عادل إمام: لم أعتذر عن ناجي عطالله .. ولكنه تأجل

عادل إمام: لم أعتذر عن ناجي عطالله .. ولكنه تأجل

عادل إمام: لم أعتذر عن ناجي عطالله .. ولكنه تأجل

مصريات

نفى النجم الكبير عادل إمام ما تردد عن شائعة اعتذاره عن بطولة فيلم “فرقة ناجي عطاالله” بسبب خلافات مع الشركة المنتجة.
قال: لم اتنازل عن الفيلم لكنه تأجل الى يناير المقبل لأنه يحتاج الى كثير من التجهيزات خاصة أنه سيصور بأكثر من دولة.

أضاف: المفروض أن يخرج الفيلم رامي إمام لكن بسبب التأجيل لديه ارتباطات أخري كان سيعتذر عنها في حالة تصوير فيلمي لكنني طلبت منه أن يعمل ولا يعطل نفسه لحين انتهاء التحضيرات المطلوبة.

عن ارتباطاته خلال شهر رمضان قال النجم الكبير: طوال شهر الصيام متواجد بالمنزل ولا أفضل الخروج والافطار بعيداً عن البيت. لأنني أساساً مقل جداً في تناول الطعام لإنقاص وزني خاصة أنني نجحت بالفترة الماضية في تخفيض 10 كجم من وزني وكان طعامي قبل رمضان صباحا كوب شاي باللبن وقطعة “كرواسون”. والغداء شوربة خضار فقط.

أضاف: أما في رمضان فطعامي المفضل في الافطار طبق الفول مع السلطة البلدي. ورغم احتياج الجسم الى السكريات إلا أنني لا اتناول الحلويات سوى قطعة صغيرة من الكنافة أو القطايف.

بالنسبة للأعمال التي يشاهدها من مسلسلات رمضان قال الزعيم عادل إمام: لم استطع متابعة أي مسلسل حتى حلقات “خاص جداً” بطولة صديقتي العزيزة يسرا وذلك لازدحام الشاشة بالأعمال وهذا الكم الرهيب جعلني في حالة توهان ولا أعرف مع أي مسلسل ابدأ واكمل حلقاته حتى نهايتها؟ ولهذا اتجهت الى مشاهدة مسلسلات الست كوم لأن عددها أقل ودمها خفيف مثل: “راجل وست ستات” بطولة أشرف عبدالباقي و “تامر وشوقية”.. وشاهدت أيضا بعض البرامج الكوميدية مثل “حيلهم بينهم كمان وكمان” وضحكت جدا من المقالب التي وقع فيها الفنانون.. وغالبا ابنائي واحفادي هم الذين يسيطرون على ما نشاهده على الشاشة الصغيرة.

حول تفكيره في تقديم مسلسل لرمضان المقبل قال عادل إمام: المسألة ليست سهلة وسط هذا الكم الكبير من المسلسلات. والفيديو يحتاج الى تفرغ كامل لمدة سنة ما بين تحضير وتصوير حتى لا يظهر المسلسل ضعيفا. ولهذا انتظر حتى أجد النص الجيد والظروف الانتاجية المناسبة.

عن الجدل الذي اثير حول فيلمه الاخير “بوبوس” وانه يرفض النقد قال النجم عادل إمام: الفنان والناقد طرفا الميزان. لكني احترم جدا النقد الحقيقي الذي يفسر ويشرح الفيلم. أما النقد غير المهذب لا احبه ولا اعترف به.

حول استمرار نجوميته في السينما قال الزعيم: في رحلتي الاخيرة الى دبي قابلني الناس هناك بحفاوة كبيرة. واكتشفت أيضا أن القنوات الفضائية العربية في المنطقة تعرض أفلامي بشكل شبه يومي في رمضان. وكنت اخشي أن يؤثر ذلك بأن يشعر الناس بالملل من كثرة عرض الأفلام لكن هذه الأعمال تؤكد أن الجمهور مازال يحب عادل إمام وهذا أهم ما يسعد الفنان.

بالنسبة للجديد عنده يقول عادل إمام: استأنف عرض مسرحية “بودي جارد” ليلة عيد الفطر واحتفل مع الجمهور بالعيد على خشبة المسرح وهو أفضل واحلي فرحة عندي.

فيديو لقاء مع عادل امام يتحدث عن ارائه ومشواره

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عادل إمام: لم أعتذر عن ناجي عطا الله .. ولكنه تأجل

1 comment

أضف تعليقاً