الفنانة نهال عنبر

الفنانة نهال عنبر

مصريات

احمد عز : اصابة نهال بمثابة صدمة لي

خوف وذعر يعم الوسط الفني اثر اصابة الفنانة نهال عنبر

ابنها حسام كان في حفل لتامر حسني واصيب بالمرض

أكدت الفنانة نهال عنبر إصابتها بمرض انفلوانزا الخنازير وقالت  ان المرض انتقل اليها قبل 6 أيام من ابنها حسام الذي عاد من بيروت حاملا الفيروس.

وقد عمت الفوضى مساء أمس الاحد في الوسط الفني بسبب انتشار خبر اصابة نهال عنبر بالفيروس وانهالت الاتصالات على الاسرة للتأكد من الخبر خاصة في ظل عملية الكشف عن المرض التي قام بها أفراد تابعون لوزارة الصحة للعاملين بمسلسل الأدهم الذي تشارك في البطولة مع الفنان احمد عز والذي سيعرض في رمضان.

واعتبر الفنان احمد عز اصابة نهال بمثابة الصدمة له حيث لم يصدق ذلك وقال انه لم يلاحظ أي شيء من الأعراض التي يعلن عنها قد ظهرت عليه ولو حدث فسيذهب بنفسه إلى مستشفى الحميات لتلقي العلاج.

و قالت الفنانة نهال عنبر انها موجودة مع ابنها حسام داخل عنبر خاص بمستشفى حميات العباسية الذي تحجز به حالات انفلوانزا الخنازير وانها تواظب على تناول عقار التامفلو وان حالتها في تحسن مستمر.

وأردفت ان الفيروس انتقل اليها من ابنها حسام الذي كان في لبنان وحضر حفل للمطرب تامر حسني حيث حضر مباشرة إلى القاهرة ولم يظهر عليه أي شيء وعندما زادت حالته سوءا وتم الكشف عليه عرفنا باصابته بانفلوانزا الخنازير وتم أخذ عينات من الاسرة وكل من خالطة فلم تثبت الاصابة الا عليها هي.

وكشفت نهال انها أصيبت بالفيروس قبل ستة أيام وانها مكثت هذه المدة في المستشفى ولم تتحدث الفنانة الا بعد أن استقرت حالتها حيث أكد لها الاطباء انها ستخرج خلال أيام قليلة خاصة وأنها تستجيب للعلاج بسرعة.

وحول آخر يوم ظهرت فيه داخل بلاتوه مسلسل الأدهم وحالة الاعياء التي ظهرت عليها واحتمال انتقال الفيروس إلى ممثلين اخرين مثل احمد عز وسيرين عبد النور قالت نهال ” كنت أشعر بتعب شديد جدا وارهاق لم أواجه مثله في حياتي من قبل وانصرفت سريعا و تفهم الزملاء اني أشعر بتعب واتمنى ألا يكون قد أصيب أحدهم بالفيروس وقد سمعت أنهم أجروا فحوصات وسيجروا فحوصات أخرى اتمنى من الله أن تكون كلها سلبية حتى لا يشعر أي شخص بالتعب الذي مررت به.

وحسام هو ابن الفنانة نهال عنبر من زوجها السابق عازف الاورج الشهير مجدي الحسيني وقالت والدته بان حالته الصحية مستقرة نافية ما تردد أن حالة ابنها غير مستقرة ولم يستجب للعلاج.

وقالت “أتمنى من الناس عدم خلق أي اشاعات لأن الوضع الآن لا يتحمل أي اشاعات  .. نحن في المستشفى ونتلقى العلاج ونتمنى من الله أن يشفينا ويشفي كافة المرضى”

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عدوى إنفلونزا الخنازير وصلت للوسط الفني ومشاهير بينهم تامر حسني واحمد عز

أضف تعليقاً