شم النسيم

شم النسيم

شم النسيم

يوم شم النسيم

عيد شم النسيم في منزل

مصريات

هدي الصافوري
شم النسيم عيد الربيع فصل الجمال والاشراق والبهجة فيه تتفتح الزهور والورود.. لذلك فالخبراء ينصحونك بإضافة لمسة جمالية مشرقة على أناقة بيتك خلال شم النسيم تمنحه البهجة المطلوبة في كل مكان وركز في منزلك فأحدث موضة هذا الموسم في شم النسيم هي  المفروشات المطبوعة بالزهور الزاهية والستائر وإذا كنت تفضلين أن تكون الأقمشة بألوان سادة غير منقوشة فيمكنك اضافة وسائل مصنوعة من الأقمشة المطبوعة بألوان الورود الزاهية أو المطرزة على شكل زهور اثناء شم النسيم ويمكن لهذه اللمسات الجمالية أن تمتد الى أدوات مائدة شم النسيم فعليك باقتناء الأطباق الملونة الجذابة والمرسومة بالزهور بأشكال مختلفة وهي متوفرة في الأسواق.. كذلك من لمسات شم النسيم في بيتك مفارش المائدة الملونة أو المنقوشة بالورود.

هل تعرفين ان بيوتنا في المستقبل ستصبح خضراء أي صديقة للبيئة وتراعي شروطا استثنائية في علاقة الانسان بالكون هذا ما ناقشه تجمع القمة العالمية لطاقة المستقبل من خلال آلاف المعماريين والمطورين العقاريين والمصممين والخبراء والباحثين فضلا عن أكثر من 70 شركة متخصصة بتطور مبان خضراء وهي من عدة دول مثل ألمانيا وهولندا واسبانيا والولايات المتحدة وسويسرا والدانمارك.. وقد انطلقت بالفعل فعاليات هذه القمة في يناير من العام الماضي.. للاهتمام بانتشار الخضرة في البيت ويصبح بيتك أخضر * أخضر وعليك بوضع باقات الزهور على مائدتك في أعياد الربيع و شم النسيم وإذا كان لديك بالكون عليك بوضع الورود في أركانها فالزهور والورود وتضيف الجمال والأناقة والبهجة.

وهناك فكرة جديدة لـ شم النسيم وبعده لاكتشاف مواهب طفلك وسط الطبيعة الخلابة ففي حديقة الأورمان تتيح جمعية مصر المستقبل في ركن صغير من الحديقة للأطفال حتى سن 17سنة تتيح لهم الفرصة لتعلم الرسم وفن تنسيق الزهور عليك في شم النسيم أن تجعلى بيتك لوحة طبيعية جميلة وأن تشركي أولادك في الاحتفال بـ شم النسيم و تلوين بيض شم النسيم واتركي العادات غير المفيدة مثل أكل الفسيخ والرنجة واجعلى مائدتك بـ يوم شم النسيم خضراء مع الملوخية وأطباق السلطة الخضراء وغير هذا من الخضراوات والفواكه المفيدة أو مائدة من الأسماك الطازجة ليكون شم النسيم في بيتك علامة صحية وجمالية ومبهجة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شم النسيم

1 comment
  1. زيزو 19/09/2011 19:49 -

    عيد لا قيمة ليه غير ان احنا بناخد اجازة فيه

أضف تعليقاً