حادثة قتل الهرم

حادثة قتل الهرم

عامل الهرم قتل عشيق شقيقته بعد ظبطهما معا

شاهد شقيقته في وضع مخل مع ابن صاحب المخبز فذبحه

مصريات

كتب نبيل الشيمي:
أمرت نيابة الهرم بحبس بائعة الخبز نعمة .ع.أ “26 سنة” وشقيقها العامل. م 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهما تهمة الشروع في قتل عشيق الأولي محمد. س.ع “35 سنة” قهوجي حيث ضبطهما المتهم الثاني في وضع مثير .. فاعتدي عليه بمطواة وذبحه من رقبته .. وعندما حاول قتل شقيقته بكت وأكدت له ان القهوجي تهجم عليها وهي في المنزل وأجبرها على معاشرته رغماً عنها.
كان المقدم محمد إمبابي رئيس مباحث الهرم قد تلقي بلاغاً بالعثور على شخص ملقي بالشارع بنزلة السيسي بالهرم غارقاً في دمائه .. انتقل العميد صبري عبدالعال رئيس مباحث الجنوب والعقيد محمد عبدالتواب مفتش مباحث الغرب وتبين ان المصاب يعمل “قهوجي” وانه يشارك والده في إدارة الفرن الذي يمتلكه .. حيث تعرف على بائعة الخبز نعمة من خلال ترددها على الفرن واستطاع ان يكسب ثقتها في خلال فترة بسيطة. خاصة انه علم أنها مطلقة ولديها طفل عمره 6 سنوات حيث كان يترددد عليها في منزل أسرتها أثناء وجودها بمفردها.
وفي يوم الحادث حضر شقيق العشيقة “23 سنة” تباع بدون سابق إنذار بعد ان أصابته وعكة صحية في عمله .. وفوجئ بشقيقته في وضع ساخن مع المصاب .. فلم يشعر بنفسه إلا أن أخرج مطواة وسدد عدة طعنات للعشيق وقام بذبحه من رقبته .. وعندما حاول قتل شقيقته بكت وأقسمت له ان المصاب هو الذي اقتحم بيتها وعاشرها بدون رضاها .. وأكدت على صحة كلامها بحمل المصاب مع شقيقها والقائه خارج المنزل .. حتى تصادف مرور أحد الجيران وسمع المجني عليه يتألم .. فأبلغ رجال المباحث.. ألقي الرائد محمد الصغير معاون مباحث الهرم القبض على المتهمين حيث اعترف بجريمتهما وأحالهما اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة للنيابة للتحقيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عامل الهرم قتل عشيق شقيقته بعد مشاهدتهم معا

13 comments
  1. اخناتون 06/12/2010 21:34 -

    انا مع الاستاذ عادل فكل كلمة قالها برغم اننى مش من المنطقة نهائى بس كلامة فية الصدق متوفر والقصة غير كدة خالص . وحزبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يزورون الحقائق باغراض هدامة وربنا يستر اعراضنا واعراض الناس اجمعين.( قال تعالى) . ( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينو اان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحو اعلى مافعلتم نادمين).

  2. عادل 19/11/2010 13:26 -

    السلام عليكم جميعا ،،
    سؤال أتوجه به الى الأخ نبيل الشيمى كاتب المقال ، هل إطلعت على محضر المباحث والنيابة بخصوص هذا الموضوع وكان فيهم أن المصاب كان عشيق الأولى وأن أخوها قد ضبطهما فى وضع مثير ؟ لماذا تكتب مثل هذا الكلام الذى هو بمثابة شهادة ، الم تسمع قول النبى صلى الله عليه وسلم للرجل الذى جاء ليشهد عنده بواقعة معينه فقال له أترى الشمس لمثل هذا فأشهد ، يا أخى أنا جار لهؤلاء الناس وأعرف جيدا ما هو الموضوع ولا يوجد عشق ولا وضع مثير ولا خلافه وهذه شهادة أسئل عنها أمام الله ، فلماذا نسرع فى الخوض فى أعراض الناس بهذه الطريقة هل حبكم للإثارة يجعلكم تدوسون على كل المبادىء والقيم ، هل ترضى هذا لإختك أو لقريبة لك أو حتى لأى أنسانه تعرفها عن قرب ، أتقوا الله ولا تخوضوا فى أعراض الناس بهذه الطريقة فإن قذف المحصنات جريمة يعاقب عليها الشرع والقانون ، وأنا لا ألوم على الأخوة كاتبى التعليقات والذين وثقوا فى كلام كاتب المقال ولكنى أدعوهم فقط فى التريث فى مثل هذه الأمور فى هذا الزمان الذى لا هم لأغلب من يكتبون فيه ألا الإثارة , هدانا الله جميعا الى الخير

  3. محمد كمال الخشاب 18/11/2010 06:57 -

    احسنت عملا واختك حسابها عند ربنا علشان خاطر الطفل مع انة لو دبحها كان الطفل لية رب بصراحة تستاهل الدبح والايام الجاية حتسبت انها كانت المفروض ان تموت —- وتستمر القصة مجددا

  4. صادق أمين 15/11/2010 23:50 -

    من قال ان القوم قد هلكو ا فهو اهلكهم
    اليمتي نظل نكتب مثل هذا التفصيل ومثل هذه الجرائم
    ( ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا …………………………….) هذا ليس كلامي ولا كلام بشر

  5. الفايد 15/11/2010 15:43 -

    هيا هيا نداء لكل المصريين دة راجل بحق معا نقف معه

  6. ابويوسف 15/11/2010 12:10 -

    هوكده نصف راجل كان خلص من الاتنين بالمره

  7. moustafa kheir 15/11/2010 10:17 -

    زمان قالوا ان لعب الحجر العيب من القاعدة والحدق يفهم

  8. أحمد العنكيلي - طهما - العياط 15/11/2010 00:37 -

    أخته هي اللي تستاهل القتل مش عشيقها لأن ما فيش راجل يقدر يعمل اى حاجة مع الست إلا بمزاجها ورضاها

  9. محمد 14/11/2010 22:57 -

    {الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ} (3) سورة النــور// أخذ جزأه اذا كان متزوجا باقى هى

  10. بركان عبد الرزاق الراوي 14/11/2010 21:59 -

    كان المفروض وهو راجل شريف ان يذبح اخته اذا شاهدهم بوضع مشين . لكن بعمله هذا يثبت بانه اتفق مع شقيقته على استدراج الضحية وقتله .

  11. الصقر الأبيض 14/11/2010 21:51 -

    iهذا كله بسبب الأبتعاد عن الدين اللهم قوي ديننا وايماننا

أضف تعليقاً