عمرو اديب يدعو المعارضة للتحرك ضد الحزب الوطني في القاهرة اليوم

عمرو اديب يدعو المعارضة للتحرك ضد الحزب الوطني في القاهرة اليوم

عمرو اديب يدعو المعارضة للتحرك ضد الحزب الوطني | فيديو

مصريات – عادل حسين

اعلن عمرو اديب عن استغرابه من الوضع الحالي للمعارضة المصرية واعرب عن اسفه انه لا يوجد اي منافس للحزب الوطني الحاكم في مصر وان كل الاحاديث التي تتناول اقتراحات باسماء اشخاص مرشحين لرئاسة مصر في الانتخابات الرئاسية القادمة غير قابلة للتنفيذ فمعظمها لاسماء قادمة من الخارج سواء محمد البرادعي او احمد زويل و عمرو موسى او غيرهما وبكل الاحوال فإن الحزب الوطني لن يوافق على ترشيح ايا منهم للرئاسة لو تخيلنا انهم تقدموا للانتخابات كمرشحين مستقلين لان الحزب الوطني مسيطر على المجالس المحلية وعلى مجلس الشورى في مصر .

وقال عمرو اديب في برنامج القاهرة اليوم ان كل احزاب المعارضة اصبحت مثل الجمعيات الاستهلاكية واصبح هناك نوع من الاستكانة وتقبل الوضع الحالي بدون اي محاولة للتحرك او التغيير وكانه لا يوجد احد يطمح للحكم.

واعترف عمرو اديب في النهاية انه لا يوجد من ينافس الحزب الوطني والجميع اصبح حزب وطني وان المعارضة قليلة جدا في مصر فلو تجمعت كل قوى المعارضة لن تشكل فارق ولكنه في نفس الوقت دعاها لتشكيل ائتلاف ربما تؤثر بشكل ايجابي ولو بنسبة قليلة في تعديل الحياة السياسية في مصر .

واضاف عمرو اديب في برنامج القاهرة اليوم : عايزين نشوف معارضة حقيقية ام ان المعارضة كما قال علاء الاسواني مثل الفراخ المجمدة التي لا يتم تفكيكها الا وقت الانتخابات .

فيديو عمرو اديب في القاهرة اليوم ودعوة للمعارضة للتحرك ضد الحزب الوطني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عمرو اديب يدعو المعارضة للتحرك ضد الحزب الوطني | فيديو

1 comment
  1. روميو 10/11/2009 22:38 -

    يا استاذ عمرو دول شوية افاقيبن منتفعين اتبلت بيهم البلد تراهن لو الرئيس حسنى مبارك ساب الحزب الوطنى وعمل جزب تانى وسماه حزب وداد واللا حزب الاربعين حرامى حتى ها تلاقى كل اعضاء الحزن الوطنىسابوا الحزب الوطنى وانضموا لحزب وداد الجديد دول بلا مبادئ ولا اخلاق شوية منتفعين وحزبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً