة مالية فقمت ببيع مجوهراتي دون علم زوجي وحتى لا يفتضح أمري أمامه اتفقت مع شقيقتي على ادعاء سرقة مصوغاتي من قبل احدى المنقبات هاجمتني أثناء تواجدي بمسكني كما قمنا بسرقة شقة شقيق زوجي ببولاق الدكرور.. بهذه الكلمات اعترفت هويدا .س “29 سنة” “ربة منزل” أمام اللواء محسن حفظي مدير أمن الجيزة باشتراكها مع شقيقتها فاطمة “35 سنة” بسرقة شقة شقيق زوج الأولي والبلاغ كذباً بسرقة مصوغاتها بعدما كشف رجال المباحث امرهما والقي القبض عليهما.

بدأ الكشف عن الجريمة ببلاغ تلقاه المقدم هاني شعراوي رئيس مباحث بولاق الدكرور من المتهمه وشقيق زوجها ايهاب.ر “26 سنة” “موظف” قررت فيه أنها أثناء تواجدها بمسكنها سمعت طرقات على باب الشقة وعندما قامت بفتحه فوجئت بسيدة منتقبة يبدو صوتها كصوت الرجال تعدت عليها بالضرب وقيدتها ووضعت لاصقاً طبياً على فمها و استولت على 5 غوايش ذهبية و4 خواتم وسلسلة ومكنسة كهربائية وجهاز كاسيت وفرت هاربة.

وقال الموظف في البلاغ إنه لا يعلم ما إذا كانت المنتقبة رجلاً أم سيدة وانها صعدت الى شقته التي تعلو شقة شقيقه وتعدت على ابنه “6 سنوات” الذي كان متواجداً بمفرده داخل الشقة بالضرب واستولت على بعض الأجهزة الكهربائية واختفت فأمر اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف التحريات وتحديد مرتكبها وسرعة القبض عليه.

كشفت تحريات العقيد عصام فتحي مفتش المباحث كذب رواية المبلغة وانها وشقيقتها فاطمة “35 سنة” وراء سرقة المجني عليه والتعدي على ابنه وانها اختلقت واقعة سرقتها والاستيلاء على مجوهراتها حتى لا ينكشف أمرها.

ألقي القبض على شقيقة المبلغة وواجهها العميد مجدي عبد العال رئيس مباحث جنوب الجيزة وشقيقتها بما اسفرت عنه التحريات فاعترفتا بالجريمة وقررت المتهمة الأولي انها كانت تمر بضائقة مالية فقامت ببيع مجوهراتها وبعض الأجهزة الكهربائية دون علم زوجها وحتى لا يفتضح أمرها أمامه اتفقت مع شقيقتها على الجريمة وان الأخيرة ارتدت النقاب وقامت بتوثيق شقيقتها وصعدت الى شقة الموظف لتتعدي على ابنه وتستولي على الأجهزة الكهربائية من داخل الشقة وارشدتا عن مكان اخفاء المسروقات والنقاب المستخدم في الجريمة فأحالهما اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية الى محمود حمدي رئيس نيابة بولاق الدكرور الذي تولي التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سرقت شقة شقيق زوجها.. واتهمت منقبة مجهولة

1 comment
  1. ليلى طه 11/11/2009 10:02 -

    ياعم خلاص مش افتيتم بحرمانيه النقاب ؟ خلاص حتشتغلونا كل يوم خبر عن حادثه سببها منقبه او متنقب ! العيب مش في النقاب العيب في العالم الناقصه دين , الله ياخدكم وانتو كده

أضف تعليقاً