شيكابالا في منتخب مصر

شيكابالا في منتخب مصر

شيكابالا في منتخب مصر

عودة شيكابالا مع  منتخب مصر بعد فضيحة الخسارة من قطر

مصريات

جمال المكاوى
ناشد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب المصري ..الجماهير على اختلاف ميولها . .الالتفاف حول منتخب مصر  ودعمه بقوة ..فى هذه المرحلة بالذات التى تتسم بالصعوبة والاهمية والحساسية .. و منتخب مصر والجهاز واللاعبون فى أشد الحاجة إلى هذا الدعم الجماهيرى اكثر من اى مرحلة اخرى سابقة ..حتى قبل واثناء بطولات كأس الامم الافريقية..او خلال تصفيات كأس العالم..بسب الظروف الكثيرة الصعبة المحيطة ..ليس فقط بسب موقفه المتأزم بتصفيات الامم الافريقية..وانما وهو الاهم بسبب العوامل النفسية والمعنوية ..والتى تزايدت بعد الهزيمة الاربعاء الماضى امام المنتخب القطرى الشقيق خاصة انها الاولى فى تاريخ لقاءات المنتخبين.
أعلن زاهر عن سر لم يصرح به بعد مباراة مصر وقطر  وهو انه اجتمع بالجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة واكد لهم عدم رضاه عن الشكل والمستوى وهذه الهزيمة ..واكد لهم رفضه اى تبرير من الجهاز..وانه يقدر ويلتمس العذر للجماهير التى اعلنت عن غضبها من الهزيمة.. على الرغم من انه وبصفته المشرف العام على الفريق والاكثر قربا من الجهاز واللاعبين ..يقر الظروف الصعبة الحالية خاصة غياب سبعة دفعة واحدة من اهم وابرزعناصر التشكيل الاساسى وشبه الثابت للفريق وهم عصام الحضري وسيد معوض وعماد متعب وهانى سعيد وحسنى عبد ربه و محمد زيدان و عمرو زكي..وكذلك تراجع مستوى الاهلى والذى تؤثر حالته دائما وبشكل سريع وغير عادى على حالة  منتخب مصر  فى اغلب الفترات طوال تاريخ الكرة المصرية.
أكد زاهر انه وبصفته المشرف العام على  منتخب مصر  ..بحث معهم كل الاسباب والمبررات الفنية وغيرها التى كانت وراء غياب شيكابالا برغم مستواه الرائع الحالى ودوره فى انتصارات وتألق الزمالك..ونفس الشىء بالنسبة لعبد الله السعيد مع الاسماعيلى..وقال زاهر انه يطمئن الجماهير بعودة النجمين والمشاركة فى دورة حوض النيل منتصف يناير القادم..خاصة ان شيكابالا اصبح يتميز بقدر كبير وواضح من الانضباط والالتزام وهدوء الاعصاب..لأنه علم من الجهاز الفنى ان غياب شيكابالا كان لاسباب تربوية وليست فنية.
اختتم زاهر تصريحاته بأنه يثق تماما فى الجهاز الفنى وجميع اللاعبين..ويقدر ظروف عملية الاحلال والتجديد..وهذه المباريات فرصه رائعة للجهاز ..وقال(رب ضارة..نافعة) بان تقع هذه الهزيمة فى التجربة وقبل لقاء جنوب افريقيا المصيرى.
أعرب عن تفاؤله الشديد وذكر بهزائم مماثلة افادت الفريق وكشفت له الكثير وساعدته على تحقيق انجازاته غير المسبوقة على مدى البطولات الافريقية الثلاثة السابقة وسيادته عن جدارة للقارة السمراء..وعلى رأى المثل..(الأزمه التى لا تكسرنى..تقوينى).

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شيكابالا في منتخب مصر بعد فضيحة الخسارة من قطر

6 comments
  1. عزبة الوالدة 28/01/2014 16:54 -

    كل العزبة اهلوية
    اناالاهلى جوة دمى
     

  2. احمدمحمدناجى جدو 28/01/2014 16:52 -

    كل الزمالكوية معفنين الاهلى بطل لعالم

  3. فارس السيف والقلم 21/12/2010 21:32 -

    لا أعرف لماذا لا تنشر تعليقاتي ..!!!
    هل تعليقي لم يكن علي هوي الموقع مثلآ ؟؟؟
    رجعت ريما لعادتها القديمه .. حيث حجب البعض من التعليقات .

    الله المستعان يا مصرياااات

  4. مروان كامل 19/12/2010 21:50 -

    يا اهل الخير معظم الاعبين مش فاضيين للكورة خلاص….المنتخب لازم يحصل فيه أحلال وتجديد دماء بلا شيكا بالا وبلا هم وقرف….خنقتونا وحرقتوا دمنا مش كفاية علينا حكومة النظيف….منكم لله ياظلمة….

  5. الفنك الليبي 19/12/2010 10:11 -

    مثل هذه الكتابات هي التي تشعل الفتنه بين الشعوب…… وهي من افتعلت الضغائن …………يجب ات تكون عندكم ثقافه الهزيمه ………..كما تكون عندكم ثقافه هبل الفوز…………هل تعتبرون فوز قطر علي مصر في كورة القدم في مبارات وديه فضيحه؟؟؟؟؟؟؟؟ لصالح من تكتب هذه العبارات؟؟؟احضرو لي فريق عالمي لم يمر بأنتكاسه؟؟؟كما ان مصر كانت لها الرياده في امور فان من حق شعوب اخري انتحاول اتباث وجودها…….جميل جدا بل ممتاز ان تعطي مصر صوتها الي قطر رغم ان قطر لم تمنح صوتها لمصر………..في الصفر المونديالي تعرفو ليه لان مصر واقصد كأتحاد كرة ادخلت بوزها في امر ليس لها………..كلنا نعلم ان ليبيا وتونس كانت متقدمتان بملف مشترك……….ومصر بملف والمغرب بملف وكذلك جنوب افريقيا……وانسحبت ليبيا وتونس لصالح الملف المغربي الذي كان اقوى الملفات …….واصرت مصر علي المتابعه رغم عدم تجهيزها للملف جيدا……….ولعبت جنوب افريقيابالامور بأحضار اكبر شخصيه انسانيه وسياسيه وباحثه عن الحريه ………..السيد نيلسون مانديلا………….ورغم عدم تامين الملف الامني ولكن اقتطفت العنب في ظل النزاع العربي العربي……….ودخول مصر الكبيرة قدر ومقام في مكان للمنافسه معتمده علي رسومات وثاريخ دوناستعداد جيد او حتي متوسط………..والغريبه خرجت تاني يوم المنشيتات النعروفه………بتاع المعددتيا وهي بعناوين الصفر المونديالي؟؟؟؟والفضيحه ….الخ من العناوين يجب ان تجهز للمبارات لتهزم الفريق الاخر ولو هزمت فأنها ليسه نهايه العالم قد يكون عدم توفيق لاعب او خروجه عن موده او خطاء سبب في خروج فريق من كأس العالم وحدث هذا كثير………….وما حدث بين المدافع المصري والحارس خير دليل ……………………فلا نحمل انفسنا اكثر من طاقتها وعسي ان تكرهو شيء وهو خير لكم………..وبلا فضيحه بلا كلام فاضي لازم ناخد بالنا من نفسنا …………………….ولا نشعل نار الفتنه بين الشعوب العربيه؟…………..
    في النهايه الفريق المصري هزم امام الفريق القطري الذي هو علي ارضه وبحماسه وفرصه التنظيم لكاس العالم…….ولم تهزم من اسرائيل لنقول فضيحه او نكسه.

  6. مطبلاتي 19/12/2010 08:26 -

    لو تتغلب مصر بدري وتطلع من الدورة أفضل حتى نتفرغ لأشياء أهم
    مثلا بطولة كأس الكورة الشراب أو كأس بطولة الحواري!!!

أضف تعليقاً