قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

رفض ناصر ابو بكر ريان الفيوم اخلاء سبيله يفضل البقاء بالسجن خوفا من ضحاياه

مصريات

الفيوم – محمد الفل وجمال قطب:

رفض رجل الأعمال المتهم ناصر ابو بكر بالاستيلاء على أكثر من 200 مليون جنيه من المواطنين بالمحافظة الاستئناف المقدم من محاميه لإخلاء سبيله.

أقر ناصر ابو بكر أمام نيابة بندر الفيوم بأنه لا يريد إخلاء سبيله خوفا من بطش المواطنين مؤكدا أنهم يتوعدونه بالقتل ووقع إقرارا يفيد عدم رغبته في إخلاء سبيله.

كان رجل الأعمال ناصر أبوبكر عبدالغني 36 سنة وصاحب معرض شهير للسيارات بمدينة الفيوم قد قام بتسليم نفسه فجر الجمعة الماضي لقسم شرطة الفيوم مدعيا تراكم الديون عليه بما يزيد على 15 مليون جنيه وعجزه عن السداد.

المدعو ناصر ابو بكر كان يقوم بتشغيل عدد من معارض السيارات بمدينة الفيوم وكان يقوم ببيع السيارات بأقل من سعرها بكثير مقابل أن يحصل على الثمن مسبقا.

وعندما يشتري ريان الفيوم سيارة مستعملة يشتريها بأكثر من قيمتها فذاعت شهرته بالمحافظة واستقطب الكثيرين من الكبار من الأطباء والمهندسين والضباط والمستشارين والتجار الذين كانوا يسلمونه سياراتهم القديمة بأكثر من ثمنها الحقيقي بحوالى عشرة آلاف جنيه ويتسلمون سيارات جديدة بأقل من سعرها الحقيقي بعشرين ألف جنيه. تجاوزت عدد البلاغات المقدمة ضده حتى الآن الثلاثمائة بلاغ.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة الفيوم قد قرر منذ يومين تجديد حبس ريان الفيوم المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ناصر ابو بكر ريان الفيوم يفضل البقاء بالسجن خوفا من ضحاياه

3 comments
  1. المر 04/01/2014 16:46 -

    محدش هيلمسو علشانً اصلا دي كانت فلوس زياده مع الحرميه

  2. my opinion is that it is the fault of the government that let him trade without licence

  3. ريان الفيوم بل سفاح الفيوم 08/07/2010 17:29 -

    الحرااام لالالاليجوز دة الى يجوز فية الدبح فى مدان عااااام ويا ريت الموضوع دة يطلع الى الهوة عشان الناس تعرف الريااااااااان دة عمل اية

  4. الصارروووخ الفيومى 08/07/2010 17:22 -

    والله انا عاااااااااااارف ان الريان دة ابن كلب حرامى وهوة فى حد بيعمل الى هوة كان بيعماووووو دة كان بيبيع العربيااااااا بنص التمن ابن العبيطة والله لو اهل الفيوم شافوووووو ليعبطووووو ومحدش هيرحمووووو حتا لو دخل بطن امووووووو

أضف تعليقاً