قضية سوان تميم وهشام طلعت مصطفى

قضية سوان تميم وهشام طلعت مصطفى

قضية سوان تميم وهشام طلعت مصطفى

دفاع قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى يفشل في اثبات التلاعب بالصور

مصريات

خالد أمين وأحمد مراد:

تعذر على شهود النفي  من شركة هاني ويل بـ  قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى في امس يفشل في اثبات التلاعب بالصور أمس إجراء تجربة أمام المحكمة لإثبات إمكانية التلاعب في الصور في دفاع قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى المتهم فيها ايضا محسن السكري  .. وقررت المحكمة التأجيل الى 26 يونيو لسماع مرافعتي النيابة والدفاع في دفاع قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى   .

أعلن المستشار مصطفى سليمان المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة خلال جلسة قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى  اعتذار شعيب على أهلي وكيل نيابة غرب دبي عن عدم الحضور للإدلاء بشهادته بسبب ظروف عمله.. وأشار الى أنه يجري الآن اتخاذ إجراءات إحضار تقارير الطب الشرعي الخاصة “باليكس كازاكي” الذي سبق لنيابة دبي حبسه من قبل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

دفاع قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى يفشل في اثبات التلاعب بالصور

3 comments
  1. أمين 27/05/2010 23:21 -

    حتفضل التمثيلية دى كثير .من قتل يقتل …ده شرع ربنا فى الأرض ..ومن قتل نفسا كأنما قتل الناس جميعا ….  ماشى يا قتلة يا بتوع النسوان يا سفهاء أعملوا ما فى أنفسكم البلد بلدكم ومصر والمصريين عبيدكم وافعلوا ما شئتم كما تدينوا تدانوا .حسبنا الله ونعم الوكيل.

  2. عزمى الخطيب 27/05/2010 13:12 -

    وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى.

  3. احمد 27/05/2010 09:22 -

    حكمت المحكة وباجماع الاراء بمعاقبة محسن السكري بالاعدام شنقا والزامة بدفع 5001 جنية تعويض مدني مؤقت نظير ما اسند اليه بالاتهام الاول وبعاقبته بالحبس مع النفاذ لمدة ثلاث سنوات نظير ما اسند اليه الاتهام الثاني وببراءة هشام طلعت مصطفي مما هو منسوب اليه بقرار الاتهام … هذا هو منطوق الحكم الجديد في القضيه

أضف تعليقاً