طرد القرضاوي من قطر

السعودية نادين البدير تطالب بطرد القرضاوي من قطر

نادين البدير تطالب بطرد يوسف القرضاوي من قطر والخليج

كتبت: اسراء حجازي

طالبت الكاتبة والاعلامية السعودية نادين البدير بضرورة طرد الشيخ يوسف القرضاوي من الخليج، وقطع العلاقات مع قطر التي يتحدث القرضاوي بلسانها ويعبر بوضوح عن سياساتها الخارجية وذلك اذا لم تنهي قطر علاقاتها مع الارهاب بكل اطرافه سواء القاعدة او جماعة الاخوان و حزب الله اللبناني.

ووصفت نادين البدير خطب القرضاوي وتصريحاته بصوت الهلاك الذي يبث بالقرب من قاعدة العديد الامريكية ويجسد اقوى تحالف بين الغرب والارهاب.

ودعت نادين البدير حكام الخليج الى اتخاذ موقف واضح من دعاة الفتنة ، وضربت مثالا بموقف قطر من مصر ودعمها لارهاب جماعة الاخوان بعد ثورة 30 يونيو وكيف سيتعامل الخليج مع قطر الذي تخرج منه دعاوي تحريض وتهديدات ضد مصر ، وتسائلت ماذا ستفعل دول الخليج في الاتفاقيات والمعاهدات مع قطر في مجلس التعاون الخليجي والتي تلزمهم بحماية امنهم الموحد.

وسخرت نادين البدير من تصريحات خالد العطية وزير الخارجية القطري بأن الشيخ يوسف القرضاوي لا يمثل قطر، وقالت من يقتنع بأن قطر ديمقراطية لدرجة لا تمكنها من منع التحريض الاخواني ، وفي الوقت نفسه لا يستطيع الشيخ القرضاوي الخوض في الداخل القطري ولم ينقد حتى انقلاب الشيخ حمد على ابيه منذ اعوام .

واضافت البدير ان القرضاوي تحول الى زعيم للقنابل والمتفجرات منذ جاء واستوطن في الخليج ، وبأنه ملطخ بدماء الكثير من الضحايا الذي مهد لهم طريق الارهاب من خلال فتاوى الجهاد التي يطلقها.

والقت الضوء على مراهقة القرضاوي الذي كان يكتب رسائل حب وعشق الى احد السيدات قبل زواجه منه ، وبعدها طلقها بطريقة مهينة.

وهاجمت نادين البدير القرضاوي واصفة اياه بالشاعر الذي يريق الدماء من فيلته الفخمة في الدوحة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نادين البدير تطالب بطرد الشيخ يوسف القرضاوي من قطر والخليج

1 comment
  1. السيد حسن 09/02/2014 20:33 -

    يوسف القرضاوى يعتقد أنه يحسن صنعا وحرام أن أذكر الآية القرآنية له — فهذا يوسف ليس مصريا ولا ينتمى للمصريين وإن ناظره لقريب — وشكرا للكاتبة والإعلامية السعودية نادين البدير

أضف تعليقاً