انتخابات مجلس النواب 2014 وترشح سما المصري

ترشح سما المصري للانتخابات البرلمانية 2014

ترشح سما المصري صاحبة قناة فلول الى انتخابات مجلس النواب 2014 عن دائرة هيها محافظة الشرقية

كتبت زهراء حسنين:

قررت الفنانة سما المصري صاحبة قناة فلول خوض الانتخابات البرلمانية 2014 القادمة والترشح على مقعد مجلس النواب بدائرة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية ، وتعتبر ههيا مسقط رأس الرئيس المخلوع محمد مرسي.

وقالت سما المصري انها لا تخاف من منافسة مرسي نفسه على نفس المقعد في الانتخابات النيابية المقبلة، وبأنها ولدت في هذا المكان ولها شعبية تفوق شعبية جماعة الاخوان المسلمين.

واضافت سما المصري انها سوف تشارك في انتخابات مجلس النواب ببرنامج حقيقي يخدم اهل ههيا بالشرقية، وبرنامجها ليس بكذبة كمشروع النهضة الاخواني.

واشارت سما المصري الى ان المصريين الان اعلنوا رفضهم لتواجد الاخوان في الحياة السياسية وقالوا كلمتهم ضد الاخوان ، وعن مشاريعها الحالية تنوي سما المصري تسجيل اغاني على قناة فلول عن نشطاء الثورة وفضحهم على حد قولها، بعد انكشافهم من مواقفهم المتناقضة والسلبية والداعمة للاخوان وامريكا بعد ثورة يونيو 2014 .

يوتيوب فيديو برومو برنامج ايوه بقى تقديم سما المصري

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سما المصري في انتخابات مجلس النواب ومستعدة لمنافسة مرسي بالشرقية

2 comments
  1. ايام ضياع مصر 19/05/2015 23:14 -

    كان من الافضل قبل اعلان التقدم لانتخابات مجلس الشعب تعديل ثغرات قانون الانتخابات حتى يتم وضع شروط معينه للمتقدم لانه يمثل دوله وليس دائره معينه ومن الواضح ان القانون محتاج الى تعديل ( وجه نظر )

  2. ايام ضياع مصر 19/05/2015 23:02 -

    على من يطلق اسم الفنان هل هى سما المصرى ( عاراً على الفنانيين ) ومن سوف يتقدم الى الانتخابات البرلمانيه سما المصر ى ( عاراً على مصر ) وجهة نظر

أضف تعليقاً