يوتيوب لقاء خالد يوسف مع وائل الابراشي

لقاء خالد يوسف مع وائل الابراشي

يوتيوب لقاء خالد يوسف مع وائل الابراشي

كتبت الهام نجيب:

شبه المخرج السينمائي خالد يوسف حكم جماعة الاخوان المسلمين لمصر بالاحتلال، وقال في لقاء مطول مع الاعلامي وائل الابراشي على قناة دريم في برنامج العاشرة مساءاً، بانه وحسب دراسته لتاريخ مصر على مدى 7000 عاما ، لم يقاوم الشعب المصري احتلالاً بالشدة التي يقاوم بها احتلال الاخوان حالياً.

واكد خالد يوسف بأن احتلال الاخوان لمصر لن يدوم طويلاً، وباننا سنشهد نهاية حكم الاخوان في موعد اقصاه اخر العام 2013 الجاري.

وكان لقاء خالد يوسف مع وائل الابراشي مساء اليوم مخصصاً للرد على التصريح الاخير للفريق احمد شفيق حول لقاء جمعه مع خالد يوسف في دبي، وأن جبهة الانقاذ كانت قد ارسلته للتفاوض مع احمد شفيق لبحث موضوع التحالف فيما بينهما في الانتخابات البرلمانية.

ولم ينفي خالد يوسف حدوث مثل هذا اللقاء في احد فنادق دبي وبحضور مدير الحملة الانتخابية لاحمد شفيق، ولكنه اكد بانه لم يكن بحال من الاحوال مفوضاً من قبل جبهة الانقاذ كون هذا اللقاء تم قبل اعلان تأسيس جبهة الانقاذ نفسها.

وتحدث خالد يوسف في حواره مع وائل الابراشي عن ملابسات لقاءه مع احمد شفيق مستنكراً اللهجة “التحقيرية” التي تحدث بها احمد شفيق في تصريحه قبل ايام.

وفجر خالد يوسف معلومة جديدة حول مجريات انتخابات الرئاسة في المرحلة الاولى وهي بان هناك اكثر من مليون اخواني صوتوا للفريق احمد شفيق وذلك بعد ان ضمنوا صعود مرشحهم الدكتور محمد مرسي الى المرحلة الثانية، وذلك للحيلولة دون صعود اي من المرشحين الاخرين مثل حمدين صباحي.

كما استهجن خالد يوسف استعمال مصطلح الفلول قائلاً: لاوجود للفلول في مصر، و12 مليون مصري الذين انتخبوا احمد شفيق ليسوا فلولاً بل هم اهم شرائح الشعب المصري الذين سيطيحون بحكم الاخوان، وبان هؤلاء ينتظرون من يناديهم للخروج للشارع في اقرب وقت.

ويمكن مشاهدة فيديو يوتيوب حلقة حوار وائل الابراشي مع خالد يوسف كاملة ادناه.

 يوتيوب فيديو حلقة مقابلة وائل الابراشي مع خالد يوسف كاملة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لقاء خالد يوسف مع وائل الابراشي: مصر في مواجهة الاحتلال الاخواني

4 comments
  1. حاتم السواري 07/06/2013 19:58 -

    ربنا يكون في عون مصر وشعب مصر ويقدم لهم الصالح من المرشحين الذين تهمهم مصر وشعب مصر 

  2. Eng. Mohammad 13/05/2013 07:19 -

    الصحيح أن مصر في مواجهة الغزو (الليبرالي- العلماني-الناصري)

  3. ماجد 12/05/2013 17:46 -

    ههههههه خالد يوسف ؟؟ يا زين مين اخدتو رأيه !! يا زين من تكلم !! هههههه

أضف تعليقاً