صور من سي دي طبيب اسنان المطرية

صور من سي دي طبيب اسنان المطرية

اعترافات طبيب المطرية : الممرضة زوجته عرفيا ويعاشر المريضات بعلمها

طبيب اسنان المطرية  : التصوير للمتعة فقط

الممرضة تنكر زواجها من طبيب المطرية او علمها بتصوير اي سي دي

مصريات

احمد مراد

قدم برنامج 90 دقيقة تقرير عن حادث طبيب المطرية وقام بالعديد من اللقاءات مع جيران طبيب المطرية المتهم بقيامه بـ تصوير مريضاته اثناء ممارسة الرزيلة معهن بدون علمهن ، وقام برنامج 90 دقيقة بعرض لقطات من سي دي ضمن المضبوطات التي وجدت في عيادته وشدد على ضرورة التصدي لهذا الحادث وايقاع عقاب رادع على طبيب المطرية حتى لا تصبح ظاهرة مثل حادث طبيب الوراق .

من ناحية اخرى اعترف طبيب المطرية عبدالرحمن. ع المتهم بممارسة الرذيلة مع مريضاته أمام محمد أبوالنجا رئيس نيابة المطرية تفصيليا بقيامه بـ تصوير الممرضة وبعض مريضاته بدافع المتعة الشخصية وليس للتهديد.. أضاف في اعترافه أنه متزوج الممرضة عرفيا ولم يقدم ما يثبت زواجه منها.

واجهت النيابة طبيب المطرية المتهم ب 9 سي دي هات قام بتصويرها للممرضة وبعض المريضات واعترف ببعضهن وأنكر البعض الآخر.. وأضاف أنه قام بتصويرهن دون علمهن وأنه لم يتوقع أن يكتشف رجال المباحث أمره إلا أن طبيب المطرية فوجيء بمباحث الآداب تلقي القبض عليه في العيادة.

استمعت النيابة لأقوال الممرضة والتي نفت زواجها من طبيب المطرية عرفيا وأضافت أنها لا تعلم بقيامه بتصويرها ولا تدري قيامه بممارسة الحرام مع المريضات وتصويرهن..

أمرت النيابة بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة تصوير سيدات أثناء ممارستهن الرذيلة بدون علمهن.. وأمرت النيابة بإرسال السيديهات المضبوطة لفحص ما بداخلها وبيان صحتها.. وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة.. من ناحية أخرى ينظر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية غدا في أمر تجديد حبس المتهم.

لحظات من الذهول انتابت أهالي منطقة المطرية عندما فوجئوا بالقبض علي طبيب الاسنان عبدالرحمن. ع الذي كانوا يحترمونه ويكنون له تقديرا كبيرا وعلموا أنه يتخذ من عيادته وكرا لممارسة الرذيلة مع بعض من مريضاته.

وفي العقار رقم 96 شارع مساكن القاهرة بمنطقة عين شمس والذي يتخذ فيه الطبيب شقة لعيادته ومكانا لمحل إقامته مع زوجته وطفليه.
وفي لقاء مع جيران الطبيب وبعض المرضى الذين يترددون عليه للعلاج.. قال حسن زكي موظف بشركة القاهرة لتكرير البترول وهو في حالة ذهول لما حدث من طبيب المطرية وأنه لم تبد منه أية أفعال خارجة لسكان العقار ولم نر أية أفعال خادشة للحياء لأهالي المنطقة.

أضاف أن طبيب المطرية يقيم بالشقة محل الجريمة منذ 5 سنوات ويتخذ من احدى غرفها عيادة لممارسة نشاطه وكان يقوم بفتح العيادة يوميا من الساعة السابعة مساء حتي ساعة متأخرة من الليل وأن زوجته كانت تعمل معه ممرضة إلا أنها تركته وعملت بإحدى الصيدليات بالمنطقة وعادت مرة أخرى للعمل معه.. ولا نعلم شيئا عن ارتكاب جريمة ممارسة الرذيلة إلا من بعد القبض عليه. قال علي عادل “محام” ومقيم بجوار العيادة إن طبيب المطرية لم يصدر منه أية أفعال خادشة لنا وأنه كان يشرف دائما علي حملة تطعيم الأطفال بالمنطقة. ولا يختلط طبيب المطرية بأحد من الجيران إلا في العقار الذي يقطن فيه ولا نعلم بواقعة ممارسة الرذيلة إلا بعد ضبطه داخل العيادة.

قال رضا عبدالوهاب – مدير عام بمديرية التربية والتعليم سابقا: أثناء تواجدي داخل العيادة يوم الأحد الماضي وكنت أقوم بحشو أسناني فوجئت برجال المباحث يداهمون العيادة وقاموا بإلقاء القبض على طبيب الاسنان ولا أعرف سببا لضبطه وفوجئت بعد ذلك أنه متهم بممارسة الرذيلة مع بعض مريضاته وتصويرهن داخل العيادة دون علمهن.

أضاف أن طبيب المطرية كان مهذبا وحسن الخلق في المعاملة مع الآخرين.
قال إبراهيم علام “33 سنة” نجار إن طبيب المطرية افتتح عيادته الخاصة ليمارس نشاطه المهني بعد أن جاء من بلدته بإحدى قري الوجه البحري مع زوجته ولا أعلم بأنه يقوم بالتحرش ببعض مريضاته.

فيديو برنامج 90 دقيقة | لقطات من سي دي طبيب اسنان المطرية المتهم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

طبيب اسنان المطرية : مارست الجنس والتصوير للمتعة فقط وليس لنشر الـ سي دي

9 comments
  1. سلوى سامى 27/06/2011 08:15 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل الواحد يقول ايه ( كما تدين تودان )

  2. احلى شى 02/06/2011 20:03 -

    يجب الحكم علية بالاعدام ليكون عبرة لكل انسان او طبيب يفعل ذلك

  3. مارو 10/07/2010 01:52 -

    بصراحة انا بقول انة غلطان بس مش هو لوحدة هما كمان غلطنين يعنى هو لو كان محترم كان طردهم على الاقل ولو النساء محترمين مكنش عملو كدة ويستهلو الفضيحة علشان كل واحد يفكر الف مرة فشريكت حياتة

  4. دبدران 05/04/2010 20:48 -

    انا طبيب وامقت هذا الطبيب واحتقره ان كان فعل ذلك ولكن يشاركه فى مقتى واحتقارى بل واشد النساء الاتى ذهبن وسلمن انفسهن له وانا اعلم ذلك من واقع عملى تاتى المراة وتتكشف بكل طريقة وتنعم وتحاول ان تغرى الطبيب وخاصة بعد ما تعرف انه اعزب وقد شاهدت هذه المناظر بنفسى حتى ان واحد من اخوانى تعرض لمحاولة من احدى الساقطات فى عيادته ولكنه بفضل الله الحافظ طردها شر طرده فخرجت صاغرة ولم تنطق بكلمةوغيرها تاتى بمفردها للطبيب وتكون مرتدية بادى مفتووووووووووح خالص من الصدر وتنام على كرسى الاسنان بكل وقاحة هل هذه مريضة ام سافلة تعتقد كل واحدة من هولاء انه بوضاعتها هذه ستجذب نظره لا والله انها تلفت نظره لحقارتها الا ان كان حقير مثلها واسال الله ان يحفظنا واولادنا وشباب المسلمين

  5. المعاندي 04/02/2010 19:00 -

    ليس الخطأ على الدكتور فقط فهو لم يغتصب السيدات المحترمات الذين كانوا معه ولكن كان برضاهم فهم سيدات يمارسن الزنا وكلهن يخونوا أزواجهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ،، كم يوجد مثل هذا الشخص وكم يوجد مثل هؤلاء الزواني ،، ربنا يستر علينا وعلى أهلينا،، فمن الواضح بأنه يوجد عدد ليس بقليل من الزواني من المسلمين

  6. محمد 28/01/2010 14:48 -

    الناس بقت تفرح في الغم سبحان الله مع ان لحد دلوقتي لحد شاف سيديهات والافي اصلا تهمه لان القضيه ناقصه لما الطبيب هوا الجاني امال فين المجني عليه سايبين الحماروبتتشطرو علي البردعه وحسبي الله ونعم الوكيل

  7. عبد القوى شديد 22/01/2010 10:03 -

    بالزمة ينفع بعد كده الراجل اللى يسمح لمراتة تروح لدكتور وما يكنش هو نفسه معاها لحظة الكشف عليها يبقا راجل ابن جزمة ولا ليه من اصله النساوين تروح لدكاترة رجالة تروح لدكتورة حرمة زيها ومن نفس جنسها حلاص ماعدش فيه خشا ولا لوم ولا دكتور حالف يمين ربنا ولا حالف شمال الشيطان كلهم ولاد حزمة اصلا كترت قلوسهم وارتاحو وبقو يلفو عالنساوين الهبله

  8. شىء طبيعي 20/01/2010 15:53 -

    سيدى العزيز أصبحت هذة الامور امر طبيعي لما نسمعه يوميا ونشاهدة على شاشات التيليفزيون .ويجب ان نكون صريحين مع انفسنا . ان المجتمع يمر بحالة من التسيب والانحطاط الاخلاقى..ولكن الشىء الغريب عندما تقرأ خبر مثل ذلك لايذكراسم الطبيب بالكامل وهذا شىء محزن . لابد ان يذكر الاسم بالكامل حتى يكون عبرة للجمبع

  9. محمود 20/01/2010 14:01 -

    يجب ان يقطع قضيبه ويخصى حتى يصبح عبره لكل الاطباء

أضف تعليقاً