طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا

طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا

طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا :الشعب المصري لا يشتري الملابس الداخلية ..فيديو

مصريات

يواصل طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة الحديث عن مواقفه السياسية وخلافه مع الحزب الحاكم في مصر وعن سبب دخوله السجن بسبب اتهامه القوات المسلحة والتي ادت الى تبرأ عائلة الرئيس انور السادات منه .

وقال طلعت السادات في برنامج لماذا انه ليس من الكبار في المجتمع المصري ولا ينتمي الى فئة الاغنياء بل من عامة الشعب واتهمه طوني خليفة بان ما يطلقه عبارة عن شعارات لكسب الاصوات الانتخابية .

وعن رد فعل طلعت السادات في حالة لو لم ينتخب كنائب لمجلس الشعب لفترة ثالثة قال انه هدفه هو خدمة الشعب فقط وان الشعب المصري جائع ولا يتذكر احد متى اشترى ملابس داخلية .

وعلق طوني خليفة في برنامج لماذا على كلام طلعت السادات بان الشعب العربي يحب التصاريح الرنانة والتحدي و الشعارات واتهم طوني خليفة الشعب العربي بانهم غنم و قطيع .

واجاب طلعت السادات في برنامج لماذا على سؤال طوني خليفة عن قيامه بالتطبيع مع اسرائيل : بانه لا توجد اي علاقة بينه وبين اسرائيل غير قيام الرئيس انور السادات بعمل سلام مع اسرائيل وقال ان اخوته سافروا الى اسرائيل في مهمة رسمية مع الدولة وانه ليس له علاقة بذلك ونفى قيامه بارسال برقية الى رئيس الوزراء الاسرائيلي شارون يعزيه فيها على قتلى و ضحايا العملية الارهابية في فندق طابا و كذلك نفى قيامه بدعوة السفير الاسرائيلي الى حفل زفاف شقيق زوجة طلعت السادات ولكن طلعت السادات قال في برنامج لماذا انه فوجئ في عام 1996 في الذكرى السنوية لرحيل الرئيس انور السادات فوجئ بزيارة السفير الاسرائيلي في مصر وقام بتعزية عائلة السادات .

وعن عملية السلام بين مصر و اسرائيل التي قام بها الرئيس السادات قال انه متفق مع ما قام به انور  السادات ولكن عملية السلام كانت بدم المصريين وسأل طوني خليفة في برنامج لماذا عن مدى تجاوب المصريين على عملية السلام .

اعرف المزيد في فيديو لقاء طلعت السادات مع طوني خليفة

طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة يتحدث عن سبب دخوله السجن

طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا يتحدث عن السلام بين مصر و اسرائيل

اخبار ومواضيع ذات صلة:

طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا :الشعب المصري لا يشتري الملابس الداخلية ..فيديو

2 comments
  1. المواطن المصرى فقير لاقادر يشترى لحمة ولاملابس داخلية

أضف تعليقاً