لعبة حرب التيمورية

لعبة حرب التيمورية

لعبة حرب التيمورية

لعبة تامر حسني حرب التيمورية

لعبة حرب التيمورية على الانترنت

رغدة صفوت

مصريات

في مفاجأة مدهشة ومضحكة في نفس الوقت، انتشرت على الانترنت لعبة جديدة مبسطة تحت اسم  لعبة حرب التيمورية مصممها مصري اسمه حسام، قام بنشرها في المنتديات، و لعبة حرب التيمورية عبارة عن قتال بدائي وعبارة عن دبابة عليها صورة تامر حسني تظل تتحرك يميناً ويساراً في محاولة لجمع الامدادات التي تقع من الطائرات، ومحاولة ضرب طائرات العدو وفي نفس الوقت تفادي جميع أنواع الصواريخ التي تأتي من السماء.

لعبة حرب التيمورية عبارة عن مراحل، الهدف في كل مرحل هو الخروج “على قيد الحياة” للدخول في المرحلة التي تليها، وفي كل مرحلة من لعبة حرب التيمورية يقوم اللاعب بالدخول في أرض مجاورة جديدة لاحتلالها، أي أن لعبة حرب التيمورية هدفها النهائي هو “غزو” الأراضي الأخرى، الطريف في لعبة حرب التيمورية  فعلاً هو قيام مصممها بتسمية الأراضي المجاورة بأسماء المطربين مثل عمرو دياب ومحمد منير وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وحماقي ومحمد محيي وحسام حبيب ومحمد قماح، كما قام المصمم بتسمية البحار حول الخريطة باسم تامر حسني مثل بحر التيمورية الميت وبحر تيمو العظيم وبحيرة تمورة الروش، ولكن المدهش أن اسم عمرو دياب وضع بجانبه اسم “الجزيرة” في إشارة لصعوبة المساس بأرضه.

مدخل لعبة حرب التيمورية تم فيه تركيب صور جرافيك لتامر تظهره بجناحات كأنه ملاك ومكتوب على أقصى اليمين بالانجليزية “تامر حسني ملاك الجيل”، ولكن النكتة الحقيقية كانت في صوتيات لعبة حرب التيمورية ، حيث يصدر عند خسارتك صوت يقول لك “اللعبة انتهت.. أنت عبيط ولا أيه؟”. جدير بالذكر أن لعبة تامر حسني حرب التيمورية هي نسخة مقلدة من لعبة مصرية اسمها “حرب إمبابة”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لعبة حرب التيمورية على الانترنت .. تامر حسني بالاجنحة

2 comments
  1. عمار 08/02/2011 20:46 -

    ما إقدرت لاقي موقع العبة الأساسي لحتى سجل فيها

أضف تعليقاً