الزواج العرفي بين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

زواج عرفي بين سعاد حسني و عبد الحليم حافظ

زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

هاني سامي – لا ينتهي الجدل الذي يحيط بالفنانة المتفردة سعاد حسني وينحصر  الجدل حول السندريلا في سؤالين الأول :هو هل تزوجت العندليب  عبد الحليم حافظ ؟ ، والثاني: من قتلها؟

والسؤال الآول هو  الأهم على الاطلاق لأنه يطرح منذ أكثر من 30 عاماً ولم يجد  من يجيب عنه ورغم اجتهاد البعض ،وتأكيد البعض الآخر أن هذا  الزواج تم إلا أن فريقاً ثالثا نفى الأمر تماماً وألقى كل فريق  بأسانيده وأدلته لتأكيد أو نفي الأمر.

فقبل عدة أعوام أكد الإعلامي مفيد فوزي، هذا الزواج، لكن الملحن كمال الطويل نفى زواجهما.

وقبل عدة أشهر خرج هشام عيسى الطبيب الخاص لعبد الحليم حافظ عن صمته وأعلن أن عبد الحليم حافظ تقدم خلال وجوده في  المغرب لخطبة سعاد حسني وبعد عودتها إلى القاهرة رفضت الزواج منه، لأنها فضلت الشهرة الفنية على حساب الاسرة،

وأكد هذه الرواية د.عصام عبد الحميد الطبيب الخاص لسعاد حسني الذي  أعلن أن السندريلا أكدت له زواجها من عبد الحليم حافظ عرفيا، وحينما سألها طبيبها لماذا أخفيت هذا الزواج، قالت له نصاً ” خبيت الجواز لأن دي كانت رغبة “حليم” خوفا على معجباته والموضوع ده غاظني جدا، عشان كده أنا رديت عليه وقلت له عشان أبرد ناري ده أحسن لي أنا كمان خوفا على المعجبين بتوعي.

ولكن مع بداية هذا الاسبوع ظهر فجأة المهندس عزالدين حسني على خلاف احدى المجلات معلنا أسرار في حياة شقيقته سعاد حسني وأعلن عز الدين أنه ألف كتاباً عن شقيقته ولكنه أوصى ألا يطبع إلا بعد وفاته، ولكنه كشف عن بعض تفاصيل  وأسرار الكتاب وقال: إن مسلسل سعاد حسني الذي قامت بدور  السندريلا فيه منى زكي به الكثير من الظلم والتلفيق وأظهرها وهي تحتسي الخمر، وأن والدنا كان يضع يده على أموال سعاد ونجاة الصغيرة، وهذا ما لم يحدث إطلاقا، بالإضافة الى ان ما طرح في  المسلسل غير صحيح فيما يخص سوء العلاقة بين اخوة سعاد من الأم وأخواتها من الأب.

ونحن أخواتها من الأب لا نحمل لسعاد أو  أشقائها أي مشاعر سيئة، ولم نطمع في ميراثها وقال عزالدين عن  زيجاتها: إن بعض زيجات سعاد حسني كانت العصمة في يدها خوفا على مستقبلها الفني، وحتى لا يتدخل شريك حياتها ويمنعها من مزاولة الفن أو السفر.

وقال عن زواجها من العندليب: نعم تزوجت سعاد من عبدالحليم وقبل أن يتم هذا الزواج اتصلت بي كعادتها،  وأخبرتني أن هناك قصة حب بينها وبين العندليب، وأنهما سوف يتزوجان واستمر هذا الزواج ست سنوات، وفي أحد الايام كنت في  شقتها بالمهندسين وحضر عبد الحليم، وكان سعيدا للغاية وطبخ لنا  مكرونة، وفي اتصال هاتفي بالسيدة جانجاه شقيقة سعاد حسني قالت في رد مقتضب إن كلام المهندس عز الدين صحيح، لتكن شهادة  عزالدين حسني هي شهادة من أهل سعاد حسني على زواجها من  العندليب ليغلق هذا الملف نهائيا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزواج العرفي بين سعاد حسني وعبد الحليم حافظ استمر ست سنوات

أضف تعليقاً