السجن 20 عاماً لفرنسي اغتصب ابنتيه وباع الكبرى للذئاب

السجن 20 عاماً لفرنسي اغتصب ابنتيه وباع الكبرى للذئاب

السجن 20 عاماً لفرنسي اغتصب ابنتيه وباع الكبرى للذئاب

مصريات
أحمد معوض
في جريمة جديدة من سلسلة جرائم “زنا المحارم”. التي تزايدت في أوروبا مؤخراً. أصدرت إحدى المحاكم الفرنسية حكماً بسجن رجل في اواخر العقد الخامس من عمره. لمدة 20 عاماً. بعد إدانته باغتصاب طفلتيه. اللتين لم تتجاوزا التاسعة والخامسة. وتسهيل ممارسة آخرين الجنس مع إحداهما مقابل مبالغ مالية.

أدانت المحكمة. في ختام جلساتها التي استمرت على مدار أسبوعين. الرجل البالغ من العمر 58 عاماً. بتهمة اغتصاب الطفلتين خلال الفترة بين عامي 2004 و2005. عرض الابنة الكبرى على الإنترنت. لتقديم خدمات جنسية مقابل المال.

كما قضت المحكمة. الواقعة بمدينة “رين”. غربي العاصمة الفرنسية باريس. بسجن أربعة متهمين آخرين. اعترفوا بممارسة الجنس مع الطفلة مقابل مبالغ مالية. تراوحت بين 500 و1000 يورو. بعد الاتصال بالمتهم الرئيسي عبر الموقع الذي استحدثه على شبكة الإنترنت.

خلال المحاكمة اعترف الرجل باغتصاب “ابنته الكبري”. بهدف “مداولة نوبات الصرع التي كانت تصيبها”. وفقاً لما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية. ولكنه نفي أن يكون قد سهل ممارسة آخرين الجنس معها مقابل المال. كما نفي تهمة اغتصاب “ابنته الصغري”. التي كان عمرها أربع سنوات آنذاك.

أما المتهم.ن الآخرون. فيبلغ أحدهم 27 عاماً صدر بحقه حكم بالسجن خمس سنوات. والثاني عمره 31 عاماً تلقي حكماً بالسجن سبع سنوات. أما المتهمون الآخرون. واللذاين تجاوزا الستين من عمرهما. فقد حكم عليهما بالسجن لمدة 15 عاماً.

تفجرت العديد من القضايا المماثلة في عدد من الدول الأوروبية مؤخراً. أبرزها قضية “قبو الرعب”. التي شهدتها النمسا. حيث قام رجل باحتجاز ابنته في قبو أسفل منزله لما يقرب من ربع قرن. وقام باغتصابها طوال تلك الفترة. وأنجب منها سبعة أبناء.

كشفت التحقيقات في القضية. التي شغلت الرأي العام العالمي كثيراً. أن الرجل ويدعي جوزيف فريتزل بدأ في اغتصاب ابنته إليزابيث. بينما كانت في الحادية عشرة من عمرها. وفي العام التالى بدأ في بناء القبو. حيث احتجزها فيه وهي في عمر الثامنة عشرة. ولم تغادر القبو طوال تلك الفترة.

وفي الوقت الذي كانت فيه السلطات النمساوية تحاول إسدال الستار على القضية. بصدور حكم بسجن المتهم البالغ من العمر 73 عاماً. مدى الحياة. في مارس الماضي. تكشفت فصول جريمة أخرى ،  ربما “أكثر بشاعة”. في إيطاليا. حيث اعتقلت الشرطة رجلاً وابنه. بتهمة اغتصاب ابنة الأول وشقيقه الثاني. لأكثر من 25 عاماً.

وفي أواخر العام الماضي. أصدرت محكمة برن يطانية حكماً بسجن رجل يبلن غ من العمر 56 عاماً ، لقيامه باغتصاب ابنتيه طوال 27 عاماً ،  وأنجب منهما تسعة أطفال  وأجهضتا خمس مرات. فيما استقطتا الحمل خمس مرات أخرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. سعاد 27/12/2009 01:51 -

    عندما لا يخاف الانسان من الله فهو ا كثر بشاعة من الشيطان ادعوا الله ان يحمينا من شر انفسنا

  2. صاحب الجلالة 25/12/2009 21:28 -

    لا تعليق —— والتعليق السابق شاذ اكثر من الفعل

  3. مريم الجزائرية الفخورة 25/12/2009 14:41 -

    اللهم سلط على الكفار المصائب اللهم سلط على اعداء الاسلام سخطك يا رب

أضف تعليقاً