سمية الخشاب

سمية الخشاب

كليب اغنية شجر الليمون سمية الخشاب مع محمد منير من انتاجها

مصريات

هناء عبد الفتاح

«الأزمات تصنع النجوم».. جملة تصف حال سمية الخشاب التي أصبحت وجها رسميا لكل أزمة أو شائعة بدرجة جعلتها تخرج عن صمتها إما بمحاولة حل الأزمة أو حتى إن فعلت ذلك رغما عنها.. عن أزماتها التي تمت تسويتها مؤخرا والأخرى التي لاتزال قيد التسوية والدويتو الذي جعلها تعيش أحلى لحظات حياتها كما وصفته وأشياء أخري تحدثت عنها سمية في هذا الحوار:

* كيف جاءت مشاركة سمية الخشاب الغناء لمحمد منير في حفل نادي سموحة الأخير؟
– لم تكن هناك ترتيبات مسبقة.. الحكاية كلها أنني من عشاق فن محمد منير وكم تمنيت لقاءه شخصيا وبالفعل تحقق ذلك من خلال برنامج مشوار الملك محمد منير الذي انتجته شبكة تليفزيون «الحياة» وكنت في غاية السعادة عندما شاركته غناء «شجر الليمون» وكان ثالثنا إيهاب توفيق وقد طلبت من منير بعد التسجيل مشاركته الغناء في أي حفل فقال لي: بالتأكيد في أقرب وقت ممكن حتى لعبت الصدفة دورها في حفل سموحة الأخير.

* هل اتصل بك محمد منير قبل الحفل؟

– لا.. فأنا أعلم جيدا أن حفلات محمد منير تحمل طابعا خاصا وأعلم أيضا مدى انشغاله بالتحضير لأي منها والحكاية أني تواجدت بالاسكندرية مع شقيقي لقضاء بعض الأمور ووجدت أخي يفاجئني بأنه اشتري تذاكر لدخول الحفل وبالصدفة أيضا رآني منير في صفوف الجماهير الأولى فطلب مني الصعود على المسرح لمشاركته الغناء.

* وكيف استقبلك جمهور محمد منير؟

– المسرح من فوق «يخض» خاصة إذا كان جمهوره من عشاق محمد منير الذين يقفون طوال الحفل على أقدامهم لمشاركة محمد منير كل لحظة قد تفوتهم إذاكانوا جالسين وقد ظل الجميع يصفق فور صعودي على المسرح 3 دقائق تضاربت معها أحاسيسي بين الفرحة والبكاء من شدة الفرحة أيضا.

* ولماذا اخترت غناء «ياطير ياطاير» على وجه التجديد؟

– لأنها تعبر عن حالة خاصة جدا ترتبط في ذهني بموقف جميل لا أنساه أبدا.. كما أن منير سألني تحبي تغني معايا إيه فوجدت نفسي بدون تفكير أجيبه «ياطير».

* وهل بالفعل طالبت محمد منير بتصوير الأغنية فيديو كليب على حسابك الخاص؟

– نعم.. وتشرفت بإبدائه لموافقة مبدئية على طلبي.. لكنه ارجأ الرد النهائي لحين الانتهاء من ارتباطاته الفنية في الأيام القادمة سواء كانت حفلات أو التحضير لألبومه الجديد الذي أتشوق لسماعه بفارغ الصبر فصوت منير يجعلني أتصالح مع نفسي ومع الاخرين أيضا.

* بصراحة.. هل هناك اسماء بعينها رفعت من درجة حرارة الخلاف بينكما؟

– بالطبع.. لكني لا أحب ذكرها وكل واحد عارف نفسه كويس.. لكن الصلح بيننا جعلهم يقفون عند حدهم ويشعرون بخيبة أمل كبيرة وأحمدالله أنه رد كيدهم.

* وهل يشجعك انتاجك لألبوم سمية الخشاب الأول على خوض تجربة الإنتاج السينمائي؟
– الشاطر من يتعلم من أخطائه فقد خسرت أموالا كثيرة بسبب ألبومي الأول ليس لشئ سوي أنني لا أفقه شيئا بشأن الانتاج الغنائي وبالتالى لن أكرر التجربة سينمائيا وسط «عتاولة» المجال.. ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه.

* ماذا عن دور سمية الخشاب في «سوق البشر»؟

– لن أستطيع التطرق الى أي تفاصيل الآن فالعمل قيد الكتابة وهو من تأليف محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق ويناقش ظاهرة «تجارة الأعضاء».

اخبار ومواضيع ذات صلة:

كليب اغنية سمية الخشاب مع محمد منير من انتاجها

أضف تعليقاً