هنا شيحة

هنا شيحة

بعد طلاق هنا شيحة

صراع بين هنا شيحة وابو العيال

زواج هنا شيحة مرة ثانية ورط والدتها في القضية

مصريات

تنتظر محكمة أسرة إستئناف مصر الجديدة الاربعاء القادم الاستئناف المقدم من محمد العوامري ضد “الفنانة” هنا شيحة و”والدتها” نادية كامل والذي يطالبهما فيه بتعديل مكان وزمان رؤية صغيريه “آدم” و”مالك”.

كان “العوامري” طليق هنا شيحة قد تقدم بدعوي أمام المحكمة أول درجة طالب فيها بتعديل مكان وزمان رؤية صغيريه “آدم” و”مالك” بجعلها يومين في الاسبوع هما الخميس والجمعة علي ان يعيدهما صباح يوم السبت أو يجعلهما ست ساعات يوم الخميس و6 ساعات يوم الجمعة بمركز شباب الجزيرة.
في ديسمبر 2008 أدخل العوامري نادية كامل زيتون “والدة” الفنانة هنا شيحة خصمه في الدعوى لانتقال حضانة الصغيرين إليها بعد زواج هنا شيحة من أجنبي عن الصغار.

فقضت له محكمة أول درجة بالزام هنا شيحة بتمكين العوامري من رؤية صغيريه كل “يوم جمعة” بمركز شباب الجزيرة من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساء إلا ان العوامري إستنائف الحكم ضد هنا شيحةحيث انه لم ير أولاده منذ أكثر من سنتين ولا يعلم عنهم شيئاً وان هنا شيحة تمنعه من رؤيه “صغيريه” فطالب بتعديل الحكم المستئأنف فيه بجعل رؤيه صغيريه يومين إسبوعياً يومي “الخميس والجمعة” من كل أسبوع على ان يعيدهما صباح يوم السبت.

أضاف العوامري في دعواه أنه اولى الناس باستضافة صغيريه لأنه غير متزوج ومتفرغ لرعايتهما ويحلم بأن يضمهما لحضانته ويستذكر لهما دروسهما ويرعاهما رعايه كاملة.

فأصدرت المحكمة قرارها باستكمال نظر الاستئناف في جلسة 6 يناير القادم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

صراع بين هنا شيحة وابو العيال

أضف تعليقاً