قداس عيد القيامة المجيد 2019

قداس عيد القيامة المجيد

مشاهدة بث مباشر اون لاين الان قداس عيد القيامة المجيد في مصر اليوم من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية الآن

قداس عيد القيامة المجيد

مصريات – كتبت ندى المصري: تحتفل جميع الكنائس القبطية الارثذوكسية المصرية، وكذلك الكنائس الشرقية في مختلف انحاء العالم، اليوم الاحد بعيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، او مايعرف ايضاً بعيد الفصح الشرقي.

وسيقام قداس عيد القيامة في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بمدينة القاهرة برئاسة قداسة البابا المعظم تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حيث وكما جرت العادة في صلوات والقداس الالهي بمناسبة عيد القيامة المجيد تبدأ في موعدها منتصف الليل اليوم السبت وقائع الاحتفال الذي ستتخلله موعظة يلقيها قداسة البابا تواضروس الثاني، وذلك بحضور مجتمعي وحكومي كبير.

هذا وليس معلوماً حتى لحظة كتابة هذا الخبر ان كان سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحضور شخصياً للكاترائية، كما فعل في قداس عيد الميلاد المجيد في الاعوام السابقة حيث فوجئ المحتفلين بقدوم الرئيس السيسي، ام انه سيرسل مندوبا عنه هذه المرة.

كذلك سيقوم التلفزيون المصري وبعض من القنوات الخاصة بنقل بث مباشر من كاتدرائية العباسية لوقائع قداس القيامة، كما ستبثه بعض القنوات الاخرى المصرية والعالمية، وفيما يلي تجدون يوتيوب فيديو لمشاهدة قداس الميلاد مباشر ليلة اليوم.

مشاهدة يوتيوب وقائع قداس عيد القيامة المجيد بث مباشر اون لاين الآن

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

مشاهدة قداس عيد القيامة المجيد 2019 بث مباشر مصر اون لاين

1 comment

أضف تعليقاً