شيرين ذكاء من نوع خاص

مصريات
نانسي حبيب
منذ ظهورها وهي تؤكد لكل من على الساحة الغنائية أنها حالة مختلفة .. صحيح أنها اشتهرت بأعنية آه ياليل ، وهو ما أعطى البعض انطباعا أنها ستأخذ طريق الاغنية الشعبية ، إلا أن شيرين عبد الوهاب كانت من الذكاء بحيث استطاعت أن تخرج سريعا من هذا الثوب ، بل أن تعطي كل ألبوم جديد تقدمه لعشاقها مزيجا خاصا من الاغاني الطربية والشبابية ذات الايقاع السريع ، المتتبع لمسيرة شيرين سيعرف أنها تدقق كثيرا في اختياراتها ، كما أنها تتمتع بذكاء من نوع خاض جعلها تأخذ لنفسها سكة خاصة بها بعيدا عن كل مطربات جيلها.
وعندما قررت أن تاخذ وقتا للعناية بابنتها لم ترد الابتعاد عن جمهورها فلجات إلى حل وسط وطرحت البومها ” بطمنك” الذي احتوى على خمس اغنيات فقط منها اغاني منفردة سبق أن قدمتها .
ورغم هذا لاقى الالبوم نجاحا كبيرا ، ذكاء شيرين يبدو واضحا في كل اختياراتها حتى بعيدا عن الالبومات الغنائية فعندما قررت أن تقدم أغنية فيلم جاء ذلك بالتعاون مع احمد حلمي في فيلم اسف على الازعاج لينجح الفيلم و الاغنية معا ةوتظل المراية واحدة من امتع اغاني الافلام واكثرها شهرة ونجاحا وقبلها اغنية كتير بنعشق لفليم عن العشق والهوى للفنان احمد السقا و منى زكي و بشرى و منة شلبي ، لذا عندما تقرر شيرين العودة بعد غياب وفي أول البوم فعلي لها مع شركة روتانا فإن الامر كان يستحق الترقب والانتظار .
هنا شيرين في البوم ” حبيت ” تقدم عشر اغنيات مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين ، ترضي من خلالها جميع الاذواق فتتنوع بين اغاني التمرد والرومانسية .. اغاني الرتم السريع والايقاع الهادئ ، كل هذا دون أن تنسى الجرعة الطربية التي ينتظرها منها عشاقها ، في اخيرا اتجرأت ” تقدم حالتها المفضلة عندما تتمرد المرأة او البنات على ضعفها وتقرر الخروج من عباءة الرجل ، هي الحالة نفسها في اغنية ” كتر خيري ” لكنها هنا ممزوجة بقدر من التمنع والدلال .
وفي اغنية ” انكتب لي عمر و اغنية حبيت تعطيك حالة من الرومانسية التي تمتزج بفرحة العاشق ولانها تعرف جيدا قيمة ما تفعله فإن شيرين لا تهمها أي حسابات ولا تخشى إن كان ميعاد طرح البومها مع عمرو دياب أو تامر حسني .. ولأنها تحترم مستمعيها جيدا كان لابد أن تظل في قلوبهم .

لقاء مع شيرين عبد الوهاب تغني  فيه العيون السود  للفنانة وردة الجزائرية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شيرين عبد الوهاب ذكاء من نوع خاص

4 comments
  1. صفاااوي من جدة 15/01/2010 14:13 -

    اصلا هيا ذكية من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بيبي انا

  2. صفاااوي 15/01/2010 14:12 -

    ياقلبة على حبيبي

    بحبك واللة بحبك واللة واللة واللة بحبك قد العيون السوووود بحبك صفاوي من جدة تمووت عليك

أضف تعليقاً