سعدان مدرب المنتخب الجزائري نفى ما نقل على لسانه من تصريحات

سعدان مدرب المنتخب الجزائري نفى ما نقل على لسانه من تصريحات

نفى مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان ما نقل عنه من انتقادات لحكم المباراة النيجري ايمانويل اميري الذي أدار اللقاء الذي جمع المنتخبين المصري والرواندي (3-صفر) في القاهرة قبل أيام ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وكانت الصحف المصرية نقلت على لسان سعدان – الذي تلعب بلاده في المجموعة ذاتها – انتقادات حادة لأداء الحكم النيجري، معتبرةً أنه اتهم بصورة غير مباشرة اميري بتسهيل مهمة “الفراعنة” في تحقيق الفوز الذي أحيى آمالهم في الوصول إلى المونديال للمرة الأولى منذ 1990 والثالثة في تاريخهم.

وأكد سعدان في تصريحات لصحيفة “الشروق” الجزائرية السبت 11-7-2009، أنه لا يولي مباريات منتخب مصر أي اهتمام، إذ “أقضي حالياً عطلتي السنوية، ولم يسبق وأن تكلمت عن مباراة مصر أمام رواندا لأي كان، أظن أن بعض الأطراف أساءت الفهم أو حرفت بعض الأقاويل ونسبتها لي، وأنا بريء منها، لأنني لا أبالي بالمباريات الأخرى مادمنا في الطريق الصحيح”.

ورفض المدرب البالغ من العمر 63 عاماً التعليق على الهجمات الإعلامية التي تعرض لها في الصحافة المصرية، موجهاً اللوم لمدرب المنتخب المصري حسن شحاتة ومساعده شوقي غريب على انسياقهما “وراء كل ما يقال في بعض وسائل الإعلام، كونه يحمل تصريحات قد تكون مغلوطة، ما من شأنه أن يؤثر على السير الحسن للعلاقات الحسنة بين الطرفين”.

واعتبر سعدان اختلاق انتقاداته لحكم لقاء مصر ورواندا “محاولات لضرب استقرار منتخبنا الوطني الذي يوجد في أحسن رواق لتحقيق التأهل للمونديال القادم، لا يعقل أن نقوم بالتدخل في أمور وعوامل أخرى مثل التحكيم، لأنها لا تهمنا بقدر ما يهمنا مشوارنا في التصفيات، على كل، أؤكد مرة أخرى أن تركيزنا لن يتأثر بمثل هذه الأمور”.

واختتم المدرب تصريحاته لـ “الشروق” بالتأكيد على تركيزه التام على المباريات الثلاث المتبقية للجزائر في التصفيات،” خاصة وأنها ستكون فاصلة في تحديد مصيرنا، وهو ما سأركز عليه مباشرة بعد عودتي إلى العمل”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سعدان: لا أهتم بمباريات مصر .. ومتمسك بتأهل الجزائر إلى المونديال

1 comment
  1. جزائرية 06/02/2010 14:57 -

    نحن في الموندياااااااااال معاك يالخضرة معاك يادزاير والاحسن تبعدوااا صورة سعدان على شحاته لان شحاته في الحقيقة مايستهلش يجي قرب سعدان

أضف تعليقاً