عبارات عن الام

عبارات عن الأم

مصريات – جميعنا ندرك أنه لا يوجد مخلوق في هذه الدنيا أغلى وأقرب إلى قلوبنا من الأم – واليوم وبمناسبة عيد الأم نحاول ان نعبر لامهاتنا مدى حبنا واحترامنا وتقديرنا لهن.

بالطبع لا توجد عبارات عن الأم توفيها حقها، وليس هناك من كلمات مهما بلغت فصاحتها تصف الام وحب الام وتضحيات الام.
ولهذا ليس غريباً ابداً ومنذ القدم، ان يخصص الادباء والكتاب والشعراء اعمالاً ادبية: روايات، قصص، قصائد ودواوين شعر عن الأم.

وعادة ما تكون العبارات والنصوص المكتوبة عن الأم شخصية تعبر عن تجربة ذلك الاديب وذاك الشاعر، غير ان ما يجمعها غالباً هو تبجيل الأم والتعبير عن الاعجاب بالامومة، وكيف هم ممتنون لامهاتهم ومدينون لهن بحياتهم ونجاحهم

ومثلما اعتدتم دائما على موقع مصريات وبمناسبة عيد الأم، فيما يلي ستجدون عبارات بمناسبة عيد الام 21 مارس/آذار، او كلمات عن عيد ميلاد الأم، إضافة الى بعض النصوص القصيرة المعبرة عن الام يمكن ان تكون بمثابة رسائل عيد الام.

كذلك يمكن ارسال العبارات التي تنتقوها على واتس اب كتهاني او كلمات عن الام، او رسائل الموبايل النصية، أو ادراج هذه العبارت على صفحات وحسابات الفيس بوك والانستاجرام الخاصة بكم، او تغريدة على تويتر.

عبارات تهنئة للأم في يوم عيدها:

  • تجتاحني رغبة جامحة – لجمع الزهور من جميع أنحاء كوكبنا، وجعلها في باقة واحدة جميلة ساحرة وإهدائها لك! أمي الحبيبة الرائعة – القرنفل، الأقحوان، الزنابق، زهور الأوركيد، جميع الورود التي ازهرت في هذا اليوم الربيعي يوم عيدك اهديها لك… احبك جدًا أنت الأم الأكثر طيبة وحناناً وسحراً في العالم!
  • امي! ايتها الأم الحبيية اللطيفة المشرقة دائماً، دع هذا اليوم يذكرك مرة أخرى بشدة حبي لك، اعانقك بحرارة واقول لك بان جميع كلمات الامتنان تعجز عن وصف مدى حبي وتقديري لك. كل عام وانت بخير! اتمنى لك الصحة والحياة المديدة السعيدة، لا تدع أحداً يحزنك أبدًا، ولا تبلل عيناك الغاليتين بالدموع. ابق دائمًا على نفس الجمال والحنان. أعلمي أنك احب واجمل ما لدي!
  • أمي، في يوم عيدك، أتمنى ان تبقى الابتسامة تغطي وجهك المحبب الجميل. دع إخفاقاتنا ومشاكلنا لا تزعجك، نعدك بالتأكيد باننا سنكون عند حسن ظنك ونجعلك فخورة بنا. اعتني بصحتك وكوني سعيدة ليس من اجل احفادك فحسب، بل من اجل احفاد احفادك ان شاء الله.
  • ماما! الكلمة الأولى التي نطقتها، وساظل احب كلمة ماما حتى آخر يوم في حياتي الأولى، لانها الكلمة التي تذكرني برعاية ورقة يداك، وقلبك الأكثر لطفًا وحنانًا. وفي عيد الأم، أود أن أتمنى لك، ايتها الأم الحبيبة الغالية ، السعادة الحقيقية، والعمر الطويل، والصحة ما فوق الممتازة، والهدوء والطمأنينة في اسرتنا. دع الدموع لا تنهمر أبداً على خديك، سنجعلك تفتخرين بنا دائماً.
  • اليوم، في يوم “عيد الام” نتقدم اليك نحن اولادك وبناتك بالتهنئة واجمل الاماني، ونعرب لك عن خالص حبنا وإعجابنا! لقد خلقت في بيتنا الذي ربينا فيه – مساحة لا تصدق من الحب والرعاية والحنان والاطمئنان. نتمنى لك ايتها الام الحبيبة ومن قلوبنا جميعاً نحن افراد اسرتك ان تمتلئ عينيك بالنور والفرح اللانهائي! كوني سعيدة دائماً.
  • كم هو جميل هذا اليوم الربيعي يوم عيد الأم، جميل لانه يذكرني في أغلى وأهم شخص في هذا العالم.. امي الحبيبة! وانا بعيد عنك في غربتي الموحشة، افكر بك دائماً، سامحيني يا أمي على بعدي عنك. أنا آسف لأني لا أستطيع عناقك كل يوم وان أقول كم أحبك. لكنني أعرف أنك تتفهمي وضعي وكل شيء يخصني. عيد سعيد ايتها الأم الغالية ، صحة وفيرة! فلتكوني دائما في السعادة والفرح!
  • بمناسبة عيد الام اقول لك كل عام وانت بالف خير يا أمي الحبيبة الرائعة! لا عبارات عن الام جميلة ولا كلمات منمقة تكفي للتعبير عن مدى امتناني وحبي لك، شكراً لك على لطفك وحنانك، شكراً على تلك الليالي الطويلة التي قضيتيها بلا نوم، شكراً
  • على قلقك ومخاوفك، شكراً لك على حبك ورعايتك. لطالما ضحيت من اجلنا بدون تردد وتحفظ. اتقدم اليك بأحر عبارات التهنئة، كوني سعيدة وبصحة وعافية، لا تدع عينيك تعرفان أي دموع. أحبك كثيراً يا حبيبتي، حبك لا يقدر بثمن يا أمي!
  • أمي الحبيبة! عيد سعيد وعمر مديد، كنت وسوف تكونين دائمًا بالنسبة لي الأم الأعظم والأجمل في العالم! أنت مثل الملاك الحارس الحقيقي، الذي حماني من الانكسار وخيبات الأمل، من الدموع والأخطاء ، من المتاعب والخسائر. اتمنى لك الصحة الوفيرة وطول العمر! وأتوسل إليك – كوني سعيدة حقًا!
  • كونك “أم” هو شيىء بحد ذاته نعمة، ولكنك كونك أم مميزة حكيمة حنونة هو نعمة أكبر! حبانا الله بها. في كل يوم نشكر الله على إرساله إلينا ملاكاً حارساً مثلك! امنا الحبيبة! نحن نحبك جداً، أطال الله في عمرك، يرجى إرضاءنا بابتسامتك، نشعر دائمًا بحبك. وفي حياتنا اليومية نحاول ان ندعم بعضنا البعض كما علمتينا! عيد أم سعيد!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عبارات جميلة عن الأم 2019 كلمات جديدة غير تقليدية للأم في يوم عيدها

أضف تعليقاً