كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي

خطاب عبد الفتاح السيسي رئيس مصر الجديد

خطاب الرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي بعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية النهائية الرسمية

مصريات – كتبت ندى المصري: بعد الاعلان الرسمي عن نتائج الانتخابات الرئاسية وتأكيد اللجنة العليا للانتخابات على فوز المرشح عبد الفتاح السيسي بمقعد الرئاسة، اذيعت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي على التليفزيون المصري وتوجه بخطابه الى الشعب.

واشار الرئيس السيسي الى ان الاستحقاق الرئاسة هو ثاني خطوة في خارطة الطريق التي ارتضاها الشعب، وتوافقت عليعا القوى الوطنية، وأكد ان الانتخابات الرئاسية كانت نتيجة مستحقة لما قدمه الشعب من تضحيات في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وتضمنت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه الشكر الى المشاركين في التصويت بالانتخابات الرئاسية داخل مصر وخارجها، وايضا اثنى على قضاة مصر وقال انهم قاموا بالاشراف على العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية، ولم ينس ان يشكر الشرطة والقوات المسلحة على جهودهم في تأمين الانتخابات.
وقال السيسي ان الاعلام المصري يستحق الشكر ايضا لما قام به من توثيق وتغطية للعملية الانتخابية واتاحة معرفة كل مواطن مصري حقه لحظة بلحظة.
واكد السيسي ان منافسه حمدين صباحي وفر فرصة جادة للمنافسة الانتخابية وتوجه اليه بالتحية والشكر وقال انه يتطلع الى استمراره في المشاركة بعملية بناء الدولة بالمرحلة المقبلة.

وركز عبد الفتاح السيسي في كلمته على انه حان وقت العمل لتحقيق استقرار الوطن، وشدد على ضرورة ان يتعاون الجميع على العمل والبناء، من اجل تحقيق العيش الكريم والانتصار,

واخيرا اختتم خطاب السيسي بشعار حملته تحيا مصر.

من ناحية اخرى قالت حملة السيس ان مجموع الاصوات التي حصل عليها عبد الفتاح السيسي تساوي مجموع الاصوات التي حصل عليها محمد مرسي و احمد شفيق معاً في انتخابات الرئاسة 2012 وبأن هذه انتخابات الرئاسة 2014 خلت من محاولات الحشد ولم يتم تحفيز بالناخبين فيها بالرشاوي الانتخابية او بالزيت والسكر .

ومازالت الاحتفالات بفوز عبد الفتاح السيسي في جميع ميادين مصر مستمرة، واغلق ميدان التحرير بعد توافد الاف المواطنين اليه وهم يحملون علم مصر او صور السيسي.

يوتيوب فيديو نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاخيرة كاملة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

كلمة الرئيس السيسي بعد اعلان نتائج الانتخابات النهائية رسمياً

4 comments
  1. كمال محمد عبد العظيم مصطفي العشري 28/12/2014 00:48 -

    تحيا مصر وربنا يوفقك يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وربنا ينصركم علي اي حد عاوز يهزم مصر وكل سنة وحضرتك طيب يا ريس انا اتمنا لك التوفيق

  2. كمال محمد العشري 27/12/2014 21:53 -

    انا بحييك يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحيامصر وتحيا الجيش وشرطة وربنا ينصركم علي الارهاب واتمنا للرئيس الزعيم مصر اتمنا له التوفيق حفظ الله مصر

  3. احمد 05/06/2014 10:14 -

    وفق الله خطاك واعانك الله على هذا الشعب وحماك الله وكفاك الله شر الناس 

  4. ياسين عبدالله نعمان انعم 04/06/2014 09:37 -

    ان نجاح السيد عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرىاسية المصرية بتلك النسبة العالية جدا
    لدلالة واضحة ان الشعب المصري يريد الاستقرار ونبذ حالة الفوضى التي دمرت الاقتصاد المصري وسيعمل جاهدا في ظل رئاسة السيسي وتوجهاته لإعادة بناء ما دمر وإعادة اللحمة المصرية الى ما
    كانت عليه من سابق  ..  وهذا النجاح الباهر للمشير عبدالفتاح السيسي سيعيد لمصر مكانتها في
    العالم وبالذات زعامتها للوطن العربي الذي ظل فترة طويلة يفتقد هذه الزعامة والمكانة بعد وفاة الزعيم
    الراحل رحمة الله عليه جمال عبدالناصر ..  فهنيئا للشعب العربي والشعب المصري بالذات على 
    نجاح السيسي في الانتخابات الرىاسية المنقطع النظير وأرجو الله السميع العليم ان يعينه في تسيير
    دفة شؤون البلاد وتحقيق الرفاهية والازدهار في عموم جمهورية مصر  ..  تحيا مصر

أضف تعليقاً