شعار كأس العالم 2010

شعار كأس العالم 2010

شعار كأس العالم 2010

كشف شعار كأس العالم 2010 مونديال البرازيل لسحرة الكرة

مصريات

بعدما كشفت البرازيل عن شعار كأس العالم 2014 الذي تستضيفه بلد السحر والجمال.. التي تعشق كرة القدم كعشقها لوطنها ومنتخبها.. فقد رحب المسئولون عن تنظيم البطولة باسمهم واسم الحكومة والشعب بضيوف البرازيل بعد 4 سنوات.. وبقدر حزنهم على خروج “السامبا” من دور الثمانية في بطولة جنوب افريقيا.. إلا أن تنظيم بلادهم للبطولة القادمة خفف كثيرا من وقع الصدمة.. متمسكين بالأمل الكبير والطموح المشروع في حصد اللقب على ملاعبهم ووسط جماهيرهم العاشقة لكرة القدم.

المشجعون والمشجعات البرازيليون تواجدوا في جنوب افريقيا بكثافة لأنهم يعشقون منتخب بلادهم عشقاً كبيراً وكان الأمل يحدوهم في حصد اللقب وإحراز كأس العالم.. لكن هولندا استطاعت أن تقصي أبناء السامبا من البطولة ووصلت لتلعب لمباراة النهائية أيضا أمام إسبانيا.

البرازيليون ينتظرون كأس العالم 2014 بشغف كبير ويأملون ان تمر السنوات بسرعة ليظهروا للعالم إبداعاتهم وسحرهم سواء في التنظيم أو فنون كرة القدم.

قال ريكاردو تيكسيرا رئيس اللجنة المنظمة لـ كأس العالم 2014 ان البطولة مهمة للبرازيل لأنها تمثل عودة كرة القدم الى البلاد.. وهي الرياضة التي يحبها البرازيليون كثيرا حيث ان أول هدية يتمناها أي طفل برازيلي هي كرة القدم.. مضيفا ان هناك شغفاً بكرة القدم في البرازيل وان عام 2014 سيشهد أفضل كأس عالم في تاريخ المسابقة وستتمكن البرازيل من تحقيق كافة أهدافها في بطولة كأس العالم 2014.

وأشار تيكسيرا الى أن أعمال البناء قد بدأت فعليا في بعض الملاعب وتم تحديد ما تحتاجه الى موازنات وأن كل شيء يسير حسب الخطة الموضوعة.. مؤكدا وجود بعض المشاكل في ساو بولو وكورتيبا بسبب وجود بعض العوائق المالية.. وفي انتظار الضمانات المالية التي عندما ستتوافر ستبدأ أعمالا لبناء.. ولكن كل شيء يسير حسب المخطط وهناك ملاعب تقدم فيها العمل أكثر من الأخرى.

وأكد تيكسيرا رئيس اللجنة المنظمة لـ كأس العالم 2014 ان هناك مشاكل أمنية في البرازيل وهي عالمية وليست مفاجأة. كما أنها ليست مرتبطة جغرافياً بأي بلد وهو يرى هذه المخاوف أينما ذهب. وأضاف أن البرازيل قامت بإيفاد مجموعات من رجال الأمن الى جنوب افريقيا خلال البطولة الحالية لعدة أيام حيث قاموا بتحليل الموقف ومتابعته عن كثب من أجل الاستفادة واكتساب الخبرات قبل كأس العالم 2014 .

وقال النجم البرازيلي الساق روماريو الذي ارتدي قميص المنتخب البرازيلي لسنوات طويلة إن كرة القدم هي شيء كبير مؤكداً أنه بحلول عام 2014 ستكون البرازيل مختلفة ورائعة. وأن الزوار الذين سيحظون بفرصة التواجد هناك سيقعون في حب البرازيل الى الأبد. وأن هناك أشياء كثيرة يستطيع أن يقولها لكي يشرح شعور البرازيليين حيال كأس العالم وكرة القدم. وأن العالم سيري الوجه الحقيقي للبرازيل 2014. وأنها ستكون ذكري رائعة للبلد. وأكد روماريو أنها ستكون واحدة من أفضل البطولات وستتحول الى حفلة كبيرة وجماهيرية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

كشف شعار كأس العالم 2014 مونديال البرازيل السامبا لسحرة الكرة

1 comment

أضف تعليقاً