طالبات منقبات يتحايلن على قرارات الوزير

مصريات – منذ أن بدأت أزمة منع ارتداء النقاب فى المدن الجامعية لم تجد أى حرج فى ان تخلع النقاب على أبواب المدينة الجامعية حتى تتمكن من الحصول على غرفة بالمدينة ولكنها فى نفس الوقت ترتديه بمجرد الخروج من المدينة ثم تعود لرفعه مرة أخرى قبل الوصول للمدينة الجامعية بـ 100 متر تقريبا.

ازمة قرار منع النقاب في مصر

منقبات مصريات – ازمة قرار منع النقاب في مصر

أما زميلتها الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب فكانت أكثر ذكاء حيث استغلت أزمة انفلونزا الخنازير لتغطية وجهها بالكمامة بدلا من النقاب بحيث يسمح لها أمن المدينة بالجامعة بالدخول دون ان يدروا أنها منتقبة وبذلك تكون حصلت على السكن ولم تنزع نقابها.

طالبة أخرى رفضت ذكر اسمها قالت: انها لم تتمكن من دخول المدينة الجامعية بالرغم من انها كانت مقيمة بها العام الماضى وعندما تساءلت عن السبب وراء منعها علمت ان السبب صلاة الجماعة وقيامها بتحفيظ القرآن للطالبات والنقاب السبب الرئيسى فى ذلك مع العلم بأنها حاصلة على تقدير الامتياز العام الماضى ومن المفترض ان التقديرات العليا لها أولوية فى السكن.

وتقول شيماء – طالبة بكلية الطب ان الوزير يرفض دخول المنتقبات إلى المدينة بالنقاب باعتبار ان الجميع داخل المدينة بنات، إلا أن الواقع الذى تحكى عنه مخالف لذلك فعمال الكافيتريات والحرس على أبواب المدينة والمناوبون داخل المدينة رجال.

وتضيف ان الطالبات المنتقبات منذ أعوام تم حذف أسمائهن من كشوف الطالبات رغم اتباعهن لإجراءات التسكين فى المدينة بشكل كامل ومن هذه الحالات تقديرات الامتياز وجيد جيدا وجيد فى حين تم تسكين بنات ذوات تقدير جيد ومن مناطق غير نائية منذ اليوم الأول للدراسة الذى كان مخصصا لطالبات الامتياز فى المناطق النائية.

وأكدت طالبة رفضت ذكر اسمها – على انها وبعض صديقاتها من المنتقبات ذهبن لرئيس الجامعة ونوابه احتجاجا منهن على تأخير التسكين بالمدن الجامعية ولكنه لم يتمكن من الوصول له وذلك لارتدائهن النقاب وتساءلن عن الجرم الذى ارتكبن حتى يلاقين هذه المعاناة فى الحصول على سكن مع أنهن يستحقون نظرا لأنهن من محافظات أخرى، كما ان تقديراتهن مرتفعة ولذلك قامت العديد من الطالبات بالتوجه لقسم الجيزة لتحرير محاضر ضد وزير التعليم العالى الدكتور هانى هلال اعتراضا على قراره المتعسف لمنعهن من السكن الجامعى.

بينما أعلن أحمد الكردى من شباب رابطة طلاب العمل الإسلامى تبنى الرابطة لقضية المنقبات معلنا ضرورة التحرك بشكل جماعى ضاغط لأن هذه الطريقة هى اللغة الوحيدة التى تستجيب لها الدولة وهو ما سيتم خلال الأيام القليلة القادمة ويتزامن معها حملة إعلانية ومطالبة حقوقية لإلغاء قرار وزير التعليم واصفا القرار بأنه اتجاه لعلمنة الدولة.

وعلى الجانب الآخر بدأت أسرة بنات محمد بكلية دار العلوم جامعة القاهرة التابعة لجماعة الإخوان المسملين بتعليق الملصقات على جدران الكلية وعضوات هذه الأسرة يتبعن الإخوان المسلمين وقالت احدى عضواتها أنهن اهتممن باختيار هذا الاسم نظرا للحملة التى تشنها الجامعة ضد النقاب واحتجاجا على عدم تسكين الطالبات المنتقبات فى المدينة الجامعية حتى الآن لافتة إلى ان اتحاد الطلاب ابلغ الأسرة بانها غير معتمدة فى الكلية وأنه لا وجود لأسرة بهذا الاسم.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور – محمد صالح – عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة – على اعتراضه على هذه الأسرة قائلا: ان المنقبات ليسن وحدهن بنات محمد وانما كل مسلمة تعتبر من بناته.

مضيفا بأنه يؤيد قرار وزير التعليم العالى بمنع النقاب داخل المدن الجامعية لأنه يجلب العديد من المشاكل التى نحن غنى عنها وذلك كله لمصلحة الطالبات كما أنه ليس فرضا.

كان الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى قال ان هناك معايير لاختيار الطالبات للسكن داخل المدينة الجامعية مثل الحصول على التقديرات العليا وبعد المسافة وان الطالبة التى تتوافر بها هذه الشروط تكون لها الأولوية فى السكن ولكنه فى الوقت نفسه أشار إلى أنه لا يوجد داع لارتداء النقاب داخل المدينة الجامعية نظرا لأنها مخصصة للبنات ولا وجود للرجال فى المبنى السكنى بها وذلك حرصا على أمان وسلامة الطالبات، مشيرا إلى انه تم اكتشاف 15 رجلا داخل المدينة الجامعية العام الماضى متخفين فى زى منقبات وقال: “ان البنات أمانة فى رقبتنا” ويجب على كل طالبة الكشف عن شخصيتها على بوابة المدينة الجامعية سواء كان الحارس رجلا أو امرأة، مضيفا أنه ليس ملزما باحضار حارسات سيدات على باب المدينة الجامعية وهذه الإجراءات لحماية البنات لأن أولياء الأمور ائتمنونا على بناتهم.

وأيده فى الرأى الدكتور – أحمد زكى بدر – رئيس جامعة عين شمس حيث أكد على عدم وجود النقاب فى المدينة الجامعية وكذلك فى الامتحانات نظرا لحدوث حالات غش كثيرة تحت ستار النقاب حيث تقوم الطالبات بوضع السماعات فى آذانهن من تحت النقاب، كما ان هناك العديد من الطالبات اللواتى لا يحضرن الامتحانات بأنفسهن وانما يرسلن من يمتحن بالنيابة عنهن بالاضافة إلى حدوث تصرفات غير لائقة كتخفى الشباب فى زى منقبات لدخول المدينة الجامعية وهذا ما لا نرضاه ولذلك منعنا النقاب فى هذه الأماكن.
ونتيجة هذه القرارات اضطرت الطالبات المنقبات للجوء لحيل ليتمكن من السكن فى المدينة منها ارتداء الكمامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

طالبات منقبات يتحايلن على قرارات الوزير بكمامة انفلونزا الخنازير

19 comments
  1. اسماء طالبة الجنة 04/07/2011 23:46 -

    الهم اعز دينك وانصر اولياءك

  2. اسماء طالبة الجنة 04/07/2011 23:44 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من ادعى انه يريد تحريرنا وهو والله مااراد الاعرينا وهتك عرضنا بس انانفسى افهم انتو ايه اللى حامقكم غير انكم عايزين العرى حواليكم اشباعا لغرائزكم ياايها الثعالب المتخفيه فى زى البشرانا ارتديت النقاب انهرده كيدا فيكم ياايها.ال……………………………………………

  3. أخوكم شريف 25/12/2010 02:18 -

    السلام عليكم
    لماذا تعترضون بهذه الشده على النقاب ولا تعترضون بنصف هذه الشدّة على من ترتدي الماسخ من الملابس او التي خرجت من بيتها و نسِيَت أن ترتدي ؟؟

    أولاً بارك الله في كل بنت و فتاة و شابة و إمرأة و سيدة مُنَقّبة .. و اللهم اهدِ نساء المسلمين إلى النقاب .
    ثانياً سأردّ في إيجاز على من قال أن النقاب ليس فرضاً و أنه عادة
    حجتك كانت مُقتطفات من أحاديث الرسول – صلى الله عليه و سلم – مثل إذا رأى أحدكم إمرأة فأعجبته .. ماذا لو كانت هذه المرأة على غير دين الإسلام و تكشف نفسها ؟؟ .. ماذا لو كانت من أهل الإسلام و الإيمان في قلبها ضعيف ؟؟
    المثل الثاني .. النظرة الأولى لك و الثانية عليك .. أيضاً أقول لك أفترض أنّك تمرّ في الشارع و إذا بك تجد من غير المسلمات من تمرّ بجوارك و هي كاشفة نفسها امامك .. أو تخيّل نفسك سافرت لتلقّى العلم الشرعي الذي تحتاج له و وجدت إمرأة تسير في الطُرُقات بملابس لا تُغطّي .. و هُنّ كثيرات .. فالنظرة الأولى لك و الثانية عليك !!

    ثالثاً : سأشرح لك معنى الآيه الكريمة 59 من سورة الأحزاب
    ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما.
    صيغة الأمر ( قل ) .. المأمور (ازواجك – بناتك – “نساء المؤمنين” ) يعني كل النساء المؤمنات
    يُدنين معنا ان يكون ردائهنّ ( و هو الجلباب كما جاء في الآية ) مُعلّق من الأعلى إلى الأسفل بالطريقة التي يكُنّ فيها غير معروفات حيث قال .. ” ذلك أدنى أن يُعرَفن ” أي أقرب للمُثل الفُضلى
    و بالتالي فإن التفسير كما هو آتٍ : يا أيها النبي .. قل لأزواجك و بناتك و نساء المؤمنين جميعاً .. أن يجعلوا الجلباب مُعلّقٌ عليهِنّ فذلك أفضل من أن يُعرفن ( أي يُعرف من هُنّ) فلا يُؤذين .. و كيف ترتدي المرأة الجلباب بالطريقة التي يجعل منها شخصٌ غير معروف إلا عندما تُغطّي وجهها ؟؟

    إذاً تغطية الوجه مأمورٌ به من الله عز و جلّ و ذكر السبب هو مخافة أن يصيب نساء المؤمنات مكروه .. هذا و الله أعلم.

    تخيّل معي أخي في الله ( أحمد الأزهري ) .. موقف سأحكيه في عُجالة .. سألني أحد الزملاء الذين ليسوا على دين الإسلام .. لماذا عندكم في الدين الإسلامي المرأة مأمورة بالحجاب ة تغطية جسدها ؟؟
    فقلت له ليس جسدها فحسب بل و وجهها أيضاً .. فنظر لي في عجب .. فبدأت ردّي بسؤال
    فلنفترض أنّي أخرجت من جيبي قطعتي حلوى ملفوفتين في ورقة لحفظهما .. ثم فككت واحدةً من ورقتها و تركت الأخرى مُقفلة .. و ألقيت بالإثنين على الأرض الغير نظيفة ( المُترّبة ) و قلت لك اختر واحدةً منهم لتأكلها .. ماذا سوف تختار ؟؟
    فردّ مُسرعاً و قال لي المقفولة .. فقلت له و كذلك أنا ءأخذ المنقّبة .. و ليس مجرّد منقّبة .. مثلك أنت .. تأخذ الحلوى المقفولة .. ثم تفتحها و تنظر بقلبها لتتأكد من سلامتها .. و كذلك المنقبة يجب أن تتأكد أن قلبها مغمورٌ بالإيمان ، ليست كل مُنقّبة مُلتزمة .. ثم بعد ذلك تأكلها و تتأكّد من طعمها إن كانت هذه الحلوى حُلوة أستمررت في أكلها و إن لم تكن فرجعتها.

    و أخيراً :
    أنقل هنا كلام العلامة محمد بن عثيمين . قال رحمه الله بعد أن قرر وجوب تغطية المرأة لوجهها وكفيها : ” وإني لأعجب من قوم يقولون : إنه يجب على المرأة أن تستر قدمها ، ويجوز أن تكشف كفيها !! فأيهما أولى بالستر ؟! أليس الكفان ؛ لأن نعمة الكف وحسن أصابع المرأة وأناملها في اليدين أشد جاذبية من ذلك في الرجلين .
    وأعجب أيضاً من قوم يقولون : إنه يجب على المرأة أن تستر قدميها ، ويجوز أن تكشف وجهها !! فأيهما أولى بالستر ؟! هل من المعقول أن نقول إن الشريعة الإسلامية الكاملة التي جاءت من لدن حكيم خبير توجب على المرأة أن تستر القدم ، وتبيح لها أن تكشف الوجه ؟! .
    الجواب : أبداً هذا تناقض ؛ لأن تعلق الرجال بالوجوه أكثر بكثير من تعلقهم بالأقدام .
    ( إلى أن قال رحمه الله ) : ” أنا أعتقد أن أي إنسان يعرف مواضع الفتن ورغبات الرجال لا يمكنه إطلاقاً أن يبيح كشف الوجه مع وجوب ستر القدمين ، وينسب ذلك إلى شريعة هي أكمل الشرائع وأحكمها .

    هذا و الله أعلم

    أتمنّى ألا أكون قد أطلت عليكم و أتمنّى أن يكون كلامي محفوفاً بالخفة و نور الهُدى

    أخوكم في الله شريف
    *****

  4. أنا مع النقاب

    , كلام اللي بيحرموة بحجة رجالة دخلوا مدينة البنات متخفيين فيه والغش وما الي ذلك هما ملزمين بانهم يخلوا المدينة كلها بنات وكذلك الأمن يكون فيه رجالة وغرفة تانية بنات هي اللي تتاكد من المنقبات والكافيتريات يعني ممكن يكون ليها حلول كتيرة مش يختاروا اسهل حل ويقولوا ممنوع النقاب ( الحل اللي ممكن يغضب ربنا والله اعلم ) حاجة تاني في شيوخ كتير قالوا انه فرض وشيوخ قالوا انه فضيلة لكنه فرض في زمن الفتن ونحن الان في زمن الفتن وفي شيوخ قالوا انه فضيلة بس , فمش نعمل زي الغرب ونحرم النقاب ويجي الغرب يقولوا مانتوا محرمينة عندكم ويتطاولوا علي الاسلام ويحوموا الحجاب , الاسلام دين العزة , الله معكي يا من ترتدين النقاب

  5. احمد الأزهرى 31/01/2010 20:08 -

    ابومصعب روح غير البامبرز لمصعب وحضر له الرضعه لحسن زمانه عملها على نفسه ووفر كلامك بدل مبهدلك اوى

  6. أبو مصعب 19/01/2010 17:02 -

    يا أشرف سامر أذكرك بأنك ستموت ويبعثك الله يوم القيامة ويسألك عن كل كلمة قلتها وكتبتها

  7. محمود 10/01/2010 01:45 -

    اختي في الأنسانية، عائشة المنقبة، السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة. اسمحي لي ان اعتب عليك بعض ما جاء في ردك علي من تعتقدين انهم يهاجمون الإسلام من طريق النقاب. 
    أولا: من حق كل انسان ان يعبر عن راية فهذا افضل لنا جميعا حتي لا نجد بيننا من يظهرون غير ما يبطنون و قد يؤذونك و انت تظنينهم مناصرين لك.
    ثانبا: لا يصح ان نسب من بختلف معنا اي كانت درجة الإختلافز فأنت بذلك تسيئين لنفسك و تسيئين لما تدافعين عنة.
    ثالثا: رأيي الشخصي أن النقاب غير مرغوب فية و ان وجة المرأة ليس عورة علي الإطلاق علما بأني مسلم مثلك و لا اشرك باللة.
    رابعا: ضعي نفسك مكان من يرفضون النقاب و حاولي ان تتفهمي وجهة نظرهم لتستطيعي الدفاع عن وجهة نظرك بشكل افضل في حالة عدم اقتناعك بوجهة نظرهم.

    و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة.

  8. ربنا يهديكم 30/12/2009 12:01 -

    ربنا يهديكم يوجد سوء ادب فى هده الرود اتقوا الله فانتم ملاقه الفروض ان الررررررررررررررجالةوليسوا الدكورررررررر يؤيدون النقاب وليس العكس لانه سبب فى عفتهم وليس العكس يا رجالة لو كنتملمادا هدا الهجوم على الاخت فاسلوبكم ليس بلسلوب طلاب علم

  9. اشرف سامر 08/12/2009 22:52 -

    هتفضلى تتنقبى كدا كتير ولا ايه

  10. اشرف سامر 08/12/2009 22:51 -

    على فكره انتى كلامك صح انتى منقبه ولستى منتقبه

  11. نسمه 08/12/2009 18:05 -

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يقف ضد النقاب ربنا معاكم يا بنات المسلمين وينصركم انا لسه منقبه من شهرين بس ادعولى ربنا يثبتنى انا وانتم انشاء الله

  12. اشرف سامر 07/12/2009 19:53 -

    احمد الأزهرى عنده حق وانا شايف ان النقاب مش فرض يعنى احنا كنا تاركين الفرض بقالنا 20سنه الله يسامحكم

  13. ايمن عادل 31/10/2009 16:36 -

    ثم من قال لكى ياجاهله العلم والمعرفه ان الازهر حرم النقاب كفاكم جهلا وتعصبا كمثل تعصب الجاهليه فوقو وارجعو لعقولكم

  14. احمد الأزهرى 31/10/2009 01:19 -

    اولا الأخت عائشه انا ارى من صيغه كلامها انها منقبه وليست منتقبه وكلكم تعلمون الفرق وهذا مايدل عليه ادب حوارها ثم تقول لى اننى جاهل بالقرائه لأن الله أمر الرسول بأن يقول لزوجاته ونساء المؤمنين بالنقاب فهل قال الله ياأيها النبى قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين ان ينتقبن !!! سبحان الله وتصف نور الله بالنقاب مره ثانيه تشبه نور الله بخرقه قماش سبحان الله!!! ان كان النقاب فرض فيا عالمه القرائه لماذا قال الله (ولا يبدين زينتهن الا ماظهر منها) ولماذا قال الله(قل للمؤمنين يغضو من ابصارهم)(وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن)لماذا قال رسول الله (النظره الأولى لك والثانيه عليك)قال رسول الله(اذا رأى احدكم امرأه فأعجبته)!!!وقال احد الصحابه ان رسول الله كان يعظ النساء فى خطبه فاذا بمرأه صفعاء الخد)!!! وقال (لاتنتقب المرأه المحرمه ولا تلبس القفازين وهذه دليل على انه عاااااااااااده !!!ان كان النقاب فرض لما تخلعه المرأه فى الصلاه والحيض والأحرام الأولى ان تلبسه فى الصلاه امام الله ولماذا تخلعه فى الحج وبذالك اذا خلعته فالرجال يرون عورتها كما تقولون ان الوجه عوره ثم يقول عبدالله تونس ان الشيخ فلان قال انه فرض والشيخ فلان قال انه فرض وكلام الشيوخ ليس حجه على الاطلاق الحجه هو قول الله تعالى وسنه رسوله _____أرسلى سلامى الى اسامه ابن لادن وقولى له ان للباطل جوله وللحق جولات

  15. عائشة المنقبة. مصر 29/10/2009 23:09 -

    حسبنا الله و نعم الوكيل فيك يا من تدعي الازهرية و حسب حديثك انك جاهل بامور دينك و النقاب هو نزل في زوجات الرسول و بناته و نساء المؤمنين..يا جاهل الا تجيد القراءة ..الا تتعلم من غيرك..فالنقاب هو نور الله غصبا عنك و عن الطنطاوي و على كل من يقول عكس ذلك..ثم انا اطلعت على ما كتبه اخي عبد الله عبد الله من تونس ووجدت ان كل ما كتبه و قدمه من دلائل على النقاب هي دلائل شرعية وفيها من القرآىن و السنة و من المذاهب و حتى من العاماء المعاصرين… فانت لا تريد ان تفهم… و انا لا اسب اي شخص و لكن من يتعرض و يعطل حدود الله فلا يلومن الا نفسه… وهو عندي لا يسياوي شيئا… فقد تحدى الله و عطل شرعه و من تحدى الله يجب ان يعاقب. و صدقي يا ازهرى انصحك بان تتطلع على النصوص الشرعية ثم تعطي رتية بصدق و ليس بحمية الجاهلية و الاخ عبد الله من تونس و بعض الاخوة مشكورين قد كتبوا ما يفي من الغرض… ولو قرأ على اصم لفهمه و اقتنع..ثم ماذا تريدون من الفتاة المسلمة…اتركونا يا اخي.. نحن نريد الستر …فما يقلقكم و انتم تلهثون لتحريرنا ..و كانكم رايتمو نا نطلب النجدة منكم من دعاة تحرير المراة…يا اخي نحن لا نريد مساعدة من احد اتركونا. و انت تزيف الحقائق و الكل اصبح يعرف هذا الزيف لانه هو نفسه الذي يدعيه اسيادك من الذين يمنعون النقاب بتعلة الامن و البوليس و التنكر . كفاية و جعل الله كيدكم في نحوركم . و انت لا تتعرض للذي نتعرض اليه نحن و المواقف التي اصبحنا فيها و هذا كله منك و من امثالك. و ربنا يسامحك و يسامح كل من كان السبب.

  16. احمد الأزهرى 29/10/2009 16:49 -

    الحاجه عائشه المنتقبه احيها على ادبها الواضح فى سب شيخ الأزهر وكلامها الذى جعل الكثير منا يفهم انها تابعه لتنظيم القاعده وتتكلم عن الدوله كأن الدوله امرتهم بخلع النقاب قهرا او فرضت حظر تجول على المنتقبات كل ماصدر من شيخ الازهر هو انه يمنع للمنتقبه لبس النقاب امام زميلاتها فى الفصل وكشف وجهها على البوابه ليتحقق الأمن من شخصيتها وعدم لبس النقاب فى اللجان التى بها نساء مراقبات وفقط واما عن ما حدث بين شيخ الأزهر والفتاه فهذا قد حدث لنا جميعا من ابائنا واساتذتنا ونحن صغار وسببنا باهلينا ولم تحدث مثل هذه الضجه لأج(الشيخ شخط فى البنت)والنقاب حريه لاشك ولها ان تلبسه المرأه فى اى مكان شائت لاكن لابد من كشف وجهها ليتحقق الأمن من شخصيتها والنقاب ليس فرضا على الا
    طلاق بدليل قوله تعالى (وليضربن بخمرهن على جيوبهن)وكثير فسروها بأنه الخمار)وقوله( ولا يبدين زينتهن الا ماظهر منها) وان النظره الأولى لك والثانيه عليك وقوله صلى عليه الله(اذا رأى احدكم امرأه فأعجبته )اذا كان النقاب فرض فكيف يراها وتعجبه وقول الصحابى (ان رسول الله كان يعظ النساء فى خطبه فأذا بمرأه صفعاء الخد )كيف عرف انها صفعاء الخد وان كان النقاب فرض فكان الأولى ان يلبس فى الصلاه وفى الأحرام حتى لا يرى الناس جزء من عورتها فى الحج لاكن رسول الله قال لاتنتقب المراه المحرمه ولا تلبس القفازين ثانيا اختى عائشه تقول ان الله متم نوره ولو كره الكافرون ومعنى كلامها ان النقاب هو نور الله وهذا لايصح وهذه الأيه نزلت فى الكافرون وهى توصف بها مسلمون موحدون ثم تقول لايؤثر فينا نبح الكلاب ومعنى كلامها ان علماء الازهر هم الكلاب اشكرك يا أخى على ذوقك الراقى والأخ عبدالله تونس انا قرأت كلامه ولم اجد فى كلامه امرا فى دليل واحد بالنقاب بل ان كلها ادله ليس لها علاقه ببعضها ثم يقول الشيخ فلان قال النقاب فرض والشيخ فلان قال النقاب فرض ولم يقول ان رسول الله وسيد المرسلين امر النساء بالنقاب!!!!!!!!

  17. عائشة المنقبة. مصر 29/10/2009 16:06 -

    بسم الله الرحمان الرحيم . السلام عليكم ..شكرا اخي عبد الله عبد الله . تونس .. و سلم لسانك . و شكرا لمساندتكم لنا يا اهل تونس.. و اعلم اخي ان الاذى الذي لقيناه من ابنائنا و بناتنا و من البعض من اهل بلدنا و ما يسمون بشيوخنا هو اكثر من الاذى الذي لاقيناه من الخارج… الآن كلنا يعرف اسباب الحملة على النقاب و الحجاب في مصر و في كل بلدان العالم.. لكن ان الله متم نوره و لو كره الكافرون. و انا اقول لدعاة السفور و للطنطاوي و من معه من العملاء : و الله لن نتنازل عن مبادئنا و عن ثوابتنا الاسلامية .. و لن تكشفون عوراتنا و نحن مصرات على مواقفنا و لن ننزع النقاب حتى الممات ولو اظطررنا الى البقاء في بيوتنا. و لا يؤثر فينا نباح الكلاب… و السلام عليكم. عائشة المنقبة . مصر

أضف تعليقاً