صامويل ايتو وزوجته

صامويل ايتو وزوجته

في امم افريقيا انجولا 2010 .. احترس من زوجتك

شيري شديد

في الوقت الذي يرفض خلال اعضاء الجهاز الفني لـ منتخب مصر اصطحاب اللاعبين لزوجاتهم في البطولات المهمة طمعا في زيادة التركيز ، وفي الوقت الذي يتابع فيه كل محبي الساحرة المستديرة بطولة كأس الامم الافريقية انجولا 2010 ، توجد أعين أخرى في المدرجات تابعت بحماسة أيضا ، ولكنها تابعت لاعبي الساحرة المستديرة انفسهم .

فالظاهرة التي لفتت الانتباه في بطولة انجولا 2010 هي مرافقة زوجات وعشيقات لاعبي الكرة الافارقة لازواجهن في انجولا ليس فقط للتشجيع ، ولكن لتبقى كل واحدة عينها على زوجها او حبيبها حتى لا تزوغ عيناه هنا أو هنا ، لكن المرأة الافريقية لم يخف عليها هذا الامر فقررت رسم العلم على وجهها وارتداء زي التشجيع والوقوف في المدرجات للتهليل لمنتخب بلادها وللعب زوجها .

ويشتهر لاعبو الكرة بتعدد علاقاتهم العاطفية او بالمشاكل التي تثار حول علاقاتهم الزوجية نتيجة الخيانة أو الصداقة اثناء سفرهم في البطولات والتدريب رغم علم زوجاتهم بهذه العلاقات .

ناعومي لاينور صديقة دروجبا

ناعومي لاينور صديقة دروجبا

ويشتهر لاعبو الكرة بتعدد علاقاتهم العاطفية او بالمشاكل التي تثار حول علاقاتهم الزوجية نتيجة الخيانة أو الصداقة اثناء سفرهم في البطولات والتدريب رغم علم زوجاتهم بهذه العلاقات .

ومن اشهر العلاقات قصة لاعب كوت ديفوار ” دروجبا ” الذي تركت زوجته عارضة الازياء ” لالا دياكيتا ” عملها كموديل وسافرت لمراقبته في انجولا 201 ومراقبة كل خطواته لعلمها بعلاقة دروجبا لاموديل العالمية ” ناعومي لاينور ” التي ظهر معها في اكثر من مكان وعلى مرأى ومسمع من الجميع .

من الوقائع الشهيرة ايضا تلك التلي لحقت باللاعب الكاميروني صامويل ايتو ، حيث رفعت عليه امرأة ايطالية قضية نسب ، وبالفعل حكمت المحكمة بنسب الطفلة لـ ايتو وبنفقة شهرية قضرها 3 آلاف يورو ، والجدير بالذكر أن ايتو البالغ من العمر 28 عاما متزوج من سيدة ايفوارية ولديه منها ثلاثة بنات ورغم علم زوجته بهذه القضية إلا انه الان على علاقة بصديقته الجديدة اليزابيث .

وقد رافقة زوجت اللاعب الغاني ” مايكل ايسيان زوجها الى انجولا لتخوفها من علاقات زوجها المريبة خاصة بعد أن رفعت دعوى ضد امرأة كانت تدعي أنها زوجته ،  واعترف ايسيان انه كان على علاقة بها ولكنه لم يتزوجها .

كما رافقت شيريل زوجها اللاعب النيجيري الشهير ” جون اوبي ميكيل الى امم افريقيا 2010 لتشجيعه والوقوف بجانبه وايضا لمراقبته .

وبالتأكيد يقع الكثير من لاعبي الكرة ضحية مصايد النساء ، وقد يكن من مشاهير العالم ولكنهن يركضن خلف مزيد من الشهرة واحيانا الحب ، مثل ما حدث مع باريس هيلتون واللاعب كريستيانو رونالدو حين طاردته في اكثر من مكان واستعانت بساحر ليعوقه عن الفوز في مبارياته ولكن كريستيانو اعلن صراحة ان لا يحب باريس هيلتون ولن يستجيب لملاحقتها .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

في امم افريقيا انجولا 2010 .. احترس من زوجتك

7 comments
  1. محمد منير 28/01/2010 05:20 -

    ياجماعه دى بالنسبة ليهم ملكة جمال محدش فاهم حاجه ارزاق

  2. الفنك الليبي 28/01/2010 00:44 -

    وانا بقول دروجبا صحته مخسعه لييييييييييييييييه……..درجبا مبقاش له ركبه…….ركبه سيبه ……وعلي راي عادل امام واكرامي…..انا ركبي حديد والاهلي حديد.ههههههههههههههههههههههه

  3. مصرى بيحب بلده 27/01/2010 17:16 -

    هما دول نجوم المجتمع والقدوة الحسنة للشباب نعوذبالله من غضب الله 

  4. ضياء الحق فرعونى اصيل 27/01/2010 13:59 -

    صحبتك حلوة اوى ياردوجبا …

  5. ضياء الحق فرعونى اصيل 27/01/2010 13:59 -

    مش عيب يايتو تسيب مراتك ترضع ابنك وسط العالم كده ههههههههههه …. مهو ده اللى جايبك لورا

  6. مصريه وافتخر 27/01/2010 13:14 -

    هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ايه لزوم الفضايح يا عالم

  7. انا المسلم 27/01/2010 09:03 -

    ايه لزوم الفضايح يا عالم

أضف تعليقاً