سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب : ملابسي في حدف بحر لم تخدش الحياء وعلاقتي بخالد يوسف قوية

مصريات

أبدت النجمة سمية الخشاب سعادتها بالعودة لدراما رمضان من خلال مسلسل “حدف بحر” الذي عرض في الشهر الكريم وحقق نجاحاً كبيراً.
قالت: غبت عن دراما رمضان لمدة عامين لأنني لم أعثر على الورق الجيد في هذه الفترة لكنني عدت حينما وجدت الورق الذي كنت أتمناه.

وعما يتردد حول أن العمل بالتليفزيون يحرق نجم السينما تقول: التليفزيون عمره ما حرقني بل على العكس هو الذي صنع نجوميتي وهو الذي نقلني الى السينما وبالتالى من الطبيعي أن أعود إليه.

“الجمهور هو الحكم”
وعن رأيها في الزخم الدرامي الذي اتسم به شهر رمضان هذا العام تقول: العمل الجيد يفرض نفسه حتى لو كان بين مليون ملسلسل.
والحكم النهائي في هذا هو الجمهور فهو المؤثر الحقيقي لنجاح المسلسل.

أما النقاد فآراؤهم تكون مختلفة ومن الممكن أن يكون هناك ناقد لا يحبني أو غضب مني في شئ ما فيظلمني ولا يعطيني حقي لذلك فأنا أعتبر رأي الجمهور فوق أي رأي آخر.
أضافت: الأمر الذي اسعدني حقاً هذا العام هو أنني تلقيت كماً كبيراً من الرسائل على هاتفي المحمول من الصحفيين وجميعهم أشادوا بالمسلسل.
أشارت الى أن هذا هو أول عمل فني تقدمه ويحظي بهذا التأييد من الصحفيين.

وعن إمكانية أن يكون هذا الأمر بداية خير في علاقتها بالصحفيين تقول: علاقتي بالصحفيين ليست سيئة فإذا تعرضت لموقف سييء من أحد الصحفيين لا أعممه وأغضب من الجميع وأقاطعهم فعملي في الفن علمني أنه لا يوجد فنان سيحظي بإشادة الجميع للأبد ولابد أن يختلف عليه البعض.

كما أن الفنان حينما ينجح ويثبت قدميه على طريق النجومية لابد أن يظهر أعداء النجاح في طريقه ولقد اعتدت على وجودهم في حياتي وأصبحت أدير لهم ظهري ولا أهتم سوى بآراء جمهوري الذي صنع نجوميتي.
أضاف: ما لا يعرفه الكثيرون هو أن أقرب أصدقائي من الصحفيين.

وعن المسلسلات التي شاهدتها في شهر رمضان الكريم تقول: للأسف الشديد انشغالى بتصوير “حدف بحر” حتى الأيام الأخيرة في رمضان منعني من متابعة أعمال زملائي لذلك انتظر اعادتها لرؤيتها.

وحول الإنتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها في المسلسل تقول: ملابسي في المسلسل لم تكن خليعة أو ضيقة على الإطلاق فمعظم ملابسي كانت عبارة عن جيب وبلوفرات أو “جلابية” طويلة وهي ملابس عادية من الممكن أن ترتديها أي فتاة.
أضافت: أنا من أكثر الفنانات اللاتي لا يغالين في ملابسهن على الإطلاق كما أنني دائماً ما انتقي ملابسي الشخصية بمنطقية وبالإتفاق مع المخرج.

وعن عملها الفني القادم تقول: معروض على عدة سيناريوهات لم أستقر بعد على الفيلم الذي اقدمه وذلك لأنني اعتزم الحصول على اجازة بعد المجهود الذي بذلته في تصوير المسلسل.
فلقد استمر التصوير لأكثر من مائة يوم كما أنني جسدت فيه شخصيتين مما جعلني اشعر بأنني صورت مسلسلين.

وعن حقيقة الأخبار التي تداولت حول أن هناك خلافات بينها وبين خالد يوسف بعدما استبعدها من آخر أفلامه تقول: هذه الأخبار غير حقيقية على الإطلاق فأنا وخالد تربطنا علاقة شخصية قوية لذلك قدمت له واجب العزاء حينما توفي والده كما أنني حرصت على الإطمئنان عليه حينما حرقت ديكورات فيلم “كلمني شكراً” نفس الأمر فعله خالد يوسف حينما هنأني على نجاح مسلسلي.

أضافت: لا أحد يستطيع انكار أن عملي مع خالد جعل كل منا يتألق أكثر وحققنا سوياً أعلى الإيرادات لكن هذا لا يعني أنه لابد أن يستعين بي في كل اعماله فهذا الأمر له وجود لا في عالم الفن على الإطلاق.

وعن رأيها في عدم وجود اسواق عالمية للفيلم المصري تقول: مستوى أفلامنا لا يرشحنا للمنافسة في المهرجانات العالمية من حيث الصوت والصورة والإنتاج لذلك لم يعد صحيحا ما يتردد حول أن السينما تصل بالممثل للعالمية وأصبحت الدراما هي التي تؤدي هذا الدور من خلال الفضائيات التي أصبحت تصل لكندا و أمريكا وكل العالم الغربي.

فيديو كليب سمية الخشاب بيني وبينك ايميلات مشهد من مسلسل حدف البحر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سمية الخشاب : ملابسي في حدف بحر لم تخدش الحياء وعلاقتي بخالد يوسف قوية

8 comments
  1. ANA FATAT MEN MARREB ISRAHA INI YAMINA AITI CHWAYA RALA SOUMAYA LKHCHABA WZAHER ENEK WKHDA MAWKEF MNAHA CHAKSIYAN MICH MIN LMOSALSAL WSARAH ANA BHAYIHA WBTMANA INAHA TIHAE KOLI BIHLAM BIH WANA BTMAN INI SOUMAYA HIYA RMEL MOSALSAM RAN SOURAD HOSNI WBTMANALIK MAZID MIN TAWFIK

  2. كريم 02/12/2009 20:38 -

    مسلسل ممتاز و سمية الخشاب كانت رائعة و الاغاني كانت ممتازة و انا احيي القصة و اقولها بصوت عالي حدف بحر مسلسل رائع

    .

  3. طلال 04/11/2009 01:44 -

    انا بالعكس ازداد حبي لسمية واحس بالسعادة لمن اشوفها وبصراحة اثبتت انها ممثلة شاملة ومتعددة المواهب وكمان هي احلى انثى رأيتها بحياتي ويا ليت تقبل اتزوجها افديها بروحي

  4. انا كنت بحب سمية الخشاب لكن دلوقتى انا بقول انها ممثلة فاشلة وكلمات الاغنية الهبلة الى اسمها بينى وبينك ايميلات كلماتها متخلفة وعبيطة جدااااااااااا ولبسها وحش اووووى غير انها مينفعش انها تحترف الغناء لان صوتها زبالة والكليب وحش ومن تمثليها واضح انها عايزة تبقى ممثلة اغراء ومن الاخر سمية الخشاب بعد ان كانت ممثلة ناجحة وجميلة اصبحت ممثلة فاشلة واعتقد انها سقطت من نظر جموهرها وانا اولهم وشكراااااااااا

  5. احمد المصرى 26/09/2009 20:18 -

    ممثل جامدة بس مافية الى الا غراء بس ودة احلا ما فية
    موزة موزة

  6. تمثيلية فاسلة و ممثلة غاشلة لا تجيد سوى الاغراء الفج ..واحدة مش بتحترم حد ..حتى جسمها و هضباته ما بتحترموش….أما عن خالد يوسف فحدث و لاحرج

  7. للاسف الشديد العديد من الاعمال الفنية فى هذه الاوانة بعدت عن الهدف الذى طالما سمعناه كثيرا وهو ان الفن يهدف للمتعة والسرور والارتقاء بالنفس البشرية وغيرها من الاهداف النبيلة ولكن فى حقيقة الامر ان هذا الهدف ليس له وجود على ارض الواقع فكثير من الاعمال الفنية التى تعرض تركز على اثارة الغرائز من خلال ظهور الفنانات بملابس ساخنة ومشاهد مثيرة وقصص مكررة وعقيمة حتى الاعمال الكوميدية اصبح اكثرها يتسم بالسماجة والتفاهة المفرطة فاقول ربنا يصلح الحال وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يؤذى مشاعرنا واخلاقنا ونتمنا فنا جميلا ملتزما وهادئا

  8. مسلسل فاشل جداااااااااااااااااااااا وقصة ولا تمثيل واية الاغاني المتخلفة دي انت فاكرة نفسك نجمة الجيل انت لازم تحتكري نفسك علي العمل ده انتي خسرتي بية مش معنه انه حقق ايراداته انه يبقي نجح انتي اثبتي انك فاشلة بصوتك واختيارك للاغاني الفاشلة البيئة دي اية ده انت كنتي رائعة في حين ميسرة ازي تعملي مسلسل ي ده ازي والمسلسل مالوش اي قصة ولا معني انت حرتي دمنا منك لله ياشخه واية دور خالد محمود واية الدور المتخلف ده انا بحي محمد الشقنقيري واحمد سلامة واحمد خليل بس لان لولهم مكنش شفنا ولا حلقة وحدة مش معني ان جوزك ادكي شويت فلوس تقرفينا وتعملي نفسك مغنية

    حرام عليكي ده احنا كنا بنحبك وريا وسكينة وحين ميسرة كنت رائعة فاي تعملي كدة لو انا منك اعتزل الفن واحترم نفسي وياريت لو هتلبسي كدة تخسي شويتن

أضف تعليقاً