عصابة النقاب وراء سرقة محلات المنشية

عصابة النقاب وراء سرقة محلات المنشية

عصابة النقاب وراء سرقة محلات المنشية

مصريات

بعد 4 سنوات تمكن المقدم أحمد أبوالعز رئيس مباحث المنشية ومعاونه الرائد أحمد جلال من كشف غموض سرقة 92 ألف دولار و56 ألف جنيه من أحد ملاك سلسلة محلات فتح الله. تبين أن وراء السرقة محمد السيد شهرته “بوجي” وكريم عبدالناصر اللذان تم ضبطهما لسرقتهما 2.6 مليون جنيه من تاجر الأسماك أنور شعبان بعد ارتدائهما النقاب ودخولهما لشقته حينما كان وأسرته في فرح نجله الكبير.

كشفت تحقيقات العميد ناصر العبد رئيس مباحث الاسكندرية ان المتهمين أقاما صداقة مع محمد أحمد “فرد أمن” بمكتب شركة رجل الأعمال عصام مسعد فتح الله وغافلاه واستوليا على مفاتيح الشركة واصطناع نسخة وتمكنا بمساعدة رمضان محمد شهرته “العناني” ومحمد عبد النصر واستولوا على المبلغ وقسموه فيما بينهم.

تولت نيابة المنشية التحقيق وأمرت بالتحفظ على شقق اشتراها المتهم الثاني من حصيلة السرقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عصابة بـ النقاب وراء سرقة محلات المنشية

2 comments
  1. الأستاذ الكاتب عبد الرحمن سرحان سطيف / الجزائر 07/07/2010 15:16 -

    أوقفها الأمن بالعاصمة بعدما كانت تستغل حلقات المساجد لاصطياد الضحايا
    ! متجلببة تقود شبكة دولية لاختطاف الفتيات والمتاجرة بأعضاء الأطفال. عنوان موضوع نشرته الشروق الجزائرية في قضايا المجتمع صباح اليوم. قرأت الموضوع ثم علقت عليه وأنا ساخط كل السخط.

    قلت: شوّه النقاب الإسلام العظيم، لقد اتخذه بنات ونساء غطاء لارتكاب المعاصي وهن في سترة من الناس. هل من حلول يا فقهاء يا نبهاء؟. الآن عرفنا لماذا منعت فرنسا النقاب الذي أساء للإسلام المجيد. من أرادت السرقة تتجلبب ومن أرادت الفاحشة تتجلبب ومن أرادت أن تكون مجلبة للضحك والسخرية في أوربا تتجلبب بالسواد ولا تظهر من جسمها إلا عينا واحدة. ومن أرادت أن تُخفي بشاعة وجهها تتجلبب.

    قال الفقهاء فُرض الحجاب على المسلمات البالغات ويستحسن النقاب أو البرقع إذا كانت النساء والبنات فاتنات الجمال لتبعد الذين في قلوبهم مرض. لكن استُغل النقاب للخراب وتشويه الإسلام العظيم.

  2. الكاتب عبد الرحمن سرحان سطيف/ الجزائر 18/06/2010 16:48 -

    بسم الله الرحمن الرحيم. يا أيها الذين آمنوا أفرأيتم نتيجة أفعال المسلمات المنقبات * إنهن تُخفين زينتهن وأكثرهن له كارهات و عن النية بعيدات ولله في غلقه شؤون كذلك بينا لكم ما كان فقهاؤنا التقليديون كيف يحكمون وأنتم لا تشعرون* قال الفقهاء المعتدلون إن النقاب ليس شرطا في الحجاب إلا أن تخشى أن تُفتن الأنثى البالغة وإن أحكام المتعصبين لفي ضلال مبين * وكذلك بينّا أن أحكام فقهائنا المتفتحين لهي الهداية إن كنتم مؤمنين * يا أيها الذين آمنوا إن الله لا يهدي القوم المتعصبين * الذين سعوا إلى خدمته ويحسبون أنهم هم الصادقون * الذين شوهوا الإسلام العظيم فتبدو المرأة المسلمة في الغرب بعبعا مُخيفا بسوادها المشين فلا يتبعنها بل كل المسيحيين هناك حائرون* يا أيها الذين آمنوا بالإسلام الحقيقي المجيد سيعيدكم إى الحق السديد * أرأيتم لماذا مُنع النقاب في الغرب وإن كنتم عن هذه العلة لجاهلون.

أضف تعليقاً