حسن شحاتة

حسن شحاتة

شحاتة : جاهزون للمنافسة على البطولة.. والاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي

تألق زيدان و شيكابالا .. في مران الفراعنة

مصريات
علي عبدالهادي
لأول مرة استجاب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم لرغبة الجالية المصرية بمدينة دبي بدولة الإمارات لحضور تدريب الفريق بملعب النادي الأهلي بدبي استعداداً لمباراته الودية والأخيرة مع مالي قبل السفر لأنجولا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق منافساتها في انجولا يوم 10 يناير الجاري.
كان المنتخب قد أدي تدريبه بملعب النادي الأهلي وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم محمد زيدان المحترف بألمانيا لأول مرة واستغرق المران ساعة ونصف الساعة واشتمل على تدريبات الإحماء ثم تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات تولي كل واحد من أفراد الجهاز الفني مجموعة حيث قاد تدريب حراس المرمي أحمد سليمان وشارك فيه الحراس الأربعة وظهر الجميع بمستوي طيب ومنافسة قوية بين الثنائي عصام الحضري وعبدالواحد السيد لينال واحد منهما شرف تمثيل المنتخب في المباريات الرسمية. بينما قاد شوقي غريب تدريبات لاعبي الوسط والدفاع.. وقاد حمادة صدقي تدريبات المهاجمين واختتم المران بتقسيمة بين فريقي الأخضر والأصفر.. قاد الأول شيكابالا والثاني محمد زيدان وتألق كل منهما وأحرز هدفاً في مرمي الآخر ونال محمد زيدان تشجيعاً خاصاً من الجماهير التي شاهدت التدريب.
ظهر بمستوى طيب كل من عماد متعب وأحمد حسن وحسني عبدربه. بالإضافة الى باقي اللاعبين وحضر التدريب مهاب سعيد سفير مصر بدولة الإمارات ومحمد الرميسي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وسعيد عبدالغفار نائب رئيس الاتحاد والكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وعقب نهاية التدريب صافح الجميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.
قام رئيس الاتحاد الإماراتي بتوجيه الدعوة للجميع لتناول وجبة العشاء عقب مباراة المنتخب مع مالي.
قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب إن معسكر الفريق بمدينة دبي إيجابي وحقق الهدف منه بصرف النظر عن اللعب المباراة الودية مع مالي لأن هناك التزاماً من جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني. خاصة من الناحية الخططية. حيث هناك درس خصوصي لبعض اللاعبين في جميع الخطوط بناء على دراسة الفرق التي نلعب معها في المجموعة وأولها منتخب نيجيريا.
أضاف حسن شحاتة ان المنتخب جاهز تماماً للمنافسة على البطولة. خاصة ان الجهاز الفني استقر بنسبة 90% على التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباريات الرسمية وان كانت مباراتنا الودية مع مالي بمثابة التأكد من التزام بعض اللاعبين بالتعليمات الخططية في المباريات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شحاتة: جاهزون للمنافسة والاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي

7 comments
  1. ايمان المصرى 04/01/2010 14:12 -

    ربنا يوفقوا ياابطال العرب وربنا ينتقم منكم ياجزائريين ياهمج

  2. مصراوى 04/01/2010 13:04 -

    ربنا يوفقك يا حسن شحاته كل مصر وقفة وراك وتسعدنا زى ما اسعدتنا كتير

  3. مصري وبس 04/01/2010 12:55 -

    أمينة .. لا دي كمان بالسنج واالسكاكين هتاخدوا الكاس.. ولا شكله كدا عشان نفعت معاكم ووصلتوا بيها كاس العالم ( وصلتوا بالعار) .. اعتقد صعب قوي عليكم انكم تصعدوا االدور الاول انتوا مش فريق دول شوية همج وبس

  4. بلدى أم الدنيا 04/01/2010 00:47 -

    ده بعيد عن شنبك يا امينه تخدو كاس افريقيا انتى عبيطه ولا ايه ولا عشان الحظ لعب معاكم خلاص بقى بقيتم هتجيبوا كاس افريقيا ده جنان ده ولا ايه؟.تانى شى ان شاء الله الكاس لمصر واذا ربنا ما وفقناش ان شاء الله لتونس الخضره واذا ربنا ما وفقهمش يكون اى بلد تانى؟انتم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عرفتم قد ايه انا بموت فيكم اعكسيها

  5. الفنك...الليبي 03/01/2010 23:56 -

    نأمل ان ياخده…………منتخب عربي.

  6. مغربيه 03/01/2010 21:21 -

    الفوز للي يمتعنا بلعبه جميله ان شاء الله
    بالتوفيق

  7. أمينة الجزائرية 03/01/2010 21:13 -

    الله يوفقهم و لكن ان شاء الله راح تأخدها الجزائر يا راب

أضف تعليقاً