كلمة السيسي في قداس عيد الميلاد

كلمة السيسي احتفالات الاقباط قداس عيد الميلاد المجيد

حضور السيسي احتفالات الاقباط قداس عيد الميلاد المجيد

مصريات – كتبت ندى المصري: لقت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقداس عيد الميلاد المجيد الذي اقيم في الكاتدرائية المرقسية امس ترحيبا كبيرا من غالبية الشعب المصري، واعتبره البعض خطوة نحو ارساء مبدا المواطنة، وتطمين الاقباط بعد الاضطهاد الذي عانوا منه طوال الحقبات السابقة في مصر.

ووصفت مشاركة السيسي في احتفالات عيد الميلاد بالتاريخية كونه اول رئيس مصري يشارك الاقباط باعيادهم ويقدم على زيارة الكاتدرائية.

وفي نفس الوقت اعتبر حضور السيسي للقداس رداً على شيوخ الفتنة الذين اصدروا فتاوى تحرم فيها تهنئة المسيحيين باعيادهم، او مشاركتهم في احتفالاتهم.

اما معارضي السيسي فقد استغلوا زيارته للكاتدرائية لتكفيره واتهامه بالردة، وخاصة انها جاءت بعد حديث السيسي عن حاجتنا لثورة دينية ونبذ النصوص والفكر المتشدد الذي يدعو الى نفي الاخر وذلك خلال الاحتفال الذي اقيم بمناسبة المولد النبوي الشريف وفي حضور مجموعة من شيوخ الازهر.

يوتيوب فيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قداس عيد الميلاد المجيد

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بالفيديو كلمة الرئيس السيسي في قداس عيد الميلاد المجيد

1 comment
  1. islamelshater 29/01/2015 16:06 -

    هدا مثل ما قالهو سيدنا النبي عليه وعلي اله بيته وصحبه الاطهار افضل صلاه وسلام قال   من عادي زميا كنت خصيمه يوم القيامه  بارك الله فيك يا ريس             بس ياريت تراعي للعاطلين شويه وحيات حبيبك سدنا النبي

أضف تعليقاً