فيلم شارك عن الاستفتاء على الدستور المصري الجديد

الفيلم الوثائقي شارك في الاستفتاء

مشاهدة يوتيوب الفيلم الوثائقي شارك في الاستفتاء على الدستور لساندرا نشأت

كتبت – ندى المصري:

قامت المخرجة ساندرا نشأت بتصوير فيلم عن الاستفتاء على الدستور واطلقت عليه اسم شارك ..
جابت ساندرا نشأت عدد كبير من المحافظات المصرية و اعتمدت على المناظر الطبيعية وتسجيل تفاصيل من الحياة اليومية للمصريين و رأيهم في الاستفتاء على الدستور وبماذا سيصوتون عليه.

والملاحظ ان غالبية المواطنين اعتبروا قيامهم بالتصويت بنعم على الدستور المصري الجديد هو بمثابة تفويض لوزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي و لخارطة الطريق الخاصة بثورة 30 يونيو.

من المحافظات التي انتقلت اليها عدسة فيلم شارك مدن القناة  السويس  ، الاسماعيلية و بورسعيد ، و من الصعيد : سوهاج  ، المنيا ، الاقصر ، اسوان و النوبة ، وعروس البحر المتوسط الاسكندرية الى جانب عدد مدن الدلتا كـ طنطا في الغربية ، كفر الزيات ، الفيوم ، المنصورة و الدقهلية.

فيلم استفتاء الدستور الوثائقي

صورة من فيلم الاستفتاء على الدستور الجديد الوثائقي

استعانت مخرجة فيلم شارك بتسجيلات لعدد من الرموز المصرية ومن بينهم : يوسف وهبي وكلمته :  انا اؤمن بالمساواة وحب الناس لبعض و احترام الصغير للكبير واحترام الكبير للصغير ولكل انسان حقوقه.

الفنانة هدى سلطان : الانسان لازم يعتبر نفسه بيتولد من جديد ما دمت انا عايشة فلابد ان يكون لي امال ويكون لي احلام  اتمنى من الله انه يحققها.

الاديب العالمي نجيب محفوظ : مصر كانت دائما عظيمة وهي اليوم مجاهدة وغدا ظافرة باذن الله.

الى جانب عدد من اغاني كبار فناني مصر كـ محمد منير ، احمد عدوية ، شكوكو ، و انغام السمسمية و رقصة البمبوطية.

تم عرض فيلم شارك على قناة النهار وفيما يلي يمكن مشاهدة فيديو يوتيوب للفيلم الوثائقي كاملاً.

واخيراً اذا كنت متردداً في المشاركة بـ الاستفتاء على الدستور، واخذتك الحماسة بعد مشاهدة فيلم شارك، واردت اللحاق بركب ثورة 30 يونيو، والنزول للتصويت، عليك اولاً معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة بك من موقع اللجنة العليا للانتخابات حيث يمكنك الاستعلام عن جميع البيانات الازمة من اللجنة العليا للانتخابات 2014 ومن ثم التوجه يوم الثلاثاء او الاربعاء للقادمين للادلاء بصوتك، اعرف لجنتك الانتخابية الان

مشاهدة فيديو يوتيوب فيلم وثائقي شارك حول الاستفتاء على الدستور

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة الفيلم الوثائقي شارك في الاستفتاء على الدستور ساندرا نشأت

أضف تعليقاً