كادر المعلمين المصريين اخبار نتيجة امتحانات كادر المعلمين

اخبار نتيجة امتحانات كادر المعلمين

اخبار نتيجة امتحانات كادر المعلمين

كادر المعلمين المصريين اخبار نتيجة امتحانات كادر المعلمين

مصريات

فيما يخص كادر المعلمين في مصر أصدر د.يسري الجمل وزير التربية والتعليم قرارا لتسكين المعلمين المصريين و الموجهين و الاخصائيين الاجتماعيين و النفسيين و اخصائيي التكنولوجيا و اخصائيي الصحافة والاعلام و أمناء المكتبات وكذلك من كان يشغل احدى هذه الوظائف وتم إلحاقه للعمل في وظائف الادارة بالمدارس والادارات والمديريات التعليمية وديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها الذين اجتازوا الامتحانات الخاصة بتطبيق المرحلة الثانية من كادر المعلمين وحصلوا علي شهادة الصلاحية.

قال الوزير ينقل شاغلو الدرجة الثالثة الي وظيفة “معلم – اخصائي- مشرف اجتماعي” ويمنعون بدل اعتماد مقداره 50% من اجرهم الاساسي.

كما ينقل شاغلو الدرجة الثانية الي وظيقة معلم أولي “أخصائي أول- مشرف اجتماعي أول” ويمنحون بدل اعتماد مقدارة 75% من أجرهم الاساسي.

كما ينقل شاغلوا الدرجة الأولي إلي وظيقة “معلم أول “أ” اخصائي أول “أ” مشرف اجتماعي أول “أ” موجه ويمنحون بدل اعتماد مقداره 100% من أجرهم الاساسي.

كما ينقل شاغلوا درجة مدير عام الي وظيقة معلم خبير- اخصائي خبير- مشرف اجتماعي خبير موجه أولي ويمنحون بدل اعتماد مقداره 125% من أجرهم الاساسي.
وينقل شاغلو الدرجة العالية الي وظيفة كبير معلمين- كبير اخصائيين- موجه عام.. ويمنحون بدل اعتماد مقداره 150% من اجرهم الاساسي.

طالب الوزير في القرار باستيفاء مدة الخبرة اللازمة وباقي متطلبات التسكين مع احتفاظهم بصفة شخصية بالاجور التي يتقاضونها ولو تجاوزت نهاية الاجر المقرر للوظائف المنقولين إليها حتي لو تجاوز مربوط الدرجة.

وأكد القرار ان يقوم المحافظون كل في نطاق اختصاصه باصدار القرارات اللازمة لنقل المعلمين الناجحين في امتحانات كادر المعلمين وغيرهم للوظيفة المستحقة لكل منهم ومنحهم بدل الاعتماد مع مراعاة ترتيب الاقدمية بين المنقولين إلي وظيفة واحدة بحسب اوضاعهم السابقة علي أن يكون تاريخ العمل بقرارات النقل واستحقاق بدل الاعتماد من اول يوليو .2009

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. زمن المعجزات انتهي
    ممكن تيجبولي نتيجتي…؟

  2. زمن المعجزات انتهي
    ممكن تيجبولي نتيجتي….؟

  3. غزال عراقى احمد عراقى 10/11/2009 13:16 -

    انا عاوز اعرف النتيجة الرجاء اى سلفر علية النتيجة

  4. محمودأبوالفتوح محمد على 31/10/2009 13:23 -

    انا وظيفتى مشرف نشاط تربية فنية وكنت مستلم العهدة واقوم بتدريس المادة رحت مدرسة تانى سلمونى معمل التطوير التكنولوجى ولما حضر الكادر ويريتة ماكان جة نزعو الجدول والعهدة وركنونا على الرف ومرتباتنا اصبحت ما تزقيش ماء حاف مين سامعنا وينصف الحق لاننا بشر وعلينا مستلزمات وعيزين نعيش ونربو أولادنا وياريت الرد

  5. محمد ناجي 27/10/2009 21:46 -

    هل فعلا ظهرت نتيجة كادر المعلمين (29 -أغسطس 2009 )؟

    وكيف أعرفها؟ وشكرا جزيلا.

  6. ممدوح فرج 15/09/2009 00:49 -

    انا عندى استفسار ومعرفش اسأل مين ؟
    انا عامل اجازه لرعايه والدتى المريضه ومدخلتش امتحان الكادر فى حد ممكن يتكرم ويعرفنى اعمل ايه؟وليه الحق فى دخول امتحان الكادرولا ايه؟وامتى يكون امتحان الكادر وميعاده اللى اقدر ادخل فيه؟ياريت حد يتكرم ويفدنى بمعلومات كافيه عن الموضوع ده ضرورى جدا

  7. امتحانات كادر المعلمين 12/09/2009 07:52 -

    انا وكل اللي اعرفهم دخلنا امتحانات كادر المعلمين وسقطنا يعني اللي نجحو في كادر المدرسين يقبضوا قد كده واحنا مرتباتنا ما تاكلش عيش حاف بعد كده تقولوا بلاش دروس خصوصية يسقط كادر المعلمين

أضف تعليقاً