عبدالله الحسيني رئيس جامعة الازهر

عبدالله الحسيني رئيس جامعة الازهر

رئيس جامعة الازهر عبدالله الحسيني

عبدالله الحسيني رئيس جامعة الازهر: لن نسمح باختراق الأزهر

مصريات

عمر عبدالجواد
أكد د. عبدالله الحسيني رئيس جامعة الازهر في أول يوم عمل له بمنصبه الجديد انه لا يقبل بأي حال من الاحوال اختراق الجامعة من الداخل أو الخارج وذلك ما يبدو واضحا في المظاهرات الطلابية المفتعلة بهدف تعطيل الدراسة دون اللجوء الى القنوات الشرعية للحصول على الحقوق مثلما يأمر الإسلام بذلك.

اضاف عبدالله الحسيني : ان الجامعة لا تقبل أي انتماءات سياسية فالنشاط الطلابي هدفه أولا تقديم كل ما يخدم الثقافة الشبابية من خلال الانشطة الرياضية والثقافية المتنوعة.
أوضح الدكتور عبدالله الحسيني انه يحرص على الدمج بين الاصالة والمعاصرة باعتبار ان التراث هوية الأزهر ولا يمكن تجاهله وسوف يتم عقد دورات تدريبية للمدرسين بالجامعة لشرح كيفية التعامل مع التراث داخل قاعات البحث الملحقة بالمحاضرات ليجيد الطلاب التعامل مع الكتب التراثية وتكليفهم بعمل ابحاث من داخل هذه الكتب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عبدالله الحسيني رئيس جامعة الازهر: لن نسمح باختراق الأزهر

2 comments
  1. محمد القاضي 22/04/2010 09:50 -

    واللهي هي اكبر دليل علي ان الكلام ده مش منطقي انه اول قرار اخده انه اجل امتحانات الجامعات فهل الكلام ده منطقي؟؟؟؟؟

  2. سيد الخضرى 12/04/2010 15:42 -

    لن احكم عليك لمجرد انك قلت هذه العباره لانها بالتاكيد جزء من حوار طويل وحتى لا نظلمك برجاء الظهور فى البرنامج حتى نتعرف عليك جيدا وفى النهايه ارفع اليكم طلبا ملحا من اهالى الاسماعيليه بفتح فرع لجامعة الازهر فيها مع العلم ان هناك ارض مخصصه وهناك وعود من بعض رجال الاعمال بالمساهمه الجاده فى الانشاءات برجاء دراسة هذا الطلب لانه سيخدم اهالى القناه وسينا وشكرا

أضف تعليقاً