لاب توب للاطفال

لاب توب للاطفال

لاب توب للاطفال

لاب توب جديد للاطفال والمراهقين فقط

مصريات

طرحت شركة عالمية كبرى جهاز كمبيوتر محمول لاب توب للاطفال والمراهقين ليضاف الى سلسلة الكمبيوترات المحمولة صغيرة الطراز  1001PQ وذلك يناسب هذا الـ لاب توب الجديد احتياجات الأطفال قبل سن المراهقة سواء للأعراض التعليمية أو الترفيهية.

يحتوي لاب توب للاطفال على معالج intel atom n 450 ويتميز بشاشة قياس 1.10 إنش تعمل بتقنية led ومزودة بإضاءة خلفية. اضافة الى تقنية واي فاي وكاميرا مدمجة تبلغ دقتها 3.0 ميجابيكسل.
يستوحي فكرة لاب توب للاطفال تصميمه من صدفة البحر من خلال الخطوة الانيقة والمنحنية التي تناسب اذواق الصغار. ويتوفر الجهاز  بنظام لوني جذاب يتنوع بين الارجواني المتوهج والذهبي الساطع. ويأتي مصحوباً بملصقات متنوعة تتيح للصغار التعبير عن انفسهم  من خلال تخصيص جهاز الكمبيوتر بما يروق لهم.

ويعمل لاب توب للاطفال 1001PQ بنظام التشغيل “ويندز 7” ويتميز بسطح المكتب البسيط الذي يناسب احتياجات الاطفال ويتميز  بواجهة مستخدم تتضمن ايقونات عديدة تجعل من السهل عليهم الاستمتاع بتجربة الترفيه والتعلم والتواصل مع الأهل والأصدقاء.

والى جانب إمكانية الوصول الى الانترنت. يوفر سطح المكتب للمستخدمين أدوات اخرى مفيدة تتيح لهم استعراض ألبومات الصور  وإنشاء عروض توضيحية أو رسم الصور. مما يتيح لهم الاستمتاع بوقتهم لساعات طويلة.

يتميز سطح المكتب بنظام تشغيل مبسط يأتي مصحوباً بتطبيقات مصممة خصيصاً لإبقاء الصغار بعيدا عن المواد غير اللائقة المتوفرة  على شبكة الانترنت. بالإضافة الى تميزه بأدوات تحكم مدمجة تتيح للأبوين انتقاء المواقع الالكترونية التي يمكن للأطفال زيارتها.  إضافة الى عناوين البريد الالكتروني والبرامج التي يمكنهم الوصول اليها. ويمكن ربط هذه القيود بجدول زمني. مما يتيح للأبوين متابعة  الانشطة التي يقوم بها اطفالنا على شبكة الانترنت.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

لاب توب جديد للاطفال والمراهقين فقط

2 comments
  1. اى حد 12/05/2011 13:17 -

    ياترى اللاب ده موجود فى القاهره؟ ولا فين؟ وبكام؟ 🙂

أضف تعليقاً