عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد وصاحب فضيحة نور الشريف

عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد وصاحب فضيحة نور الشريف

عبده مغربي في برنامج الحقيقة  فيديو | اعضاء شبكة سميراميس ادلة برائتي

مصريات

سي دي و صورة من المحضر و مجموعة من اعضاء شبكة سميراميس للشذوذ الجنسي بالاضافة الى ضابط شرطة برتبة مقدم هذا هو ما استند اليه عبده مغربي رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد اثناء دفاعه عن نفسه بعدما وجه اليه اتهام بالسب والقذف لان جريدته صاحبة فضيحة نور الشريف و الفنانين خالد ابو النجا و حمدي الوزير قامت بنشر خبر عن تورط نور الشريف و الفنانين الاخرين في شبكة للشاذين جنسيا تم القبض عليها في فندق سميراميس في القاهرة .

وغدا تبدأ محاكمة عبده مغربي و ايهاب العجمي في فضيحة نشر خبر الشذوذ الجنسي بتهمة السب والقذف وكان عبده مغربي قد صرح في الجلسة الاولى من المحاكمة ان يمتلك سي دي اكبر من نور الشريف.

اصر عبده مغربي في برنامج الحقيقة الذي يقدمه الصحفي وائل الابراشي انه ال سي دي الذي يمتلكه هو دليل برائته لكنه رفض في نفس الوقت الاعلان عن محتويات ال سي دي وهل يحتوي مشاهد جنسية ام ماذا و رد على اتهام وائل الابراشي له بانه بامكانه فبركة وتزييف بعد المشاهد الجنسية وتركيبها على صور الفنانين بانه وقتها سيخرج من قضية سب وقذف الى قضية تزوير وتلك عقوبتها اكبر .

استضاف البرنامج مع رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد محامي الفنان نور الشريف و محامي حمدي الوزير الذي قال له ان حمدي الوزير هدد بضربه اذا رآه بعد الاضرار الادبية والنفسية التي لحقت به بسبب نشر خبر الفضيحة و الشذوذ الجنسي .

واتهمه محاميين الفنانين انه كان يتحدث بنبرة واثقة قبل ذلك لكن كل حديثه الان عبارة عن تكهنات و عبارات رنانة بدون ادلة لكنه رد بان القضية مستمرة  .

واستشهد رئيس تحرير البلاغ الجديد بما كتب على صفحات جريدة الفجر التي يرأس تحريرها الصحفي عادل حمودة عن تورط فنانين مصريين في شبكة شذوذ جنسي تم ضبطها ولكن محضر الواقعة تم تمزيقه واعدامه بعد دفع مبلغ مليون جنيه وقال انه لن يفعل ذلك دون ان يستند الى مصدر موثوق .

واستشهد ايضا رئيس تحرير البلاغ الجديد بقضية حنان ترك بعد القبض عليها عام 1997 في شبكة دعارة رغم اعتراض وائل الابراشي وقال ان تلك القضية دائما ما يحاول الكثيرين الاستشهاد بها وقال ان تلك القضية قام رئيس الوزراء بالغائها بعد ان شغلت الرأي العام و كتبت بها جميع الصحف المصرية فصدر قرار من رئيس الوزراء بان تصبح هذه القضية كأن لا تكن .

وقال عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد وصاحب فضيحة نور الشريف ان الظابط شرطة الاداب الذي تولى القضية سوف يحضر معه في المحكمة

وعندما واجهه محامي حمدي الوزير وقال ان احد ادلته على عدم تورط موكله ان حمدي الوزير لم يكن من نزلاء الفندق ولديه وثيقة تثبت ذلك فرد عليه رئيس تحرير البلاغ الجديد: انه يحدث بينهم لقاءات واتفاقات في الفندق فقط وليسوا من النزلاء كما ورد في الخبر .

وقال انه لن يعتذر حتى لو وصل الامر الى صدور حكم ضده بالحبس 30 سنة سجن .

وتلقى البرنامج اتصال تليفوني مع ايهاب العجمي محرر قسم الحوادث في البلاغ الجديد و صاحب الخبر قال انه حصل على ورقة مكتوبة من  عبده مغربي بخط يده على انه غير مسئول عن نشر الاسماء في الخبر واضاف انه اتصل بالفنان نور الشريف واعتذر له عن الاضرار التي لحقت بنور الشريف جراء نشر خبر الفضيحة ولكن الاعتذار لا يعتبر ادانة لعبده المغربي وقال انه غير مسئول عن الواقعة ولم اعتذر لشعوري بالذنب .

فيديو برنامج الحقيقي مع عبده مغربي رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد و صاحب فضيحة نور الشريف يتحدث عن بداية القضية

عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد يتحدث عن ال سي دي و ادلة برائته وعن افراد شبكة سميراميس للشواذ جنسيا

برنامج الحقيقة و نقاش حاد بين عبده مغربي و محامي نور الشريف و محامي حمدي الوزير بعد ان اهانهم بانهم محاميي دعارة

فيديو الصحفي ايهاب مغربي صاحب فضيحة نور الشريف و اتصاله بنور الشريف

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عبده مغربي في برنامج الحقيقة فيديو | اعضاء شبكة سميراميس ادلة برائتي

4 comments
  1. صالح 22/03/2010 01:05 -

    عشان كده انفصلت انت وبوسي …….كده فهمنا

  2. عبد القوى شديد 29/10/2009 04:18 -

    ياما ق الجراب ياحاوى مافيش حد ف الوسط الفنى بعيد عن اى حاجة كل شئ وارد حدوثة

  3. جمال حسانيت 28/10/2009 04:38 -

    يا استاز وائل انت اكبر من كده

  4. جمال حسانيت 28/10/2009 04:35 -

    ياعم نور ايه وزفت احنا عيزين اكل لا نور ولا ضلمه

أضف تعليقاً