عصام الحضري حارس مرمى النادي الاسماعيلي

عصام الحضري حارس مرمى النادي الاسماعيلي

عصام الحضري يتمسك بحماية مرمى النادي الاسماعيلي

حارس الإسماعيلي حصل على راحة يوم واحد ويلعب مباراة المصري

الفخراني يشكر علاء مبارك والقيادات الرياضية

مصريات
الاسماعيلية – محمد بشاري – فوزي وهيدي
قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الكابتن عماد سليمان منح عصام الحضري حارس مرمى الفريق راحة من المران حفاظا على سلامته حيث تعرض لإصابة أسفل العين خلال مباراة الأهلي الأخيرة وهي مكان اصابته القديمة.
وقام الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي للاسماعيلي بإجراء الكشف عليه واتضح ان الاصابة لن تمنعه من المشاركة في لقاء المصري يوم الأربعاء القادم.. وسوف ينزل عصام التدريب اليوم بناء على تعليمات الجهاز الطبي.ومن ناحية أخرى مازالت اصداء النجاح الكبير الذي حققته مباراة الاسماعيلي والأهلي عالقة بأذهان جماهير الناديين نظرا للمبادرة الرائعة التي قادها علاء مبارك.. وأشرف على تنفيذها المحافظ الرياضي اللواء عبدالجليل الفخراني حيث وضع حب مصر.. شعاراً للمباراة فخرجت بصورة رائعة.

ولذلك أصدر محافظ الاسماعيلية بيانا وجه فيه التقدير لكل من ساهم باخراج المباراة بشكل متميز وعلى رأس هؤلاء علاء مبارك راعي الفكرة ومجلسي إدارة الأهلي والاسماعيلي واتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وكذلك أمن الاسماعيلية بقيادة اللواء مصطفي كامل مدير الأمن وقدم اللواء الفخراني محافظ الاسماعيلية التقدير لجماهير الناديين.

مازال فريق الدراويش يتعرض للخسائر بانضمام عبدالله الشحات لقائمة المصابين بجانب ايقاف المعتصم سالم بعد طرده في لقاء الأهلي الأخير في الوقت الذي يواصل فيه عمر جمال تدريباته التأهيلية استعدادا للدخول تدريجيا مع الفريق.. رغم ذلك واصل الفريق تدريباته المكثفة تحت قيادة عماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر.

قام المدير الفني بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الأهلي خاصة أفراد خط الهجوم.

وأكد أشرف خضر مدرب الدراويش ان هناك تدريبات تجرى اليوم للمهاحمين واصلاح الأخطاء خاصة بعد اهدار الفرص السهلة في لقاء الأهلي.

وقال هناك تدريبات بدنية أيضا رغم ذلك أعرب المدرب عن ارتياح الجهاز الفني للنتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي واضاف ان طرد المعتصم المبكر وإصابة الشحات جعلت فريقنا يهتم بالشق الدفاعي أكثر.

وقال سيتم اليوم تجربة أحمد سمير فرج لمعرفة مدى استعداده للمشاركة في لقاء المصري من عدمه.

أكد محمد صادق المدير الإداري لنادي القنانة بأن ناديه طلب من الزمالك أكثر من مرة بصرف الدفعة الأخيرة من مستحقات انتقال اللاعب أحمد فتحي بوجي من القناة للزمالك حيث سدد الزمالك مليوناً و400 ألف جنيه ويتبقى عند الزمالك مبلغ 600 ألف وحتي الآن لم يقم الزمالك بالسداد رغم انني توجهت لنادي الزمالك أكثر من مرة ونحن في انتظار صرف الدفعة الأخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عصام الحضري يتمسك بحماية مرمى النادي الاسماعيلي

2 comments
  1. الفنك الليبي 14/12/2009 17:37 -

    أحسن حاجه……………… يا حضري انك خلص من الاهلي فريق الحكومه …………بس أنا عايز اسأل ايه حكايه الطوب اللي بيترمي علي الاوتبيسات ……………… ولا دي طريقه ترحيب جديده كرويه مصريه؟؟؟

أضف تعليقاً