شيوخ الفضائيات

شيوخ الفضائيات

الشيخ محمود المصري يتهم شيوخ الفضائيات

مصريات – كتبت ندى المصري: اثارت تصريحات الشيخ محمود المصري على قناة الناس الفضائية الاسلامية عن نفاق ما سماه شيوخ الفضائيات او الدعاة المعروفين من مشاهير شيوخ الفضائيات الكثير من الجدل على صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد ان انتشر على موقع يوتيوب تسجيل من حلقة الشيخ محمود المصري بعد ان تم منتجتها ووضع صور لشيوخ محددين فيها مثل الشيخ السلفي المعروف محمد حسان صاحب قناة الرحمة واحد اشهر شيوخ السلفية على الفضائيات الدينية المعروفة، كذلك فيما يتعلق بالشيخ الشهير بالتصريحات المثيرة للجدل وهو وهو الشيخ محمد الزغبي، اضافة الى بعض الشيوخ الذين يظهرون على قناة الحافظ.

واتهم الشيخ محمود المصري دون ان يذكر اسماء محددة، بعض شيوخ رجال الدين او الدعاة بانهم كانوا عملاء لامن الدولة ويكتبون التقارير عن الشيوخ المعارضين لنظام مبارك السابق، وكسبوا ثروات مالية بسبب عمالتهم لجهاز امن الدولة، واصبحوا من الاغنياء واصحاب الفيلل والقصور والعربيات على حد قوله.

وقال الشيخ محمود بان مجرد الكلام عن شيوخ الفضائيات هؤلاء سيعرضك للخطر وصل احياناً الى حد القتل حسب تعبيره.

وفيما يلي تفريغ لنص ما جاء على لسان الشيخ محمود المصري عن بعض شيوخ الفضائيات حرفياً وبدون اي تعديل:

” هناك رجل دين أو داعية وهو من أظلم خلق الله ـ هناك داعية وبياكل حرام وبياكل سحت وبيتآمر على إخوانه ، كان بعض الدعاة والله وأقسم بالله بيكتبوا فينا تقارير وبيبيتونا ليالي في أمن الدولة ، دول دعاة بتعج بأصواتهم الفضائيات حاليا وبيطلعوا بيصرخوا وبيصوتوا وبيعيطوا على الفضائيات ، وهم كانوا من فلول نظام أمن الدولة.

نعم بعض الدعاة الموجودين على الساحة ربنا يارب يهديهم ويبطلوا ظلم ، ظلم لا يخطر على قلب بشر ، ظلم وإيذاء ، ويطلعوا على الشاشة يمثلوا على خلق الله ويقنعوا الناس إنهم عندعهم دين وعندهم أخلاق ، وإنهم شايلين هم الوطن ، وعمالين يصرخوا ليل ونهار وهم متربيين في أمن الدولة .. وفلوسهم وكروشهم وعروشهم وقصورهم وفيللهم وعربياتهم كلها جاية من رجال الأعمال ومن أمن الدولة.

ويطلعوا يمثلوا على أمه لا إله إلا الله بالكلام الحلو والكلام المعسول ويحاولوا يبكوا ويتباكوا ، وهم يعرفون أنفسهم ، وأنا مش عايز أقول عملوا إيه في بعض ، دي وصلت لمحاولات قتل
تلاقي إنسان لا عنده دين ولا أخلاق ولا مبادئ ولا متربي ولا يعرف ربنا لكن سمته سمت دين ويطلع يكلمك بالدين وهو بينافق وبيكدب وبيسرق وبينصب ، والمصيبة إنت متقدرش تتكلم ، ده انت لو نطقت كلمة هتحارب من كل جهات الدنيا ، ولو ذكرت اسم واحد من الشيوخ دول . أقسم بالله ما هتروح بيتك هتتقتل قبل ما توصل بيتك.

أقول هذا وانا منتظر أي واحد يطلع يرد عليّ وسوف أضطر آسفاً إلى ذكر تفاصيل الجرائم التي ارتكب في الأيام الماضية والنظام السابق”.

يوتيوب فيديو حلقة الشيخ محمود المصري عن نفاق بعض مشاهير شيوخ الفضائيات

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الشيخ محمود المصري يفضح شيوخ الفضائيات عملاء امن الدولة

17 comments
  1. عبد الباقي 31/10/2013 14:41 -

    قال ابن عساكر رحمه الله اعلم يا اخي وفقني الله وإياك لمرضاته اعلم بان لحوم العلماء مسمومة وان عادة الله في منتفصيهم معلومة وان من اطلق لسانه على العلماء بالثلب ابتلاه الله قبل موته بموت القلب

  2. انا سمعت كلام الشيخ ما اشار الى احد بعينه اما نحن فؤمرن أن نحكم على الناس بالظاهر والله يتولى السرائر, وهناك طبعا قناطر توصل الناس للجنة ويلقى بها في النار الله يعلمهم ونحن لا نعلمهم, انما نحن نحبهم جميعا ما بدى لنا أنهم على المنهج.

  3. العبد الفقير الى اللة 13/09/2013 04:02 -

    اتق اللة يا من ترمى الناس بالباطل فهل تعلم انة لايكب الناس على وجوههم فى النار سوى حصاد السنتهم

  4. اخنلطت الامور سببه قلة العلم 
    الله كرمنا بالعقل
    خدموا عقولكم ولا تظلما الناس  

  5. محمد 01/11/2012 09:51 -

    اتقوا الله ولا تضعوا أسماء لم يذكرها الشيخ
    فهؤلاء جميعا مشايخنا وعلماؤنا
    ولا جزى الله من فعل هذا خيرا

  6. امة الله 28/10/2012 13:10 -

    اتقي الله يامن تصتاد للمشايخ كلام يؤخذ علي اكثر من معني ويضيفه لفيديو الشيخ محمود المصري والشيخ لم يذكر اسماء حرام عليك

  7. ابو رفيق 21/10/2012 14:56 -

    نفسى كل واحد فى عملة الشيوخ للدعوة والسياسة للسياسين
    مش لشهرة

  8. نبيلة عبد الفتاح 19/10/2012 20:56 -

    يكفينى أنى قرأت ذلك وأن قلبى لم يكذب عليا وأن الداعية الوحيد اللى كنت احب اسمع له ومستريحه لكلامه واشعر أنه صادق هو الشيخ محمود المصرى وأننى لم أستريح لقنوات دينبة كثيرة ولم أستريح لمشايخ لم أقتنع بطريقة كلامهم أو عرضهم للمواضيع التى كانوا يتحدثون عنها ولم استرح لصراخهم الدائم ، فانا مثلى الأعلى هو الداعية الجليل الشيخ الشعراوى . 

  9. بلال 18/10/2012 12:04 -

    الحقيقة في هذا أن كثير من الناس لم تعرف بعد خطر الحركة الوهابية المدعين للسلفية , فهم أصحاب دين جديد شره يظهر وخبثه ظاهر ينقلب عليهم , فترى مشايخهم يحسدون بعضهم ويكرهون بعضهم ويتكلمون على بعضهم وهذا دليل على أنهم أهل ضلال أصحاب مال, لا يفكرون في عواقب كلامهم يوم القيامة , ضيعوا الناس ومن أراد تعلم علم الدين يغسلون دماغه بأفكار متطرفة ليست من الدين وانما هي من تأليفاتهم .

  10. لقد تبرئ الشيخ محمود من هذا الكلام فاتقوا الله

  11. فتحى غانم 13/10/2012 10:56 -

    الى الملتحى محمود المصرى يااخى استى على وجهك واعرف حدودك وبلاش تصطاد فى الماء العكر ياعكر

  12. عادل 11/10/2012 18:28 -

    الدعاه الذين يتأمرون على المسلمين من بنى وطنهم يستحقون أن يفضحون ويطهر المجتمع منهم لأنهم صوره سيئه للدين ..

  13. هذا مبدئى فى الحياه 10/10/2012 22:36 -

    انا مبدئى فى الحياه الا يكون ولائى لاشخاص سواء كانوا دعاه او غير ذلك
    انا بسمع لكل الدعاه …وهدفى الوحيد من وراء سماعهم العلم ليس اكثر 
    مثلا لو ان هناك داعية منافق او مرائى او غير ذلك , وانا لا اعرف عنه ذلك 
    ولكن اشك مثلا فى ذلك —فبسمعه واعمل بنصائحة …لان نفاقة او ريائة لن ينفى  ان ما يقدمه لنا علم …فهناك حديث يقول (( او من تسعر بهم النار عالم …الحديث) 
    يعنى المفهوم من الحديث ان الرجل الذى كان منافق فى العلم ومرائى به علم ناااااس كثيرة وان لم يستفد من علمه بشىء 
    ———الخلاصة
    نسأل الله ان يوافق ظاهرنا باطننا يارب على الخير 
    وان يقنا شرور انفسنا 
    اللهم امين يارب

  14. mohamed abogiabeen 10/10/2012 21:47 -

    لقد أختلط الحابل بالنابل فى زمان هو ( زمن الرويبضه ) وسأل ما الرويبضه يارسول الله فقال ( أن يتولى فساقكم أموركم ويفتون فى شؤن العامه ) وهم أجهل خلق الله …… وهنا لا يسعنى فى هذا المقام  سوى ان نقول أنه أمر ليس بالغريب ….. لانه أخبر عنه سيد الخلق أجمعين صلى الله عليه وسلم …… وان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ……. وعباد الرحمن الذين يمشون على الا رض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما .

أضف تعليقاً